EKB Journal Management System

1.

كلمة العدد


2.

تأثير البرامج التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي على القيم الأخلاقية والثقافية في المجتمعات العربية

Pages 798-860
نهى مجدي السيد

3.

آليات تطبيق تقنيات الذكاء الإصطناعي "صحافة الروبوت" في تناول قضايا التنمية المستدامة في إطار نظرية ثراء الوسيلة

Pages 861-940
أسماء عبد الراضي السمان

4.

المقاومة المصرية في عيون السينما: دراسة سيميائية لتصوير رموز المقاومة الشعبية فترة الاحتلال البريطاني لمصر في الأفلام السينمائية فيلم " كيرة والجن" المأخوذ عن رواية 1919 أنموذجا"

Pages 941-1090
نادية قطب

5.

عداء المستهلك لبلد منشأ العلامة التجارية وانعكاسه على مقاطعة منتجاتها

Pages 1091-1179
مروة عيد محمد اللاوندي

6.

اعتماد الشباب الجامعي المصري والسعودي على محتوى المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلاقته بالمصداقية لديهم

Pages 1180-1254
حسن فراج; وسيم عبد العالي الصحفي

7.

دور الثقافة التنظيمية في التأثير على الإنتاجية الإبداعية في المنظمات الإعلانية

Pages 1255-1287
Saeed Alamoudy

8.

الفاعلون الجدد في قيادة الرأي العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودورهم في حملات التوعية بالتغييرات المناخية

Pages 1288-1372
اماني حمدي

9.

إعلانات التوعية البيئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تفاعل المستخدمين معها (دراسة تحليلية على الإعلانات المرئية المتحركة)

Pages 1373-1487
دعاء أحمد البنا

10.

استراتيجيات السرد فى الخطاب السياسي الرقمى المصور بالبيانات فى المواقع الإخبارية وعلاقته بالإصلاح الاقتصادي فى ظل الأزمات الدولية

Pages 1488-1584
heba nasr

11.

مستقبل إعلانات المنتجات الافتراضية في ظل تقنية الميتافيرس وتقبل المستهلك الرقمي لها

Pages 1585-1647
وفاء صلاح عبد الرحمن خليل

12.

العلاقة بين السمات الشخصية لدي المراهقين واستراتيجيات تقديم ذواتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي: دراسة في إطار الدور الوسيط لتقدير الذات والرضا عن الحياة

Pages 1648-1710
هيثم جوده محمد مؤيد

13.

أجندة قضايا التغيرات المناخية لدى مستخدمي منصة X في العالم، دراسة تحليلية طولية للبيانات الضخمة خلال الفترة من 2008 إلى 2019

Pages 1711-1783
عادل رفعت عبد الحكيم مصطفى