iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 4, October 2024, Page 1-454 (الجزء الثاني)
1
مقدمة العدد
View Article
|
PDF
2.75 MB
|
View on SCiNiTO
2
إدارة المعرفة مدخل لتطوير السمينارات العلمية بالأقسام الأكاديمية بجامعة الأزهر
Page
1-79
محمود مصطفى أحمد أحمد; محمد أبوالحمد عبداللاه
View Article
|
PDF
1.95 MB
|
View on SCiNiTO
3
تفعيل ممارسات المدرسة الخضراء بالمدارس الابتدائية؛ كمدخل للتنمية المستدامة: دراسة ميدانية بمحافظة الإسكندرية
Page
80-165
هيام عبد الرحيم أحمد علي
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
4
بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب الرقمية لتنمية مهارات الصولفيج ودافعية التعلم لدي طلاب التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية
Page
166-224
أسامة محمد سمير رضوان رضوان
View Article
|
PDF
2.8 MB
|
View on SCiNiTO
5
الاضطرابات الصوتيــة الشائعـة لدى الاطفال المصابين بشق الشفاه " الارنبية" والحنك المشقوقين
Page
225-277
ولید فاروق حسن
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
6
التغيرات في التجول العقلي والاحتفاظ بالتعلم لدى طلبة الجامعة: أثناء المحاضرات وخلال فصل دراسي كامل
Page
278-342
آية الله نبيل محمد زايد
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
7
الذكاء الخُلُقي كمتغير معدل للعلاقة بين الفراغ الوجودي والإدمان الرقمي لدى طلاب الجامعة
Page
343-435
محمد عوض حمدون; سحر السيد الأحمدي عطية
View Article
|
PDF
2.71 MB
|
View on SCiNiTO
8
استخدام الذكاء الإصطناعى (برامج الدردشة بواسطة الذكاء الإصطناعى) فى تنمية مهارات الإتصال لدى طلاب قسم اللغة الإنجليزية
Page
436-454
أحمد نصرت محمد رشدى
View Article
|
PDF
645.98 K
|
View on SCiNiTO