EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 23, Issue 3, July 2024  XML

1

الفهرس

Page 1-2

2

كلمة العدد

Page 1-3
سحر مصطفى عبد الغني

3

الإعلام الرقمي والرأي العام في المجتمعات الإسلامية:

Page 1-30
خالد صلاح الدين حسن علي

4

الصورة الذهنية لمصر كقوة إقليمية لدى عينة من الأفارقة المقيمين وعلاقتها بتعرضهم لوسائل الإعلام:

Page 31-71
أسماء أحمد أبو زيد علام

5

استراتيجيات التقديم الذاتي والحِجاج الاتصالي في خطاب مؤثري منصة اليوتيوب وعلاقتها باقتصاد انتباه الشباب المصري بالخارج تجاه القضايا المجتمعية.

Page 73-139
محمد بكير

6

انعكاسات عمل الهوية الإفتراضية على الممارسة الإجتماعية لمعاونى أعضاء هيئة التدريس بالجامعات عبر وسائل التواصل الإجتماعى

Page 141-193
انتصار محمد السيد سالم

7

تعرض الشباب الجامعي السعودي للمسلسلات المقدمة عبر المنصات الرقمية وتأثيرها على القيم لديهم:

Page 195-253
نايف الثقيل

8

دور الاتصال التفاعلي في إعداد الطلبة المستجدين للإنخراط في الحياة الجامعية داخل الجامعات السعودية

Page 255-290
بندر عويض الجعيد; أحمد سليمان الأحمدي

9

بنية السرد القصصي الرقمي في المواقع الإخبارية: دراسة تحليلية مقارنة لموقعي الجزيرة وBBC

Page 291-340
خالد زكي أبو الخير

10

تأثيرات الفيسبوك على الأمن الفكري من وجهة نظر المرأة المصرية:

Page 341-401
غادة ممدوح أمين

11

دور الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل الصورة الذهنية للمؤسسات الحكومية لدي الجمهور المصري

Page 403-451
هاجر حلمي حبيش

12

دور الإنفوجرافيك في زيادة انقرائية المضامين الاقتصادية لدى الشباب الأردني

Page 453-472
سرى محمد خالد شطناوي

13

استخدام الشبكات الاجتماعية في تشكيل توجهات الرأي العام الاردني إزاء قضايا البطالة "الفيسبوك نموذجاً"

Page 473-501
محمد علي محمد القضاة