EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 23, Issue 4, October 2024  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
سحر مصطفى عبد الغني

3

دور مواقع التواصل الاجتماعى فى إكساب طلاب الجامعات المصرية مهارات التفكير الناقد

Page 1-40
شريف نافع إبراهيم فرج

4

رؤية الخبراء لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في الكشف عن الأدلة الجنائية المصاحبة لجرائم شبكات التواصل الإجتماعى واتجاهاتهم نحو سيناريوهات تبنى توظيفها فى المؤسسات الأمنية العربية

Page 41-133
مجدى الداغر

5

الاعتماد على الفيسبوك كمصدر للمعلومات عن الجرائم وعلاقته بالصحة النفسية للمستخدمين ومدى الخوف من الجريمة المقلدة:

Page 135-233
كريمة كمال طنطاوى كامل

6

إدراك الشباب الجامعي لاستراتيجيات تحيز الخوارزميات على شبكات التواصل الاجتماعي اثناء حرب غزة وتفاعلهم معها

Page 235-294
نجوى إبراهيم سيد إبراهيم

7

عوامل تقبل الشباب لتقنية البودكاست:

Page 295-366
نسمة عبدالله محمد مطاوع

8

العلاقة بين تعرض الشباب المصري للحملات الإعلامية التليفزيونية على المنصات الرقمية ومستوى إدراكهم بأبعاد التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030:

Page 367-421
حسين على محمد أبو عمر; إيناس محمد على الشيخ

9

دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى دعم وتحسين جودة التعليم الجامعى:

Page 423-469
لبنى أحمد بيلى

10

دور الحملات الاعلامية في تشكيل الوعي الصحي للمرأة المصرية

Page 471-499
أحمد ابراهيم محمد

11

تقييم مدى فاعلية الحملات الإعلانية الرقمية المستخدمة لاستراتيجية التسويق بالأحداث الجارية Trend Jacking في تحقيق الاستجابة السلوكية:

Page 501-555
معتز محمد نبيل حلمي

12

تعرض الجمهور لمقاطع الفيديو القصيرة “Instagram Reels/ YouTube Shorts” وعلاقته باكتساب المهارات والتعلم

Page 557-609
نسمة إمام سليمان حسين

13

دوافع مشاهدة إعلانات الفيديو على اليوتيوب وتأثيرها على علاقة الجمهور بالعلامات التجارية لشركات الاتصالات :

Page 611-669
هيثم محمد يوسف يونس

14

علاقة تعرض الجمهور الأردني للقضايا الاقتصادية في قناتي رؤيا والمملكة باتجاهاته نحو الأداء الاقتصادي للحكومة

Page 671-698
آلاء تركي المغيض; وسام نصر