EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 136, May 2024, Page 1-431  XML

1

فاعلية تصميم برمجية تعليمية قائمة على الوسائط المتعددة التفاعلية في التحصيل وتنمية الدافعية للإنجاز لدى طلاب المرحلة الثانوية في مادة الفيزياء

Page 1-30

2

مدى توافر مكونات البراعة الرياضية في منهاج رياضيات الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية.

Page 31-70

3

الاحتياجات التدريبية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة المتوسطة في ضوء أبعاد القوة الرياضية من وجهة نظرهم

Page 71-113

4

المهارات القيادية لدى قائدات المدراس بمدينة الرياض وعلاقتها

Page 115-173

5

فاعلية استخدام التعلم المصغر في تنمية مهارات برمجة الأجهزة الذكية بلغة برمجة اندرويد استديو (Android studio) لدى طلاب جامعة أم القرى

Page 175-214

6

واقع التحول الرقمي في الجامعات الفلسطينية من وجهة نظر أعضاء الهيئة الإدارية

Page 215-248

7

علاقة الإدارة الإلكترونية بتفعيل عمليات إدارة المعرفة في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن

Page 249-326

8

Factors Influencing Teachers’ Attitudes towards Smart Boards’ Usage in enhancing Intermediate EFL Students’ Writing Skills

Page 327-368

9

The Attitude of Faculty Members in the College of Basic Education in the State of Kuwait Towards Plagiarism

Page 369-431

10

غلاف ملون العدد 136 مايو 2024 جزء اول

Page 0-0

11

غلاف المجلة مع الهيئة التحرير مجلد 39 العدد 136 مايو 2024 جزء اول

Page 0-0

12

فهرس العدد 136 مايو 2024 جزء اول

Page 0-0

13

رقم الإيداع بدار الكتب والرقم الدولي

Page 432-432