EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 89, October 2024 (الجزء الثاني)  XML

1

الفهرس

Page 1-6

2

كلمة العدد بواسطة أ.د.ثريا أحمد البدوي

Page 1-2
ثريا أحمد البدوي

3

كلمة العدد بواسطة أ.د.وسام نصر

Page 1-7
,وسام نصر

4

توظيف العلاقات العامة للمؤسسات الحكومية المصرية لمشروعات التكنولوجيا الافتراضية ودورها في التنمية المستدامة: دراسة تطبيقية

Page 743-806
أحمد إبراهيم محمد

5

دور مؤثري "شبكات التواصل الاجتماعي" في تعزيز الاستجابة لقضايا التغير المناخي بمصر

Page 807-842
حنان الشبينى

6

تقييم استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحقيق الاستدامة البيئية:"دراسة حالة"

Page 843-872
سالمة أحمد محمود شرف

7

استراتيجيات التسويق الأخضر ودورها في دعم المواطنة الدولية واستدامة المنظمات

Page 873-913
هبة صادق

8

الإعلام البيئي الرقمي وعلاقته بتشكيل اتجاهات الجمهور المصري نحو التغيرات المناخية

Page 915-968
هالة الألفي فوزي; بسمة عبد الحي أحمد البلاط

9

استراتيجيات تطوير الإعلام البيئي في ضوء رؤية مصر 2030 من وجهة نظر القائمين بالاتصال: دراسة استشرافية

Page 969-1002
سعيد عبد المنعم الدسوقى محمود; حامد عبد الرحمن حامد بدر; إسراء محمد صبري عوض; زينب عبد الناصر محمد عبد العال

10

أثر نوع الصورة (جرافيكية/ فوتوغرافية) على إدراك الأطفال لأهمية المحافظة على البيئة: دراسة تجريبية

Page 1003-1045
شيماء حسن علي; مارينا يونان; مي عمر; وفاء محمد; محمد راجح

11

مسؤولية القائم بالاتصال فى التلفزيون المصرى نحو التوعية بقضايا التنمية المستدامة فى اطار رؤية مصر 2030: دراسة تحليلية

Page 1047-1088
غادة محمود عبد الحميد

12

الإعلام ورؤية مصر للاقتصاد الأخضر دراسة تحليلية مقارنة فى ضوء التشريعات والمؤشرات الاقتصادية

Page 1089-1123
رضـا ابراهيم عبد الله البيــومى

13

أثر ممارسات الشركات للتسويق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية وعلاقته بتحقيق الميزة التنافسية لها لدى المستهلكين: شركات السيارات الكهربائية نموذجاً

Page 1125-1162
هاني البمباوي

14

توظيف المنصات الرقمية الحكومية في نشر الوعي بمبادرات الاستدامة الخضراء الذكية

Page 1163-1206
ليلي رمضان عبد اللاه حسن رشوان

15

العوامل الاقتصادية والإدارية المؤثرة في معالجة المواقع الإلكترونية لموضوعات الاقتصاد الأخضر

Page 1207-1239
نــــــادية فوزي

16

 اتجاهات الجمهور المصري نحو فاعلية السرد القصصي في تعزيز المعرفة بالاستدامة البيئية وتأثيراته الوجدانية والسلوكية والمعرفية

Page 1241-1315
رنا مجدي أحمد

17

تعرض الجمهور للأشكال المعلوماتية والجرافيك المتعلقة بمعالجة قضايا الطاقة المتجددة علي شبكات التواصل الاجتماعي ودورها في تشكيل الوعي البيئي  

Page 1317-1349
محمد أحمد محمد سالم عمر

18

"فاعليــة حمــلات التسويــق الأخضــر الرقمــي الموجهــة للمــرأة وعلاقتــها بمستــوى الوعـــى البيئــي" (حملــة صاحبــة اليد الذهبيـــة -نموذجًا )

Page 1351-1392
ريهـــان جمــال سليمــان شعــلان

19

دور الحوكمة البيئية فى التصدي للتغير المناخي

Page 1393-1425
هدى عبد الغفار إبراهيم صالح