iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2024, Issue 89, October 2024 (الجزء الثاني)
1
الفهرس
Page
1-6
View Article
|
PDF
443.97 K
|
View on SCiNiTO
2
كلمة العدد بواسطة أ.د.ثريا أحمد البدوي
Page
1-2
ثريا أحمد البدوي
View Article
|
PDF
145.27 K
|
View on SCiNiTO
3
كلمة العدد بواسطة أ.د.وسام نصر
Page
1-7
,وسام نصر
View Article
|
PDF
254.61 K
|
View on SCiNiTO
4
توظيف العلاقات العامة للمؤسسات الحكومية المصرية لمشروعات التكنولوجيا الافتراضية ودورها في التنمية المستدامة: دراسة تطبيقية
Page
743-806
أحمد إبراهيم محمد
View Article
|
PDF
1.41 MB
|
View on SCiNiTO
5
دور مؤثري "شبكات التواصل الاجتماعي" في تعزيز الاستجابة لقضايا التغير المناخي بمصر
Page
807-842
حنان الشبينى
View Article
|
PDF
780.26 K
|
View on SCiNiTO
6
تقييم استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحقيق الاستدامة البيئية:"دراسة حالة"
Page
843-872
سالمة أحمد محمود شرف
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
7
استراتيجيات التسويق الأخضر ودورها في دعم المواطنة الدولية واستدامة المنظمات
Page
873-913
هبة صادق
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
8
الإعلام البيئي الرقمي وعلاقته بتشكيل اتجاهات الجمهور المصري نحو التغيرات المناخية
Page
915-968
هالة الألفي فوزي; بسمة عبد الحي أحمد البلاط
View Article
|
PDF
1.73 MB
|
View on SCiNiTO
9
استراتيجيات تطوير الإعلام البيئي في ضوء رؤية مصر 2030 من وجهة نظر القائمين بالاتصال: دراسة استشرافية
Page
969-1002
سعيد عبد المنعم الدسوقى محمود; حامد عبد الرحمن حامد بدر; إسراء محمد صبري عوض; زينب عبد الناصر محمد عبد العال
View Article
|
PDF
986.94 K
|
View on SCiNiTO
10
أثر نوع الصورة (جرافيكية/ فوتوغرافية) على إدراك الأطفال لأهمية المحافظة على البيئة: دراسة تجريبية
Page
1003-1045
شيماء حسن علي; مارينا يونان; مي عمر; وفاء محمد; محمد راجح
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
11
مسؤولية القائم بالاتصال فى التلفزيون المصرى نحو التوعية بقضايا التنمية المستدامة فى اطار رؤية مصر 2030: دراسة تحليلية
Page
1047-1088
غادة محمود عبد الحميد
View Article
|
PDF
1001.23 K
|
View on SCiNiTO
12
الإعلام ورؤية مصر للاقتصاد الأخضر دراسة تحليلية مقارنة فى ضوء التشريعات والمؤشرات الاقتصادية
Page
1089-1123
رضـا ابراهيم عبد الله البيــومى
View Article
|
PDF
730.52 K
|
View on SCiNiTO
13
أثر ممارسات الشركات للتسويق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية وعلاقته بتحقيق الميزة التنافسية لها لدى المستهلكين: شركات السيارات الكهربائية نموذجاً
Page
1125-1162
هاني البمباوي
View Article
|
PDF
985.36 K
|
View on SCiNiTO
14
توظيف المنصات الرقمية الحكومية في نشر الوعي بمبادرات الاستدامة الخضراء الذكية
Page
1163-1206
ليلي رمضان عبد اللاه حسن رشوان
View Article
|
PDF
1.57 MB
|
View on SCiNiTO
15
العوامل الاقتصادية والإدارية المؤثرة في معالجة المواقع الإلكترونية لموضوعات الاقتصاد الأخضر
Page
1207-1239
نــــــادية فوزي
View Article
|
PDF
754.83 K
|
View on SCiNiTO
16
اتجاهات الجمهور المصري نحو فاعلية السرد القصصي في تعزيز المعرفة بالاستدامة البيئية وتأثيراته الوجدانية والسلوكية والمعرفية
Page
1241-1315
رنا مجدي أحمد
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
17
تعرض الجمهور للأشكال المعلوماتية والجرافيك المتعلقة بمعالجة قضايا الطاقة المتجددة علي شبكات التواصل الاجتماعي ودورها في تشكيل الوعي البيئي
Page
1317-1349
محمد أحمد محمد سالم عمر
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
18
"فاعليــة حمــلات التسويــق الأخضــر الرقمــي الموجهــة للمــرأة وعلاقتــها بمستــوى الوعـــى البيئــي" (حملــة صاحبــة اليد الذهبيـــة -نموذجًا )
Page
1351-1392
ريهـــان جمــال سليمــان شعــلان
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
19
دور الحوكمة البيئية فى التصدي للتغير المناخي
Page
1393-1425
هدى عبد الغفار إبراهيم صالح
View Article
|
PDF
866.04 K
|
View on SCiNiTO