iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 6, Issue 37, July 2024, Page 1-304
1
مقدمة العدد السابع والثلاثون - المجلد السادس - يوليو 2024م - الجزء الثاني
Page
1-304
View Article
|
PDF
471.33 K
|
View on SCiNiTO
2
د/ محمد سعد عبد الخالق عبد الرازق: فاعلية مدخل التعلم التأملي في تنمية مهارات تحليل النص النبوي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري
Page
1-62
View Article
|
PDF
1.45 MB
|
View on SCiNiTO
3
د/ أحمد محمد عبد الله الصادق الزملي: فاعلية برنامج مقترح قائم على النظرية التداولية في تنمية بعض مهارات الفهم الاستماعي لدى طلاب معهد الوسطية وثقافة السلام الناطقين بغير اللغة العربية بجمهورية جيبوتي
Page
63-115
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO
4
سامية إسماعيل عبد القادر محمد: القيادة الرقمية لدى مديري مدارس التعليم الأساسي بمحافظة الجيزة
Page
116-155
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
5
وحيد عبد الحميد عبد المعبود عبد الحميد: آليات مقترحة لتفعيل دور الجامعات المصرية في محو الأمية وتعليم الكبار في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2023 م
Page
156-196
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
6
وحيد عبد الحميد عبد المعبود عبد الحميد: واقع محو الأمية وتعليم الكبار في مصر
Page
197-225
View Article
|
PDF
614.36 K
|
View on SCiNiTO
7
سكرة طه السيد ناجي فايد: الخصائص السيكومترية لمقياس الاستخدام الاجتماعي للغة لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
226-246
View Article
|
PDF
589.19 K
|
View on SCiNiTO
8
فاطمة الزهراء منصور حامد منصور: برنامج تعليمي قائم علي التعلم الممتع في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدي طلاب شعبة اللغة العربية بكلية التربية
Page
247-304
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO