EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 139, December 2024, Page 1-445 (مجلد (39) العدد (139) ديسمبر 2024 الجزء الثاني)  XML

1

المشكلات السلوكية التي تعوق معلمي مدارس المرحلة الأساسية في تحقيق الأهداف التعليمية في أم الفحم

Page 1-33

2

معوقات استخدام طريقة اللفظ المنغم لتنمية التواصل اللفظي لدى الأطفال ضعاف السمع وزارعي القوقعة من وجهة نظر معلمي وأخصائي التخاطب

Page 34-100

3

فاعلية برنامج مقترح قائم علي تقنية الواقع المعزز الواقع المعزز (Reality Augmented) لتنمية التقبل التكنولوجي لدى معلمي مرحلة التعليم الفني

Page 101-156

4

فاعلية وحدة مقترحة قائمة على مدخل التكامل المعرفى STS3E فى تنمية مهارات التفكير التقويمى فى العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى

Page 157-203

5

تأثير التفاعل بين قلق المستقبل والأفكار اللاعقلانية على المعدل التراكمي لدى طلاب كلية التربية بجامعة جازان

Page 205-243

6

فاعلية الذات وعلاقتها بإضطراب مابعد الصدمة لدى المعلمات المطلقات

Page 245-301

7

اليقظة الذهنية وعلاقتها بالإنجاز الأكاديمي لدى طالبات الكلية الجامعية برنيه

Page 303-343

8

التنظيم الانفعالي والضغوط النفسية كمنبئات بسلوك الشِّرَاء القهري لدى طلبة جامعة الملك خالد

Page 345-409

9

قلق الاختبار وعلاقته بدافعية الإنجاز لدى طلبة المرحلة الثانوية في مدارس المثلث

Page 411-445

10

غلاف ملون للعدد 139 الجزء الثاني ديسمبر 2024

Page 0-0

11

غلاف والهيئة الاستشارية للعدد 139 ديسمبر 2024 جزء ثان

Page 0-0

12

فهرس العدد 139 ديسمبر 2024 جزء ثان

Page 0-0