EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 46, September 2024, Page 1-471  XML

1

الثورة الرقمية وتحولات القوة الناعمة

Page 6-9
شريف درويش اللبان

2

استراتيجيات التثاقف عبر وسائل التواصل الاجتماعي لدى الجالية المصرية المقيمة في المملكة العربية السعودية

Page 11-55
أحمد موسى معيدي

3

الدور الوسيط للمنصات الرقمية في العلاقة بين الثقافة الإعلامية وتشكيل الوعي العام السعودي

Page 57-91
خالد علي عبد الله الشهيب

4

ملامح القوة الناعمة للمملكة العربية السعودية في المجال الرياضي عبر منصات التواصل الاجتماعي: دراسة تحليليه للمحتوى الإعلامي لوزارة الرياضة والأندية السعودية

Page 93-125
آسية يوسف خوجة; مروه عطية محمد

5

الكفايات المهنية لمخرجات أقسام الإعلام في الجامعات السعودية: دراسة ميدانية بالتطبيق على الخبر الصحفي

Page 127-163
أحمد بن محمد الجميعة

6

إيديولوجيا الدراما الرقمية بين الحفاظ علي الخصوصية الثقافية وإعادة تشكيلها ؛ رؤية سوسيولوجية

Page 165-177
سماح عبدالله

7

الدراما المصرية وعلاقتها بتشكيل وعي الجمهور تجاه منظومة العلاج النفسي

Page 179-213
جورج لطيف زكي سيدهم

8

التحيزات المعرفية والإدراكية لدى الجمهور وعلاقتها بتقييم مصداقية المحتوى الصحفي: دراسة حالة على مبادرة سيارات المصريين بالخارج في إطار نظريتي عدائية وسائل الإعلام وتأثير الشخص الثالث

Page 215-263
هيثم جوده مؤيد; أحمد كمال أحمد عبد الحافظ

9

تقييم الخبراء المتخصصين لمصداقية المحتوى الصحفي التوليدي بواسطة تطبيق Chat Gpt

Page 265-295
إنجي لطفي عبد العزيز عيسى

10

آليات التسويق الهجومي عبر الإنترنت ودورها في تشكيل الاتساق الاستراتيجي للعلامة التجارية: دراسة تطبيقية على المشروعات الصناعية الصغيـرة

Page 297-345
رضا فولي عثمان ثابت

11

مستوى وعي الشباب بمخاطر الألعاب الإلكترونية على الهوية العربية في ظل ترويجها لمجتمع الميم

Page 347-395
آية طارق عبدالهادي سيد

12

فاعلية توظيف برنامج تعليمى مقترح باستخدام استوديو افتراضى فى تنمية مهارات صناعة المحتوى الإخبارى الرقمى لدى طلاب قسم الإعلام التربوى (دراسة شبه تجريبية)

Page 397-425
وفاء جمال درويش عبد الغفار

13

انعكاسات التطورات الرقمية على الإعلام التربوي من وجهة نظر الأكاديميين: دراسة استشرافية

Page 427-469
مصطفى محمود أحمد

14

عروض الكتب: الذكاء الاصطناعي ومجتمع 5.0 والمنهج الاثنوغرافي في بحوث الإعلام

Page 470-471
أريج إبراهيم