EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-2

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
سحر مصطفى عبد الغني

3.

الإعلام الرقمي والرأي العام في المجتمعات الإسلامية:

Pages 1-30
خالد صلاح الدين حسن علي

4.

الصورة الذهنية لمصر كقوة إقليمية لدى عينة من الأفارقة المقيمين وعلاقتها بتعرضهم لوسائل الإعلام:

Pages 31-71
أسماء أحمد أبو زيد علام

5.

استراتيجيات التقديم الذاتي والحِجاج الاتصالي في خطاب مؤثري منصة اليوتيوب وعلاقتها باقتصاد انتباه الشباب المصري بالخارج تجاه القضايا المجتمعية.

Pages 73-139
محمد بكير

6.

انعكاسات عمل الهوية الإفتراضية على الممارسة الإجتماعية لمعاونى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات عبر وسائل التواصل الإجتماعى

Pages 141-193
انتصار محمد السيد سالم

7.

تعرض الشباب الجامعي السعودي للمسلسلات المقدمة عبر المنصات الرقمية وتأثيرها على القيم لديهم:

Pages 195-253
نايف الثقيل

8.

دور الاتصال التفاعلي في إعداد الطلبة المستجدين للإنخراط في الحياة الجامعية داخل الجامعات السعودية

Pages 255-290
بندر عويض الجعيد; أحمد سليمان الأحمدي

9.

بنية السرد القصصي الرقمي في المواقع الإخبارية: دراسة تحليلية مقارنة لموقعي الجزيرة وBBC

Pages 291-340
خالد زكي أبو الخير

10.

تأثيرات الفيسبوك على الأمن الفكري من وجهة نظر المرأة المصرية:

Pages 341-401
غادة ممدوح أمين

11.

دور الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمؤسسات الحكومية لدي الجمهور المصري

Pages 403-451
هاجر حلمي حبيش

12.

دور الإنفوجرافيك في زيادة انقرائية المضامين الاقتصادية لدى الشباب الأردني

Pages 453-472
سرى محمد خالد شطناوي

13.

استخدام الشبكات الاجتماعية في تشكيل توجهات الرأي العام الاردني إزاء قضايا البطالة "الفيسبوك نموذجاً"

Pages 473-501
محمد علي محمد القضاة