EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 28, April 2024, Page 1-657  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
شيماء ذو الفقار زغيب

3

توظيف القنوات التلفزيونية العربية لخدمة البث المباشر عبر الانستجرام:

Page 1-58
أماني رضا عبد المقصود

4

دور القنوات الدينية عبر اليوتيوب فى التثقيف الديني للمرأة المصرية:

Page 59-97
علا عبد القوى عامر محمد

5

ممارسات الاستماع لِلإذاعات المصرية وانعكاساتها على إدارة الانفعالات لدى الشباب الجامعي:

Page 99-141
أحمد جمال حسن محمد

6

اتجاهات الشباب المصري نحو دور المؤثرين والمشاهير في أوقات الأزمات

Page 143-203
هبة فتحي; سهر أحمد

7

تأثير وسائط التواصل الرقمية على مستوى الاغتراب الثقافي لدى الشباب المصري

Page 205-269
منى السيد أحمد عبد الله

8

استخدام الجمهور لوسائل التواصل الاجتماعي وعلاقته بدعم القضية الفلسطينية عبر حملات المقاطعة

Page 271-346
نجلاء محمد حامد حسن

9

تأثير المحتوى الإخباري في المنصات الرقمية على صناعة المحتوى التلفزيوني الإخباري

Page 347-380
نهي مجدي السيد

10

تأثير متابعة الشباب لصفحات المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سمات نموذج القدوة لديهم

Page 381-434
نيرة أحمد الممجد شبايك

11

المشاركةُ الأبويَّةُ على شبكاتِ التَّواصلِ الاجتماعيِّ، والعواملُ المُؤثرةُ فيها:

Page 435-516
هَدِيْر مَحْمُود عبد اللهِ

12

استخدامات الشباب المصري تطبيقات المحطات الاذاعية على الهاتف الذكي والاشباعات المتحققة منها

Page 519-587
أمل محمد عبد الرحمن

13

دور البرامج الحوارية التليفزيونية فى تشكيل اتجاهات الجمهور المصرى وسلوكياته الاتصالية نحو قضايا التعليم قبل الجامعى :

Page 589-657
أحمد محمد إبراهيم الشحات

14

The impact of climate skepticism on public participation of climate photos on Instagram:

Page 1-25
Mai Magdy Abo Al Saoud