EKB Journal Management System

1.

بحوث التكنوفوبيا: الاتجاه المغاير لظاهرة الفومو

Pages 6-7
نشوة عقل

2.

سيميائية أطر الشخصية المصرية في الإعلانات التليفزيونية: دراسة حالة لإعلانات فودافون

Pages 9-45
عادل رفعت

3.

صورة الأقليات الاجتماعية كما تعكسها المسلسلات الأمريكية المنتجة بمنصة نتفليكس: دراسة تحليلية

Pages 47-89
عمر الإبياري

4.

دور الدراما التلفزيونية المصرية في دعم السياسات العامة للدولة وقياس مدى تأثيرها على الثقة بالحكومة

Pages 91-123
نهى مجدي

5.

أطر المعالجة الإعلامية لقضايا الأسرة في البرامج الاجتماعية بالتليفزيون المصري: برنامج "ماما دوت أم" نموذجًا

Pages 125-195
شيرين كامل العراقي

6.

تحليل الخطاب الإعلامي حول قضايا التغير المناخي في المواقع الإلكترونية لوكالات الأنباء المصرية والعربية والدولية

Pages 197-239
رباب عبدالمنعم محمد

7.

محددات مصداقية المضامين الخبرية بصفحات التواصل الاجتماعي للصحف: دراسة ميدانية في إطار النمذجة الهيكلية

Pages 241-297
أميرة جمال محمد عيد سلامة

8.

دور تقنيات الذكاء الاصطناعي في تطوير طرق عرض المضامين الإخبارية بالمواقع الصحفية المصرية لتيسير وصولها لذوي الإعاقة السمعية والبصرية

Pages 299-327
فاطمة الأحمدي إبراهيم محمد

9.

اتجاهات الجمهور المصري نحو التطبيقات الصوتية الحديثة وأنماط التفاعل معها: كلوب هاوس Clubhouse نموذجًا (دراسة ميدانية)

Pages 329-389
نجلاء محمد حسنين الهايج

10.

التماس المرأة المصرية للمعلومات عبر تطبيقات الهاتف المحمول الإخبارية وعلاقته بالوعي بالمشكلات الاقتصادية

Pages 391-433
حسن فراج حسن فراج

11.

برامج الطهي بالقنوات الفضائية المصرية وعلاقتها بتكيُّف المرأة مع أزمة ارتفاع الأسعار في إطار نموذج البناء السردي

Pages 435-487
سمر صبري

12.

عروض الكتب: الإعلام الناعم والخوارزميات

Pages 488-489
أريج إبراهيم