EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 7, Issue 1, July 2024, Page 1-797  XML

1

كلمة العدد


2

مصداقية الفيديوهات الصحية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتفاعلية المرأة المصرية نحوها -دراسة ميدانية

Page 1-81
ريهام مرزوق إبراهيم عبدالدايم

3

إدارة العلاقات العامة ودورها في تحقيق استراتيجية المؤسسة: إدارة المراسم تطبيقاً على وزارة الداخلية

Page 81-143
عبد الله حمد محمد بالقرين العامري; أحمد خطاب; مي حسام

4

فاعلية المحتوى الرقمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم التوافق لاتجاهات الشباب المصري نحو حملات المقاطعة الشعبية (فترة ما بعد عملية طوفان الأقصى نموذجًا)

Page 144-276
نشوى اللواتي

5

أطر معالجة مواقع الفضائيات التليفزيونية الأردنية على مواقع التواصل الاجتماعي لقضايا الشأن العام الأردني

Page 277-350
زياد تيسير ابراهيم نصيرات; محمد فاروق القاضي

6

دور تقنية الواقع المعزز في زيادة فاعلية النشرات الإخبارية "دراسة تحليلية"

Page 351-420
فاطمة محمد عبدالفتاح نونو

7

أطر معالجة القنوات الفضائيةالمصرية للاضطرابات والأحداث السودانية دراسة تحليلية

Page 421-488
نهى محمد عبده حشيش

8

استخدام الجمهور الأردني لمواقع التواصل الاجتماعي في متابعة قضايا الشأن العام الأردني

Page 489-569
محمد فاروق حتمل القاضي; زياد تيسير إبراهيم نصيرات

9

أساليب الإقناع في الإعلانات الرقمية لمطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر على الفيس بوك " دراسة تحليلية

Page 570-628
رشا عبد الحكيم عبد الفتاح عامر

10

تعرض النخبة لقضايا الصراع بالشرق الأوسط في المواقع الإخبارية وعلاقته بإدراكهم لمخاطرمهددات دوائر الأمن القومي المصري

Page 629-697
نسرين حسام الدين

11

موثوقية مواقع التسويق العقاري ودور العلاقات العامة في استخدامها لترويج الخدمات .. دراسة للمضمون والجمهور

Page 698-797
أسماء عشري برعي محمدين