EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-2

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
أحمد خطاب

3.

تأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية:

Pages 1-45
رحاب عبدالمعز عبدالله

4.

الاتجاهات الحديثة في دراسات إدارة اتصالات التغيير فى المؤسسات

Pages 47-99
دعاء سليمان عاشور

5.

القيمة المتوقعة لدى المبحوثين للتناول الإعلامي الرقمي لمبادرة "حياة كريمة" وعلاقتها بمعدل المتابعة

Pages 101-126
رشدية محمد ياسين

6.

العلاقات العامة وقضايا الاصلاح الاقتصادى فى مصر

Pages 127-147
بسمة أشرف زكريا

7.

توظيف مبادئ الاتصال الحواري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الثقافية العربية في تعزيز الحوار مع الجمهور

Pages 149-191
محمود شافعى فرحات

8.

مشاركة الجمهور الرقمية على الصفحات الرسمية للمؤسسات الحكومية المصرية

Pages 193-223
دينا أشرف أحمد محمد

9.

استخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات:

Pages 225-248
راشد سعيد الحساني

10.

الاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الرقمي ودورها في تشكيل وعي واتجاهات الجمهور نحو قضايا التوازن البيئي:

Pages 249-274
السيد حامد السيد رجب