EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 138, October 2024, Page 1-474 (المجلد (39) العدد 138 الجزء الأول اكتوبر 2024)  XML

1

أثر اختلاف نمطي المناقشة الإلكترونية في بيئة قائمة على محررات الويب التشاركي على تنمية بعض مهارات تصميم تطبيقات التعلم المتنقلة والتفكير المنظومي لدى طالبات كلية التربية

Page 1-70

2

فاعلية استراتيجية المراقبة الذاتية على أداء المهمة للطالبات ذوات اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

Page 71-113

3

القصة الشعرية ودورها في تنمية القيم الوطنية لدى الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة من وجهة نظر المعلمات

Page 115-150

4

دافعية التعلم وعلاقتها بالتوافق النفسي لدى طالبات قسم علم النفس بجامعة حائل

Page 151-185

5

متطلبات إدارة التغيير في مؤسسات رياض الاطفال في مدينة القدس من وجهة نظر المربيات

Page 187-229

6

معتقدات ما وراء المعرفة وعلاقتها بالقلق لدى المعلمين

Page 231-268

7

الخصائص السيكومترية لمقياس لاضطرابات النوم للاطفال ذوي الاعاقة العقلية

Page 269-311

8

برنامج تعليمي مقترح في تطبيقات النانو تكنولوجي وفاعليته في تنمية الوعي البيئي لدى طالبات الصف الثاني المتوسط في مقرر العلوم.

Page 313-399

9

Delving into the Realm of Metacognitive Reading Strategies: A Crucial Step towards the Improvement of Undergraduate English Reading Comprehension in the Kingdom of Saudi Arabia (KSA)

Page 401-422

10

Utilizing a Digital Storytelling Strategy to Develop Formal Language Preparatory Schoolers' EFL Critical Reading Skills

Page 423-450

11

Empowering Educators: Facilitating the Transition of Student-Athletes with Disabilities into College through NCAA Division-I Clearinghouse Guidance

Page 451-474

12

الفهرس

Page 0-0

13

الغلاف الملون

Page 0-0

14

غلاف والهيئة العدد 138 اكتوبر ج 2 2024

Page 0-0