iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
1.
مقدمة العدد السابع والثلاثون - المجلد السادس - يوليو 2024م - الجزء الثاني
Pages
1-330
View Article
PDF
641.23 K
2.
د/ محمد سعد عبد الخالق عبد الرازق: فاعلية مدخل التعلم التأملي في تنمية مهارات تحليل النص النبوي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري
Pages
1-62
View Article
PDF
1.45 M
3.
د/ أحمد محمد عبد الله الصادق الزملي: فاعلية برنامج مقترح قائم على النظرية التداولية في تنمية بعض مهارات الفهم الاستماعي لدى طلاب معهد الوسطية وثقافة السلام الناطقين بغير اللغة العربية بجمهورية جيبوتي
Pages
63-115
View Article
PDF
1.16 M
4.
سامية إسماعيل عبد القادر محمد: القيادة الرقمية لدى مديري مدارس التعليم الأساسي بمحافظة الجيزة
Pages
116-155
View Article
PDF
1.08 M
5.
وحيد عبد الحميد عبد المعبود عبد الحميد: آليات مقترحة لتفعيل دور الجامعات المصرية في محو الأمية وتعليم الكبار في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2023 م
Pages
156-196
View Article
PDF
1.07 M
6.
وحيد عبد الحميد عبد المعبود عبد الحميد: واقع محو الأمية وتعليم الكبار في مصر
Pages
197-225
View Article
PDF
614.36 K
7.
سكرة طه السيد ناجي فايد: الخصائص السيكومترية لمقياس الاستخدام الاجتماعي للغة لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
Pages
226-246
View Article
PDF
589.19 K
8.
فاطمة الزهراء منصور حامد منصور: برنامج تعليمي قائم علي التعلم الممتع في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدي طلاب شعبة اللغة العربية بكلية التربية
Pages
247-304
View Article
PDF
1.11 M
9.
Dr/ Bothina Sayed Mahmoud Abdelsaheed: A Study on the Efficacy of Video Self-Modeling in Enhancing Reading Fluency and Motivation Among EFL Elementary School Girls with Low Reading Proficiency
Pages
305-330
View Article
PDF
600.03 K