iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 27, Issue 1, October 2023, Page 1-551
1
فاعلية برنامج قائم على استخدام استراتيجية تنبأ- لاحظ – فسر المدعومة بالتجارب العلمية لتنمية بعض مفاهيم الظواهر الكونية لدى طفل الروضة
Page
1-103
شيماء محمد عبد الستار على الجندى
View Article
|
PDF
1.93 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج تدريبي لتطوير مهارة حل المشكلات المهنية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة وأثره على مهارات العمل الجماعي لديهن
Page
104-188
سحر فتحى عبدالمحسن عبدالحميد
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
3
فاعلية المحطات التعليمية التفاعلية في تنمية وعي طفل الروضة بمفاهيم التحول للإقتصاد الأخضر في ضوء رؤية وأهداف الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر 2050
Page
189-295
رشا ابوطالب
View Article
|
PDF
2.43 MB
|
View on SCiNiTO
4
دور المتحف الافتراضى فى تنمية معرفة طفل الروضة ببعض التغيرات المناخية وتأثيره على وعيه البيئى
Page
296-347
سولاف الحمراوى; جنات البكاتوشى
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج إلكتروني لتنمية المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة في ضوء التحول الرقمي
Page
348-385
لمياء أحمد محمود كدواني; أٍسماء سيد درويش درويش; أسماء عيد عبد الرحمن قناوى
View Article
|
PDF
804.68 K
|
View on SCiNiTO
6
برنامج تدريبي لتنمية الوعي الصحي لدي معلمات رياض الأطفال ببعض مهارات الإسعافات الأولية
Page
387-419
ياسمين إبراهيم; منال محمد مصطفي درويش; شهناز محمد محمد عبدالله
View Article
|
PDF
658.72 K
|
View on SCiNiTO
7
الفروق في الإيقاع المعرفي واضطراب نقص الانتباه فرط الحركة لدى الأطفال المعاقين فكريا وأطفال اضطراب التوحد
Page
420-455
حنان بلاعو
View Article
|
PDF
656.46 K
|
View on SCiNiTO
8
برنامج قائم على العلاج بالتقبل والإلتزام فى تنمية التعاطف مع الذات لدى أمهات الأطفال ذوى إضطراب التوحد وأثره على خفض الإجهاد النفسى المدرك لديهن
Page
456-551
مروة مراد
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO