EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 87, April 2024  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
وســــام نصـــــــر

3

أخلاقيات الإعلان في قنوات الأطفال المصرية:

Page 1-75
محمد فؤاد محمد الدهراوي; هناء حمدي أحمد بيومي

4

تقييم النخب المهنية لمدى فاعلية نشرات الفيديو الإخبارية فى مواقع الصحف المصرية لتعزيز فهم المضمون لدى الجمهور

Page 77-146
هبه الله نصر حسن مصطفي

5

تصورات طلاب الجامعة للصحافة الريادية في السعودية: شركة ثمانية نموذجاً

Page 147-197
عيسي المستنير

6

متطلبات الكفاءة المهنية لممارسي العلاقات العامة على ضوء المواطنة الرقمية وانعكاسها على تحقيق الجودة المتكاملة:

Page 199-256
محمد الشمري

7

استخدام الواقع المعزز في تسويق العلامة التجارية وعلاقته بالسلوك الشرائي لعينة من المستهلكين بمدينة دبي

Page 257-288
حنان ياسين لاشين

8

التعرض للمحتوى الدرامى عبر المنصات الرقمية وإنعكاسه على النسق القيمي والسلوكي لدي عينه من الشباب المصري:

Page 289-321
ريهام رشوان

9

استخدام الشباب العربي لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته ببناء الهوية الوطنية لديهم

Page 323-358
العنود أحمد الملحم; هدى حسن القحطاني

10

صورة الشخصية العربية في برامج الفضائيات:

Page 359-388
مديحة عبدالوهاب عبدالعظيم

11

دور السينما في الاقتصاد السعودي ما بعد النفط:

Page 1-28
مصعب العمري

12

مساهمات الجمهور الداخلي للمسؤولية الإجتماعية في المؤسسات الكويتية:

Page 29-62
مناف بشير; عروب الرفاعي

13

تصور الطلبة للخصوصية في شبكات التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة:

Page 63-97
ريم المرموم