EKB Journal Management System

1.

تاريخ العلاقات الأردنية الفلسطينية من قرار الوحدة إلى فك الارتباط (1950– 1988)

Pages 1-25
احمد سلامه سليمان المجالي

2.

قلــــــق الــــزواج المستقبلـــــي وعلاقتــــه بالكفــــــاءة الذاتيــــــة والتوجـــــه نحــــو الحيـــــاة لــــــدى طلبـــة جامعـــــة مؤتــــة

Pages 26-63
ولاء احمد

3.

سلوك حماية الذات وعلاقته بالابداع الانفعالي لدى طالبات قسم رياض الاطفال

Pages 64-91
سجلاء فائق

4.

دور الشرطة المجتمعية الكويتية في تعزيز الأمن الوطني في ضوء نظرية تشارك المسؤولية

Pages 92-109
خالد يعقوب

5.

أثر برنامج إرشادي مستند لنموذج لازاروس في تنمية التدفق النفسي لدى عينة من طالبات المرحلة الأساسية العليا في مدارس معان

Pages 110-132
ربي نايف; صهيب التخاينة

6.

روبرت لوكوك أسقف لاون ودوره السياسي في فرنسا (1347_1360)

Pages 133-162
هشام على الحسينى أحمد الحسينى

7.

دور الشيخ عبد اللطيف بن عبد الرحمن آل الشيخ في الحياة السياسية إبان الدولة السعودية الثانية 1264 – 1293هـ

Pages 163-203
علي قطب

8.

جودة و مهارات الاتصال في المواقع الاخبارية العراقية

Pages 204-219
نوح عز الدين عبد الرازق

9.

البثِّ والشكوى فى شعر امرئ القيس دراسة نفسية تحليلية

Pages 220-249
شمس الاسلام

10.

أساليب التعامل مع الضغط النفسي وعلاقتها بالشفقة بالذات لدى العاملين في القطاع الصحي

Pages 250-281
رفيدة عبد الحميد الضمور; باسم الدحاح

11.

Reframing Wadi Rum: Alternative Translation of the Valley of the Moon

Pages 282-294
هيثم الدريبي

12.

Discourse Markers Application in Spoken English: A Case Study at Faculty of Social Sciences, Kuwait University

Pages 295-315
عباس هبر الشمري; ريم محمد القناعي

13.

An Analysis of English CommemorativeExpressions of King Abdullah II on the Silver Jubilee Day (2024)

Pages 316-335
وائل الفقراء; عيسى حمد الخطباء

14.

AI- Powered Applications for Enhancing Syntax Abilities: Perceptions of English Program Undergraduates at the University of Bisha

Pages 336-350
Aeshah Muqbil Saeed Almineeai; Taha Ahmed Hasan Hezam

15.

Noun Phrase Complexity in Saudi University Students’ Academic Writing

Pages 351-373
Mohammed Abdullah Alrashed

16.

Enhancing Contextual Understanding: The Impact of Pragmatic Competence on Saudi EFL University Students’ Reading Comprehension

Pages 374-393
مرام عبدالعزيز الهويريني