EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 29, July 2024 (الجزء الثاني)  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
أحمد خطاب

3

دور الاتصالات الداخـليـة، فى دعم كفـاءة الأداء المؤسسي:

Page 1-47
دعاء سليمان عاشور محمد حسن

4

الاستراتيجية القومية للتثقيف والوعى المالى فى مصر ودورها فى دعم متطلبات التحول نحو التكنولوجيا المالية

Page 49-66
بسمة أشرف زكريا

5

العلاقات العامة الرقمية والاتصال التفاعلى عبر المنصات الإلكترونية

Page 67-89
محمود شافعى فرحات

6

دور الإعلام في دعم جهود التنمية المستدامة في مصر

Page 91-103
رشدية محمد ياسين

7

معالجة المنصات الرقمية لقضايا التوازن البيئي.. دراسة تحليلية على منصتي الجزيرة وDW

Page 105-137
السيد حامد السيد رجب

8

استخدام أدوات التسويق الإلكتروني وتأثيرها على ولاء العملاء للخدمات المصرفية في البنوك المصرية

Page 139-162
حنان ربيع عبد الغنى

9

الأداء الاتصالى عبر الصفحات الرسمية للحكومة الإماراتية ودوره في معالجة الأزمات الصحية:

Page 163-181
راشد سعيد الحساني

10

دور القائم بالاتصال في المؤسسات النسائية في دعم المشاركة المجتمعية للمرأة الإماراتية:

Page 183-206
إسلام محمد فتحي الشيوي

11

معالجة شبكات التواصل الاجتماعي لقضايا المرأة الإماراتية في المجال الدبلوماسي

Page 205-224
غنية محمد عمر سريج

12

التحوُّل الرقمي في الوسائل الاتصالية للعلاقات العامة بالشركات اليمنية

Page 225-259
أحمد سمير محمد إبراهيم

13

A Meta-Analysis of Augmented Reality Effectiveness in Digital Marketing

Page 1-27
Nesma Omar Ewis