iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 3, July 2024, Page 1-424 (الجزء الأول)
1
قوة الأنا والمسئولية كمنبئات بدرجة الاعتمادية لدى عينة من المدمنين المنتكسين والمدمنين المتعافين المدمجين في برنامج المدمن المجهول
Page
1-50
رشا محمد فايز عبد الواحد
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج لتحسين الذاكرة العاملة وأثره على مهارات سرد القصة لدي الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد والإعاقة العقلية: دراسة مقارنة
Page
51-128
زينب ماضي محمود السيد; نجلاء فتحي شوقي عبداللطيف
View Article
|
PDF
1011.21 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج قائم على الفصول الافتراضية لتنمية مهارات التدريس والتفكير المستقبلي لدى طلاب شعبة اللغة العربية بكلية التربية
Page
129-202
حجاج احمد عبدالله محمد
View Article
|
PDF
1.82 MB
|
View on SCiNiTO
4
روابط التوأمة بين الزراعة و التعليم بوصفها مرتكزات لإصلاح التعليم قبل الجامعي في مصر: دراسة تحليلية نقدية
Page
203-305
محمد خميس محمود خليل
View Article
|
PDF
2.68 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدام برنامج متعدد الوسائط لتعزيز تعلم المفردات اللغوية واستخدامها لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي الدارسين للغة الانجليزيه كلغة أجنبية
Page
306-340
مروة جمال محمد شحاته
View Article
|
PDF
983.5 K
|
View on SCiNiTO
6
استخدام مدخل تدريس اللغة الإنجليزية الأخضر لتعزيز مهارات الكتابة الوصفية والوعي البيئي لدى طلاب كلية التربية المتخصصين في اللغة الإنجليزية
Page
341-380
أمنيــه لطيف ابراهيم
View Article
|
PDF
690 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر استخدام بعض استراتيجيات الألعاب التحفيزية (التلعيب) على تعلم المفردات والاندماج الفصلي لدى الطلاب المتخصصون في اللغة الانجليزية
Page
381-424
أمنيــه لطيف ابراهيم
View Article
|
PDF
717.79 K
|
View on SCiNiTO
8
مقدمة العدد
View Article
|
PDF
3 MB
|
View on SCiNiTO