EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 137, July 2024, Page 1-435  XML

1

استخدام أساليب خفض العبء المعرفي في التدريس بمرحلة الطفولة من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال

Page 1-36

2

بناء اختبار القراءة الجهرية والتحقق من خصائصه السيكومترية لدى طالبات المرحلة الابتدائية ذوات صعوبات التعلم

Page 37-75

3

إسهامات إدارات المدارس في توظيف الثقافة الإلكترونية ونتائجها على مستوى عملية التعليم والتعلم في المدارس الثانوية في مدينة ام الفحم

Page 77-118

4

علاقة فاعلية الذات بالصمود الأكاديمي لدى طالبات جامعة جازان

Page 119-154

5

مستوى استخدام معلمي الطلبة ذوي الاعاقة للتقنيات التعليمة من وجهة نظرهم

Page 155-184

6

واقع دمج الأطفال غير العاديين في رياض الاطفال في القدس وفقاً لمعايير المجلس الأمريكي من وجهة نظر المعلّمات

Page 185-209

7

درجة استخدام الذكاء الاصطناعي في العمليات الادارية في المدارس الحكومية في رهط

Page 211-234

8

فاعلية إستراتيجية حدائق الأفكار في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات إعداد المشروعات اللغوية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

Page 234-287

9

فاعلية استخدام استراتيجية التساؤل الذاتي في تدريس اللغة العربية لتنمية مهارات الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي.

Page 289-341

10

الاستغراق الوظيفي لدى عينة من الأخصائيين النفسيين بمدينة جدة في ضوء بعض المتغيرات الديموغرافية

Page 343-389

11

Qassim University EFL Teachers Viewpoint towards Using Artificial Intelligence Applications in Teaching English

Page 391-435

12

غلاف ملون

Page 0-0

13

غلاف داخلي وهيئة التحرير

Page 0-0

14

فهرس العدد 137 جزء اول

Page 0-0

15

رقم الايداع

Page 436-436

16

التعلم الموسع بالتعليم قبل الجامعي في ولايتي كاليفورنيا وماساتشوستس بالولايات المتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منه

Page 1-139

17

عوائد التعليم غير النقدية لطلبة الدراسات العليا بجامعة أم القرى

Page 141-185

18

دور معلمات رياض الأطفال في غرس الهوية الثقافية لدى المتعلمين في الكويت: دراسة ميدانية

Page 187-230

19

المخططات المعرفية اللاتكيفية المرتبطة بالأفكار الانتحارية لدى طلاب الجامعة

Page 231-280

20

التفكير الإيجابي وعلاقته بالكفاءة الأكاديمية لدي طالبات المرحلة الثانوية بالكويت

Page 281-341

21

الممارسات الاحتسابية في مدارس التعليم العام وطرق تعزيزها

Page 343-415

22

A Systematic literature review of artificial intelligence in special education

Page 417-464

23

غلاف المجلة الملون العدد 137 جزء ثان

Page 0-0

24

غلاف الداخلي وهيئة التحرير العدد 137 يوليو 2024 ج 2

Page 0-0

25

فهرس العدد 137 جزء ثان

Page 0-0

26

رقم الإيداع بدار الكتب 18313

Page 465-465