EKB Journal Management System

1.

اتجاهات الأبحاث العربية والأجنبية لاستخدمات تطبيقات الذكاء الاصطناعى فى المجال التسويقى (دراسة تحليلية من المستوى الثانى)

Pages 7-43
نرمين علاء

2.

صورة اضطراب التوحد في منصات المشاهدة الرقمية العربية والأجنبية: دراسة مقارنة بين منصة شاهد نت Shahid ومنصة نتفليكس Netflix و وتش إتWatch it

Pages 45-79
خلود منصور الأنصاري; أفنان عبدالله قطب

3.

فعالية المساحات الافتراضية بالميتافرس في تمكين طلاب الإعلام القادرين باختلاف من التعلم باستخدام نموذج قبول التكنولوجيا (TAM)

Pages 81-155
نهلة محمد نشأت محمد عبد المجيد; امل إسماعيل عبدالرازق

4.

دور شبكات التواصل الاجتماعي في تعزيز مهارات طلاب الإعلام في إنتاج المحتوى الرقمي

Pages 157-203
فهد عوض الله السلمي; مروه عطية محمد

5.

توظيف التقنيات الحديثة في تقديم المحتوى الإخباري التفاعلي متعدد الوسائط الرقمية في مواقع الصحف اليومية السعودية: دراسة تحليلية مقارنة

Pages 205-237
نوير سليمان الشمري

6.

استخدامات الصورة الصحفية في تعزيز الهوية الثقافية للملكة العربية السعودية: دراسة تحليلية لمحتوى الصور في حساب وزارة الثقافة على موقع أكس

Pages 239-275
أحمد علي الزهراني

7.

دور وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج الإعلامي للسياحة في السعودية

Pages 277-309
عبدالله الحنتوشي

8.

تأثير العلاقات العامة الرقمية على توعية المجتمع ببرنامج الإسكان بوازرة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة العربية السعودية

Pages 311-351
امل محمد الثبيتي

9.

أبعاد استخدام أهل الصعيد لمنصة التيك توك في التعبير عن ذواتهم الشخصية والاجتماعية والثقافية

Pages 353-401
خالد جمال عبده

10.

استراتيجيات المناصرة التي توظفها الأمم المتحدة في دعم "حماية حقوق الأطفال المتنقلين في أوقات الأزمات"

Pages 403-461
إنجي طه سيف النصر مناصير

11.

الضغوط الاقتصادية وانعكاسها على وظائف إدارة المؤسسات الصحفية المصرية (دراسة ميدانية على القائم بالاتصال)

Pages 463-497
أحمد فتحي محمود

12.

الحملات الانتخابية لمرشحي رئاسة الجمهورية – دراسة تحليلية لصفحات المرشحين على موقع فيسبوك 2023 - 2024

Pages 499-549
لبنى الجابري

13.

تعرض الجمهور المصري لتغطية البرامج الإخبارية للحرب على غزة وعلاقته باتخاذه قرار مقاطعة المنتجات الأجنبية

Pages 551-581
عمر الإبياري

14.

عروض الكتب: الحملات الانتخابية المدفوعة بالبيانات - التحليل النقدي للمحتوي في بحوث الإعلام الرقمي

Pages 582-583
أريج إبراهيم