EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 47, December 2024, Page 1-583 (الجزء الأول)  XML

1

اتجاهات الأبحاث العربية والأجنبية لاستخدمات تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى المجال التسويقى (دراسة تحليلية من المستوى الثانى)

Page 7-43
نرمين علاء

2

صورة اضطراب التوحد في منصات المشاهدة الرقمية العربية والأجنبية: دراسة مقارنة بين منصة شاهد نت Shahid ومنصة نتفليكس Netflix و وتش إتWatch it

Page 45-79
خلود منصور الأنصاري; أفنان عبدالله قطب

3

فعالية المساحات الافتراضية بالميتافرس في تمكين طلاب الإعلام القادرين باختلاف من التعلم باستخدام نموذج قبول التكنولوجيا (TAM)

Page 81-155
نهلة محمد نشأت محمد عبد المجيد; امل إسماعيل عبدالرازق

4

دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز مهارات طلاب الإعلام في إنتاج المحتوى الرقمي

Page 157-203
فهد عوض الله السلمي; مروه عطية محمد

5

توظيف التقنيات الحديثة في تقديم المحتوى الإخباري التفاعلي متعدد الوسائط الرقمية في مواقع الصحف اليومية السعودية: دراسة تحليلية مقارنة

Page 205-237
نوير سليمان الشمري

6

استخدامات الصورة الصحفية في تعزيز الهوية الثقافية للملكة العربية السعودية: دراسة تحليلية لمحتوى الصور في حساب وزارة الثقافة على موقع أكس

Page 239-275
أحمد علي الزهراني

7

دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج الإعلامي للسياحة في السعودية

Page 277-309
عبدالله الحنتوشي

8

تأثير العلاقات العامة الرقمية على توعية المجتمع ببرنامج الإسكان بوازرة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة العربية السعودية

Page 311-351
امل محمد الثبيتي

9

أبعاد استخدام أهل الصعيد لمنصة التيك توك في التعبير عن ذواتهم الشخصية والاجتماعية والثقافية

Page 353-401
خالد جمال عبده

10

استراتيجيات المناصرة التي توظفها الأمم المتحدة في دعم "حماية حقوق الأطفال المتنقلين في أوقات الأزمات"

Page 403-461
إنجي طه سيف النصر مناصير

11

الضغوط الاقتصادية وانعكاسها على وظائف إدارة المؤسسات الصحفية المصرية (دراسة ميدانية على القائم بالاتصال)

Page 463-497
أحمد فتحي محمود

12

الحملات الانتخابية لمرشحي رئاسة الجمهورية – دراسة تحليلية لصفحات المرشحين على موقع فيسبوك 2023 - 2024

Page 499-549
لبنى الجابري

13

تعرض الجمهور المصري لتغطية البرامج الإخبارية للحرب على غزة وعلاقته باتخاذه قرار مقاطعة المنتجات الأجنبية

Page 551-581
عمر الإبياري

14

عروض الكتب: الحملات الانتخابية المدفوعة بالبيانات - التحليل النقدي للمحتوي في بحوث الإعلام الرقمي

Page 582-583
أريج إبراهيم