iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 6, Issue 36, July 2024, Page 1-421
1
مقدمة العدد السادس والثلاثون - المجلد السادس - يوليو 2024م - الجزء الأول
Page
1-12
View Article
|
PDF
516.28 K
|
View on SCiNiTO
2
د. ياسر ميمون عباس: عوامل القبول والرفض لتطبيق التعليم المنزلي في مصر من وجهة نظر معلمي المدارس الحكومية بمحافظة المنوفية
Page
1-120
View Article
|
PDF
1.97 MB
|
View on SCiNiTO
3
د. منى عبد المقصود عبد العزيز شنب: تقنيات الكوميديا الشعبية بين ديلارتى وتجارب المسرح المصرى – تطبيقاً على نماذج من عروض الأراجوز وخيال الظل
Page
121-160
View Article
|
PDF
917.25 K
|
View on SCiNiTO
4
د. إيمان رجب حشيش: إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل التاريخ المرئي لتنمية التعاطف التاريخي لــدى تلامــيذ المرحــلة الإعداديـة
Page
161-238
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
5
د. حامد مصطفى طه أبوالنصر، د. عبدربه بسيوني عبدربه: فاعلية برنامج تدريبي قائم على البحوث الإجرائية في تنمية مهارات التفكير التأملي وحل مشكلات إدارة البيئة الصفية لدى طلاب شعبة الجغرافيا بكلية التربية
Page
239-291
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
6
د. هواري عبد الحفيظ علي عكير، د. أحمد محمد محمد أبو عيدة: برنامج مقترح قائم على المدخل التفاوضي في تنمية مهارات الكتابة الحجاجية الإقناعية والتفكير الإحاطي الكتابي لدى الطلاب المعلمين بكلية التربية جامعة الأزهر
Page
292-350
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
7
Dr. Hasnaa Sabry Abdel-Hamid Ahmed Helwa: Using Critical Friend Groups Model for Developing EFL Oral Presentation Skills and Self-Esteem of Third Year English Section Students at Faculty of Education
Page
351-385
View Article
|
PDF
708.42 K
|
View on SCiNiTO
8
Dr. Shery Eid Mohammed Abdulaal: Using The Passionate Teaching Model for Enhancing English Majors’ some Deep Learning Competencies
Page
386-421
View Article
|
PDF
797.33 K
|
View on SCiNiTO