EKB Journal Management System

1.

مقدمة العدد السابع والثلاثون - المجلد السادس - يوليو 2024م - الجزء الثاني

Pages 1-330

2.

د/ محمد سعد عبد الخالق عبد الرازق: فاعلية مدخل التعلم التأملي في تنمية مهارات تحليل النص النبوي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الأزهري

Pages 1-62

3.

د/ أحمد محمد عبد الله الصادق الزملي: فاعلية برنامج مقترح قائم على النظرية التداولية في تنمية بعض مهارات الفهم الاستماعي لدى طلاب معهد الوسطية وثقافة السلام الناطقين بغير اللغة العربية بجمهورية جيبوتي

Pages 63-115

4.

سامية إسماعيل عبد القادر محمد: القيادة الرقمية لدى مديري مدارس التعليم الأساسي بمحافظة الجيزة

Pages 116-155

5.

وحيد عبد الحميد عبد المعبود عبد الحميد: آليات مقترحة لتفعيل دور الجامعات المصرية في محو الأمية وتعليم الكبار في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة 2023 م

Pages 156-196

6.

وحيد عبد الحميد عبد المعبود عبد الحميد: واقع محو الأمية وتعليم الكبار في مصر

Pages 197-225

7.

سكرة طه السيد ناجي فايد: الخصائص السيكومترية لمقياس الاستخدام الاجتماعي للغة لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 226-246

8.

فاطمة الزهراء منصور حامد منصور: برنامج تعليمي قائم علي التعلم الممتع في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدي طلاب شعبة اللغة العربية بكلية التربية

Pages 247-304

9.

Dr/ Bothina Sayed Mahmoud Abdelsaheed: A Study on the Efficacy of Video Self-Modeling in Enhancing Reading Fluency and Motivation Among EFL Elementary School Girls with Low Reading Proficiency

Pages 305-330