EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 28, April 2024 (الجزء 2)  XML

1

الفهرس

Page 1-2

2

كلمة العدد

Page 1-3
أحمد خطاب

3

تأثير استخدام تقنية ربوتات الدردشة في التسويق على مدركات المستهلك نحو العلامة التجارية:

Page 1-45
رحاب عبدالمعز عبدالله

4

الاتجاهات الحديثة في دراسات إدارة اتصالات التغيير فى المؤسسات

Page 47-99
دعاء سليمان عاشور

5

القيمة المتوقعة لدى المبحوثين للتناول الإعلامي الرقمي لمبادرة "حياة كريمة" وعلاقتها بمعدل المتابعة

Page 101-126
رشدية محمد ياسين

6

العلاقات العامة وقضايا الاصلاح الاقتصادى فى مصر

Page 127-147
بسمة أشرف زكريا

7

توظيف مبادئ الاتصال الحواري عبر المواقع الإلكترونية للمؤسسات الثقافية العربية في تعزيز الحوار مع الجمهور

Page 149-191
محمود شافعى فرحات

8

مشاركة الجمهور الرقمية على الصفحات الرسمية للمؤسسات الحكومية المصرية

Page 193-223
دينا أشرف أحمد محمد

9

استخدام القائم بالاتصال في المؤسسات الحكومية الاماراتية مواقع التواصل الاجتماعي في إدارة الأزمات:

Page 225-248
راشد سعيد الحساني

10

الاتجاهات الحديثة في بحوث الإعلام الرقمي ودورها في تشكيل وعي واتجاهات الجمهور نحو قضايا التوازن البيئي:

Page 249-274
السيد حامد السيد رجب