EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
وســــام نصـــــــر

3.

أخلاقيات الإعلان في قنوات الأطفال المصرية:

Pages 1-75
محمد فؤاد محمد الدهراوي; هناء حمدي أحمد بيومي

4.

تقييم النخب المهنية لمدى فاعلية نشرات الفيديو الإخبارية فى مواقع الصحف المصرية لتعزيز فهم المضمون لدى الجمهور

Pages 77-146
هبه الله نصر حسن مصطفي

5.

تصورات طلاب الجامعة للصحافة الريادية في السعودية: شركة ثمانية نموذجاً

Pages 147-197
عيسي المستنير

6.

متطلبات الكفاءة المهنية لممارسي العلاقات العامة على ضوء المواطنة الرقمية وانعكاسها على تحقيق الجودة المتكاملة:

Pages 199-256
محمد الشمري

7.

استخدام الواقع المعزز في تسويق العلامة التجارية وعلاقته بالسلوك الشرائي لعينة من المستهلكين بمدينة دبي

Pages 257-288
حنان ياسين لاشين

8.

التعرض للمحتوى الدرامى عبر المنصات الرقمية وإنعكاسه على النسق القيمي والسلوكي لدي عينه من الشباب المصري:

Pages 289-321
ريهام رشوان

9.

استخدام الشباب العربي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته ببناء الهوية الوطنية لديهم

Pages 323-358
العنود أحمد الملحم; هدى حسن القحطاني

10.

صورة الشخصية العربية في برامج الفضائيات:

Pages 359-388
مديحة عبدالوهاب عبدالعظيم

11.

دور السينما في الاقتصاد السعودي ما بعد النفط:

Pages 1-28
مصعب العمري

12.

مساهمات الجمهور الداخلي للمسؤولية الإجتماعية في المؤسسات الكويتية:

Pages 29-62
مناف بشير; عروب الرفاعي

13.

تصور الطلبة للخصوصية في شبكات التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة:

Pages 63-97
ريم المرموم