EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 3, July 2024, Page 1-424 (الجزء الأول)  XML

1

قوة الأنا والمسئولية كمنبئات بدرجة الاعتمادية لدى عينة من المدمنين المنتكسين والمدمنين المتعافين المدمجين في برنامج المدمن المجهول

Page 1-50
رشا محمد فايز عبد الواحد

2

فعالية برنامج لتحسين الذاكرة العاملة وأثره على مهارات سرد القصة لدي الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد والإعاقة العقلية: دراسة مقارنة

Page 51-128
زينب ماضي محمود السيد; نجلاء فتحي شوقي عبداللطيف

3

برنامج قائم على الفصول الافتراضية لتنمية مهارات التدريس والتفكير المستقبلي لدى طلاب شعبة اللغة العربية بكلية التربية

Page 129-202
حجاج احمد عبدالله محمد

4

روابط التوأمة بين الزراعة و التعليم بوصفها مرتكزات لإصلاح التعليم قبل الجامعي في مصر: دراسة تحليلية نقدية

Page 203-305
محمد خميس محمود خليل

5

استخدام برنامج متعدد الوسائط لتعزيز تعلم المفردات اللغوية واستخدامها لدي تلاميذ الصف الرابع الابتدائي الدارسين للغة الانجليزيه كلغة أجنبية

Page 306-340
مروة جمال محمد شحاته

6

استخدام مدخل تدريس اللغة الإنجليزية الأخضر لتعزيز مهارات الكتابة الوصفية والوعي البيئي لدى طلاب كلية التربية المتخصصين في اللغة الإنجليزية

Page 341-380
أمنيــه لطيف ابراهيم

7

أثر استخدام بعض استراتيجيات الألعاب التحفيزية (التلعيب) على تعلم المفردات والاندماج الفصلي لدى الطلاب المتخصصون في اللغة الانجليزية

Page 381-424
أمنيــه لطيف ابراهيم

8

مقدمة العدد