EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 30, October 2024 (الجزء الثاني)  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-4
شيماء ذوالفقار زغيب

3

دور وسائل الإعلام خلال فترات الأزمات

Page 1-29
أحمد محمد فهمى محمد

4

وسائل الإعلام التقليدية والرقمية كمصادر لمعلومات الجمهور الإماراتي حول جائحة كورونا وتأثيراتها عليه

Page 31-66
حنان عبدالله محمد السيد

5

تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على تشكيل الرأى العام المصري في العصر الرقمي

Page 67-94
دينا يحيا زكي أبوزهره

6

معالجة القنوات الإقليمية للبرامج الثقافية على قناة طيبة ( جنوب الصعيد):

Page 95-115
رشا محمد الخشاب

7

دور اليوتيوب في تشكيل الوعي التاريخي لدى الجمهور المصري

Page 117-143
سمية طارق سليم

8

تحليل خطاب تغطية الحرب الروسية الأوكرانية بالمنصات الرقمية الأجنبية الموجهة بالعربية

Page 145-168
ضياء الحق محمد علي كشك

9

واقع ومستقبل توظيف تطبيقات التراسل الفوري في المؤسسات الإخبارية في مصر:

Page 169-224
عبدالبصير حسن عبدالباقي سليمان

10

المتغيرات المؤثرة في مصداقية القنوات الإخبارية الموجهة :

Page 225-243
عمرو عبد السلام أحمد مندور

11

التحول الرقمي علي صفحات المؤسسات الحكومية في مواقع التواصل الإجتماعي

Page 245-262
محمد نبيل الألفي

12

القيم المتضمنة في المسلسلات الأجنبية المعروضة على المنصات الرقمية

Page 265-294
ندى مصطفى محمد السيد موافي

13

اتجاهات الجمهور المصري نحو سياسات مواقع التواصل الاجتماعي في التعامل مع أحداث غزة

Page 295-324
هاجر عطية عبدالفتاح عقل

14

WORTHY VICTIMS: PREDICTIVE FACTORS IN CYBERBULLYING INTERVENTION

Page 1-32
Sherry Essam Hanna

15

:The usage of Online Video-on-demand platforms and its impact upon exposure to traditional television

Page 33-64
Sara Mahmoud Ali

16

The teenagers’ exposure of Instagram and its relationship with their body acceptance

Page 65-79
Rania Abdel Hai Ibrahim El Nahas

17

Attitudinal Evaluation among Gender Ingroups and Out-Groups in Facebook Humorous Memes:

Page 81-124
Nada Ehab Ebrahim Mohamed