EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
سحر مصطفى عبد الغني

3.

دور مواقع التواصل الاجتماعى فى إكساب طلاب الجامعات المصرية مهارات التفكير الناقد

Pages 1-40
شريف نافع إبراهيم فرج

4.

رؤية الخبراء لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في الكشف عن الأدلة الجنائية المصاحبة لجرائم شبكات التواصل الإجتماعى واتجاهاتهم نحو سيناريوهات تبنى توظيفها فى المؤسسات الأمنية العربية

Pages 41-133
مجدى الداغر

5.

الاعتماد على الفيسبوك كمصدر للمعلومات عن الجرائم وعلاقته بالصحة النفسية للمستخدمين ومدى الخوف من الجريمة المقلدة:

Pages 135-233
كريمة كمال طنطاوى كامل

6.

إدراك الشباب الجامعي لاستراتيجيات تحيز الخوارزميات على شبكات التواصل الاجتماعي اثناء حرب غزة وتفاعلهم معها

Pages 235-294
نجوى إبراهيم سيد إبراهيم

7.

عوامل تقبل الشباب لتقنية البودكاست:

Pages 295-366
نسمة عبدالله محمد مطاوع

8.

العلاقة بين تعرض الشباب المصري للحملات الإعلامية التليفزيونية على المنصات الرقمية ومستوى إدراكهم بأبعاد التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030:

Pages 367-421
حسين على محمد أبو عمر; إيناس محمد على الشيخ

9.

دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى دعم وتحسين جودة التعليم الجامعى:

Pages 423-469
لبنى أحمد بيلى

10.

دور الحملات الاعلامية في تشكيل الوعي الصحي للمرأة المصرية

Pages 471-499
أحمد ابراهيم محمد

11.

تقييم مدى فاعلية الحملات الإعلانية الرقمية المستخدمة لاستراتيجية التسويق بالأحداث الجارية Trend Jacking في تحقيق الاستجابة السلوكية:

Pages 501-555
معتز محمد نبيل حلمي

12.

تعرض الجمهور لمقاطع الفيديو القصيرة “Instagram Reels/ YouTube Shorts” وعلاقته باكتساب المهارات والتعلم

Pages 557-609
نسمة إمام سليمان حسين

13.

دوافع مشاهدة إعلانات الفيديو على اليوتيوب وتأثيرها على علاقة الجمهور بالعلامات التجارية لشركات الاتصالات :

Pages 611-669
هيثم محمد يوسف يونس

14.

علاقة تعرض الجمهور الأردني للقضايا الاقتصادية في قناتي رؤيا والمملكة باتجاهاته نحو الأداء الاقتصادي للحكومة

Pages 671-698
آلاء تركي المغيض; وسام نصر