EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 44, March 2024, Page 1-489 (الجزء الأول)  XML

1

بحوث التكنوفوبيا: الاتجاه المغاير لظاهرة الفومو

Page 6-7
نشوة عقل

2

سيميائية أطر الشخصية المصرية في الإعلانات التليفزيونية: دراسة حالة لإعلانات فودافون

Page 9-45
عادل رفعت

3

صورة الأقليات الاجتماعية كما تعكسها المسلسلات الأمريكية المنتجة بمنصة نتفليكس: دراسة تحليلية

Page 47-89
عمر الإبياري

4

دور الدراما التلفزيونية المصرية في دعم السياسات العامة للدولة وقياس مدى تأثيرها على الثقة بالحكومة

Page 91-123
نهى مجدي

5

أطر المعالجة الإعلامية لقضايا الأسرة في البرامج الاجتماعية بالتليفزيون المصري: برنامج "ماما دوت أم" نموذجًا

Page 125-195
شيرين كامل العراقي

6

تحليل الخطاب الإعلامي حول قضايا التغير المناخي في المواقع الإلكترونية لوكالات الأنباء المصرية والعربية والدولية

Page 197-239
رباب عبدالمنعم محمد

7

محددات مصداقية المضامين الخبرية بصفحات التواصل الاجتماعي للصحف: دراسة ميدانية في إطار النمذجة الهيكلية

Page 241-297
أميرة جمال محمد عيد سلامة

8

دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير طرق عرض المضامين الإخبارية بالمواقع الصحفية المصرية لتيسير وصولها لذوي الإعاقة السمعية والبصرية

Page 299-327
فاطمة الأحمدي إبراهيم محمد

9

اتجاهات الجمهور المصري نحو التطبيقات الصوتية الحديثة وأنماط التفاعل معها: كلوب هاوس Clubhouse نموذجًا (دراسة ميدانية)

Page 329-389
نجلاء محمد حسنين الهايج

10

التماس المرأة المصرية للمعلومات عبر تطبيقات الهاتف المحمول الإخبارية وعلاقته بالوعي بالمشكلات الاقتصادية

Page 391-433
حسن فراج حسن فراج

11

برامج الطهي بالقنوات الفضائية المصرية وعلاقتها بتكيُّف المرأة مع أزمة ارتفاع الأسعار في إطار نموذج البناء السردي

Page 435-487
سمر صبري

12

عروض الكتب: الإعلام الناعم والخوارزميات

Page 488-489
أريج إبراهيم