iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 4, October 2024
1
الفهرس
Page
1-3
View Article
|
PDF
687.81 K
|
View on SCiNiTO
2
كلمة العدد
Page
1-3
سحر مصطفى عبد الغني
View Article
|
PDF
531.3 K
|
View on SCiNiTO
3
دور مواقع التواصل الاجتماعى فى إكساب طلاب الجامعات المصرية مهارات التفكير الناقد
Page
1-40
شريف نافع إبراهيم فرج
View Article
|
PDF
1.34 MB
|
View on SCiNiTO
4
رؤية الخبراء لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في الكشف عن الأدلة الجنائية المصاحبة لجرائم شبكات التواصل الإجتماعى واتجاهاتهم نحو سيناريوهات تبنى توظيفها فى المؤسسات الأمنية العربية
Page
41-133
مجدى الداغر
View Article
|
PDF
2.4 MB
|
View on SCiNiTO
5
الاعتماد على الفيسبوك كمصدر للمعلومات عن الجرائم وعلاقته بالصحة النفسية للمستخدمين ومدى الخوف من الجريمة المقلدة:
Page
135-233
كريمة كمال طنطاوى كامل
View Article
|
PDF
3.89 MB
|
View on SCiNiTO
6
إدراك الشباب الجامعي لاستراتيجيات تحيز الخوارزميات على شبكات التواصل الاجتماعي اثناء حرب غزة وتفاعلهم معها
Page
235-294
نجوى إبراهيم سيد إبراهيم
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO
7
عوامل تقبل الشباب لتقنية البودكاست:
Page
295-366
نسمة عبدالله محمد مطاوع
View Article
|
PDF
2.38 MB
|
View on SCiNiTO
8
العلاقة بين تعرض الشباب المصري للحملات الإعلامية التليفزيونية على المنصات الرقمية ومستوى إدراكهم بأبعاد التنمية المستدامة وفق رؤية مصر 2030:
Page
367-421
حسين على محمد أبو عمر; إيناس محمد على الشيخ
View Article
|
PDF
1.82 MB
|
View on SCiNiTO
9
دور تطبيقات الذكاء الإصطناعى فى دعم وتحسين جودة التعليم الجامعى:
Page
423-469
لبنى أحمد بيلى
View Article
|
PDF
1.46 MB
|
View on SCiNiTO
10
دور الحملات الاعلامية في تشكيل الوعي الصحي للمرأة المصرية
Page
471-499
أحمد ابراهيم محمد
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
11
تقييم مدى فاعلية الحملات الإعلانية الرقمية المستخدمة لاستراتيجية التسويق بالأحداث الجارية Trend Jacking في تحقيق الاستجابة السلوكية:
Page
501-555
معتز محمد نبيل حلمي
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
12
تعرض الجمهور لمقاطع الفيديو القصيرة “Instagram Reels/ YouTube Shorts” وعلاقته باكتساب المهارات والتعلم
Page
557-609
نسمة إمام سليمان حسين
View Article
|
PDF
1.64 MB
|
View on SCiNiTO
13
دوافع مشاهدة إعلانات الفيديو على اليوتيوب وتأثيرها على علاقة الجمهور بالعلامات التجارية لشركات الاتصالات :
Page
611-669
هيثم محمد يوسف يونس
View Article
|
PDF
1.88 MB
|
View on SCiNiTO
14
علاقة تعرض الجمهور الأردني للقضايا الاقتصادية في قناتي رؤيا والمملكة باتجاهاته نحو الأداء الاقتصادي للحكومة
Page
671-698
آلاء تركي المغيض; وسام نصر
View Article
|
PDF
1.16 MB
|
View on SCiNiTO