EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 27, Issue 1, October 2023, Page 1-551  XML

1

فاعلية برنامج قائم على استخدام استراتيجية تنبأ- لاحظ – فسر المدعومة بالتجارب العلمية لتنمية بعض مفاهيم الظواهر الكونية لدى طفل الروضة

Page 1-103
شيماء محمد عبد الستار على الجندى

2

برنامج تدريبي لتطوير مهارة حل المشكلات المهنية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة وأثره على مهارات العمل الجماعي لديهن

Page 104-188
سحر فتحى عبدالمحسن عبدالحميد

3

فاعلية المحطات التعليمية التفاعلية في تنمية وعي طفل الروضة بمفاهيم التحول للإقتصاد الأخضر في ضوء رؤية وأهداف الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر 2050

Page 189-295
رشا ابوطالب

4

دور المتحف الافتراضى فى تنمية معرفة طفل الروضة ببعض التغيرات المناخية وتأثيره على وعيه البيئى

Page 296-347
سولاف الحمراوى; جنات البكاتوشى

5

برنامج إلكتروني لتنمية المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة في ضوء التحول الرقمي

Page 348-385
لمياء أحمد محمود كدواني; أٍسماء سيد درويش درويش; أسماء عيد عبد الرحمن قناوى

6

برنامج تدريبي لتنمية الوعي الصحي لدي معلمات رياض الأطفال ببعض مهارات الإسعافات الأولية

Page 387-419
ياسمين إبراهيم; منال محمد مصطفي درويش; شهناز محمد محمد عبدالله

7

الفروق في الإيقاع المعرفي واضطراب نقص الانتباه فرط الحركة لدى الأطفال المعاقين فكريا وأطفال اضطراب التوحد

Page 420-455
حنان بلاعو

8

برنامج قائم على العلاج بالتقبل والإلتزام فى تنمية التعاطف مع الذات لدى أمهات الأطفال ذوى إضطراب التوحد وأثره على خفض الإجهاد النفسى المدرك لديهن

Page 456-551
مروة مراد