EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 7, Issue 2, July 2024, Page 798-2000  XML

1

كلمة العدد


2

تأثير البرامج التليفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي على القيم الأخلاقية والثقافية في المجتمعات العربية

Page 798-860
نهى مجدي السيد

3

آليات تطبيق تقنيات الذكاء الإصطناعي "صحافة الروبوت" في تناول قضايا التنمية المستدامة في إطار نظرية ثراء الوسيلة

Page 861-940
أسماء عبد الراضي السمان

4

المقاومة المصرية في عيون السينما: دراسة سيميائية لتصوير رموز المقاومة الشعبية فترة الاحتلال البريطاني لمصر في الأفلام السينمائية فيلم " كيرة والجن" المأخوذ عن رواية 1919 أنموذجا"

Page 941-1090
نادية قطب

5

عداء المستهلك لبلد منشأ العلامة التجارية وانعكاسه على مقاطعة منتجاتها

Page 1091-1179
مروة عيد محمد اللاوندي

6

اعتماد الشباب الجامعي المصري والسعودي على محتوى المؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلاقته بالمصداقية لديهم

Page 1180-1254
حسن فراج; وسيم عبد العالي الصحفي

7

دور الثقافة التنظيمية في التأثير على الإنتاجية الإبداعية في المنظمات الإعلانية

Page 1255-1287
Saeed Alamoudy

8

الفاعلون الجدد في قيادة الرأي العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودورهم في حملات التوعية بالتغييرات المناخية

Page 1288-1372
اماني حمدي

9

إعلانات التوعية البيئية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تفاعل المستخدمين معها (دراسة تحليلية على الإعلانات المرئية المتحركة)

Page 1373-1487
دعاء أحمد البنا

10

استراتيجيات السرد فى الخطاب السياسي الرقمى المصور بالبيانات فى المواقع الإخبارية وعلاقته بالإصلاح الاقتصادي فى ظل الأزمات الدولية

Page 1488-1584
heba nasr

11

مستقبل إعلانات المنتجات الافتراضية في ظل تقنية الميتافيرس وتقبل المستهلك الرقمي لها

Page 1585-1647
وفاء صلاح عبد الرحمن خليل

12

العلاقة بين السمات الشخصية لدي المراهقين واستراتيجيات تقديم ذواتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي: دراسة في إطار الدور الوسيط لتقدير الذات والرضا عن الحياة

Page 1648-1710
هيثم جوده محمد مؤيد

13

أجندة قضايا التغيرات المناخية لدى مستخدمي منصة X في العالم، دراسة تحليلية طولية للبيانات الضخمة خلال الفترة من 2008 إلى 2019

Page 1711-1783
عادل رفعت عبد الحكيم مصطفى