EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد


2.

مصداقية الفيديوهات الصحية على مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتفاعلية المرأة المصرية نحوها -دراسة ميدانية

Pages 1-81
ريهام مرزوق إبراهيم عبدالدايم

3.

إدارة العلاقات العامة ودورها في تحقيق استراتيجية المؤسسة: إدارة المراسم تطبيقاً على وزارة الداخلية

Pages 81-143
عبد الله حمد محمد بالقرين العامري; أحمد خطاب; مي حسام

4.

فاعلية المحتوى الرقمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تدعيم التوافق لاتجاهات الشباب المصري نحو حملات المقاطعة الشعبية (فترة ما بعد عملية طوفان الأقصى نموذجًا)

Pages 144-276
نشوى اللواتي

5.

أطر معالجة مواقع الفضائيات التليفزيونية الأردنية على مواقع التواصل الاجتماعي لقضايا الشأن العام الأردني

Pages 277-350
زياد تيسير ابراهيم نصيرات; محمد فاروق القاضي

6.

دور تقنية الواقع المعزز في زيادة فاعلية النشرات الإخبارية "دراسة تحليلية"

Pages 351-420
فاطمة محمد عبدالفتاح نونو

7.

أطر معالجة القنوات الفضائيةالمصرية للاضطرابات والأحداث السودانية دراسة تحليلية

Pages 421-488
نهى محمد عبده حشيش

8.

استخدام الجمهور الأردني لمواقع التواصل الاجتماعي في متابعة قضايا الشأن العام الأردني

Pages 489-569
محمد فاروق حتمل القاضي; زياد تيسير إبراهيم نصيرات

9.

أساليب الإقناع في الإعلانات الرقمية لمطاعم الوجبات السريعة العالمية في مصر على الفيس بوك " دراسة تحليلية

Pages 570-628
رشا عبد الحكيم عبد الفتاح عامر

10.

تعرض النخبة لقضايا الصراع بالشرق الأوسط في المواقع الإخبارية وعلاقته بإدراكهم لمخاطرمهددات دوائر الأمن القومي المصري

Pages 629-697
نسرين حسام الدين

11.

موثوقية مواقع التسويق العقاري ودور العلاقات العامة في استخدامها لترويج الخدمات .. دراسة للمضمون والجمهور

Pages 698-797
أسماء عشري برعي محمدين