iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 4, October 2024, Page 1-363 (عدد شباب الباحثين)
1
إجراءات مقترحة لتطوير التنمية المهنية لمعلمي التربية الخاصة بمصر في ضوء خبرات بعض الدول
Page
1-39
عامر محمد حمدي; أسامة محمود قرني; علي زكي
View Article
|
PDF
1 MB
|
View on SCiNiTO
2
آليات مقترحة لتدويل البحث العلمي في الجامعات المصرية في ضوء خبرة الجامعات الألمانية
Page
40-72
صابر عبد الحميد
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
3
دراسة تحليلية لنموذج بطاقة الأداء المتوازن و إمكانية توظيفه لتطوير تطبيق الإدارة الاستراتيجية بجامعة المنيا
Page
73-123
خالد محمد سيد خليفة
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعليـة برنامج باستخدام التعلم المقلوب قائم على المستحدثات التكنولوجية فى تدريس الرياضيات على عادات العقل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى
Page
124-146
محمد فتحى
View Article
|
PDF
728.75 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعليـة برنامج باستخدام التعلم المقلوب قائم على المستحدثات التكنولوجية فى تدريس الرياضيات على التفكير البصرى لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى.
Page
147-170
محمد فتحى
View Article
|
PDF
795.83 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية وحدات أثرائية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الثقافة الفنية طلاب الصف الأول الإعدادى
Page
171-193
سمر سيد
View Article
|
PDF
1.29 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية وحدات أثرائية مقترحة قائمة على التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية الانتاج الفنى طلاب الصف الأول الإعدادى.
Page
194-215
سمر سيد
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
8
التمكين الاداري لمديري مدارس التربية الخاصة محافظة المنيا نموذجًا
Page
216-270
منى عبدالغنى محمد حسن
View Article
|
PDF
1.5 MB
|
View on SCiNiTO
9
برنامج في تـدريس النصوص القرآنية قائـم على مدخل نحو النص لتنمية مهارات فهم النص القرآني للطلاب المعـلمين بكلية التربية
Page
271-316
هيثم عمر
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
10
برنامج في تـدريس النصوص القرآنية قائـم على مدخل نحو النص لتنمية مهارات القراءة التأويلية للطلاب المعـلمين بكلية التربية
Page
317-363
هيثم عمر
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO