iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 2, April 2024, Page 1-381 (الجزء الأول)
1
تحسين السمعة المؤسسية لجامعة الأزهر في ضوء أبعاد المواصفة الدولية الايزو ISO 26000
Page
1-108
محمود سعيد محمد حسن العشماوي; أحمد شبل عبد الرحمن القط
View Article
|
PDF
2.33 MB
|
View on SCiNiTO
2
التدخل المهني لطريقة العمل مع المجتمعات لتنمية اتجاهات الشباب نحو العمل بالمشروعات الصغيرة
Page
109-145
هيام أحمد إبراهيم أحمد
View Article
|
PDF
863.37 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج مقتـرح فى البيولوجيا الخضراء قائم على التنمية المستدامة لإكتساب مفاهيم البيولوجيا الخضراء وتنمية بعض جدارات التصنيع الأخضر لطلاب الثانوية الزراعية
Page
146-177
جمال خيرى محمود حسن; جمال محمد الأکحل طقلل
View Article
|
PDF
932.71 K
|
View on SCiNiTO
4
برنامج مقترح في تدريس اللغة العربية قائم على نموذج درايفر لمواجهة الإرهاب الفكري وتنمية الوعي القرائي والاتجاه نحو القراءة التشاركية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
178-264
اسماء برنس عبدالله
View Article
|
PDF
1.4 MB
|
View on SCiNiTO
5
Using Content-Based Sheltered Instruction Observation Protocol (SIOP) for Developing Faculty of Education Second Year English Majors' Language Proficiency
Page
265-319
أمنيــه لطيف ابراهيم
View Article
|
PDF
1.33 MB
|
View on SCiNiTO
6
Using an Artificial Intelligence Application Based on Integrating Social-Emotional Learning in Developing EFL Listening and Speaking Skills of Faculty of Education English Majors
Page
320-381
أمنيــه لطيف ابراهيم
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
7
مقدمة العدد
View Article
|
PDF
2.51 MB
|
View on SCiNiTO