| 1. | نماذج أنماط مواطن القوة وجوانب الضعف المستخدمة ف التعرف والتشخيص والتدخل لذوي صعوبات التعلم | |
| Pages 1-28 | ||
| أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
| 2. | نماذج أنماط مواطن القوة وجوانب الضعف المستخدمة في التعرف والتشخيص والتدخل لذوي صعوبات التعلم | |
| Pages 1-28 | ||
| أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
| 3. | الكشف والتدخل المبكر للأطفال المعرضين لخطر صعوبات التعلم | |
| Pages 29-47 | ||
| أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||
| 4. | التحول الرقمي لمقاييس تشخيص ذوي الإعاقة من وجهة نظر العاملين بالتربية الخاصة | |
| Pages 48-77 | ||
| د/صابر الشرقاوي | ||
| 5. | فعالية برنامج تدريبي قائم على النهج متعدد الحواس في تنمية مهارات الوعي الصوتي ومهارات تعرف الكلمة لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات تعلم القراءة | |
| Pages 78-118 | ||
| أ/ هبة الله عاشور عبد الله الحلو | ||
| 6. | الكشف عن دلالة الفروق باستخدام اختبار فريدمان والمقارنات البعدية لمتوسطات الرتب للمجموعات المقترنة بالإصدارات القديمة والحديثة لبرنامج SPSS | |
| Pages 119-154 | ||
| أ.د/ عبد الناصر أنيس عبد الوهاب | ||