EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
شيماء ذو الفقار زغيب

3.

توظيف القنوات التلفزيونية العربية لخدمة البث المباشر عبر الانستجرام:

Pages 1-58
أماني رضا عبد المقصود

4.

دور القنوات الدينية عبر اليوتيوب فى التثقيف الديني للمرأة المصرية:

Pages 59-97
علا عبد القوى عامر محمد

5.

ممارسات الاستماع لِلإذاعات المصرية وانعكاساتها على إدارة الانفعالات لدى الشباب الجامعي:

Pages 99-141
أحمد جمال حسن محمد

6.

اتجاهات الشباب المصري نحو دور المؤثرين والمشاهير في أوقات الأزمات

Pages 143-203
هبة فتحي; سهر أحمد

7.

تأثير وسائط التواصل الرقمية على مستوى الاغتراب الثقافي لدى الشباب المصري

Pages 205-269
منى السيد أحمد عبد الله

8.

استخدام الجمهور لوسائل التواصل الاجتماعي وعلاقته بدعم القضية الفلسطينية عبر حملات المقاطعة

Pages 271-346
نجلاء محمد حامد حسن

9.

تأثير المحتوى الإخباري في المنصات الرقمية على صناعة المحتوى التلفزيوني الإخباري

Pages 347-380
نهي مجدي السيد

10.

تأثير متابعة الشباب لصفحات المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سمات نموذج القدوة لديهم

Pages 381-434
نيرة أحمد الممجد شبايك

11.

المشاركةُ الأبويَّةُ على شبكاتِ التَّواصلِ الاجتماعيِّ، والعواملُ المُؤثرةُ فيها:

Pages 435-516
هَدِيْر مَحْمُود عبد اللهِ

12.

استخدامات الشباب المصري تطبيقات المحطات الاذاعية على الهاتف الذكي والاشباعات المتحققة منها

Pages 519-587
أمل محمد عبد الرحمن

13.

دور البرامج الحوارية التليفزيونية فى تشكيل اتجاهات الجمهور المصرى وسلوكياته الاتصالية نحو قضايا التعليم قبل الجامعى :

Pages 589-657
أحمد محمد إبراهيم الشحات

14.

The impact of climate skepticism on public participation of climate photos on Instagram:

Pages 1-25
Mai Magdy Abo Al Saoud