EKB Journal Management System

1.

فاعلية برنامج قائم على استخدام استراتيجية تنبأ- لاحظ – فسر المدعومة بالتجارب العلمية لتنمية بعض مفاهيم الظواهر الكونية لدى طفل الروضة

Pages 1-103
شيماء محمد عبد الستار على الجندى

2.

برنامج تدريبي لتطوير مهارة حل المشكلات المهنية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة وأثره على مهارات العمل الجماعي لديهن

Pages 104-188
سحر فتحى عبدالمحسن عبدالحميد

3.

فاعلية المحطات التعليمية التفاعلية في تنمية وعي طفل الروضة بمفاهيم التحول للإقتصاد الأخضر في ضوء رؤية وأهداف الاستراتيجية الوطنية لتغير المناخ في مصر 2050

Pages 189-295
رشا ابوطالب

4.

دور المتحف الافتراضى فى تنمية معرفة طفل الروضة ببعض التغيرات المناخية وتأثيره على وعيه البيئى

Pages 296-347
سولاف الحمراوى; جنات البكاتوشى

5.

برنامج إلكتروني لتنمية المفاهيم العلمية لدى طفل الروضة في ضوء التحول الرقمي

Pages 348-385
لمياء أحمد محمود كدواني; أٍسماء سيد درويش درويش; أسماء عيد عبد الرحمن قناوى

6.

برنامج تدريبي لتنمية الوعي الصحي لدي معلمات رياض الأطفال ببعض مهارات الإسعافات الأولية

Pages 387-419
ياسمين إبراهيم; منال محمد مصطفي درويش; شهناز محمد محمد عبدالله

7.

الفروق في الإيقاع المعرفي واضطراب نقص الانتباه فرط الحركة لدى الأطفال المعاقين فكريا وأطفال اضطراب التوحد

Pages 420-455
حنان بلاعو

8.

برنامج قائم على العلاج بالتقبل والإلتزام فى تنمية التعاطف مع الذات لدى أمهات الأطفال ذوى إضطراب التوحد وأثره على خفض الإجهاد النفسى المدرك لديهن

Pages 456-551
مروة مراد