EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين نمط حشد المصادر وأسلوب التعلم في ضوء نموذج الخبرة المعرفية السابقة والمكتسبة وأثره في تنمية مهارات تصميم بحوث الفعل وتحسين الرشاقة المعرفية

Pages 1-135
أ.م.د/ أحلام محمد السيد عبد الله ود/ عماد محمد حسن سالم مشترك

2.

التفاعل بين مستوى الإبحار ببيئات التدريب الإلكتروني والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات التفكير التكنولوجي وأبعاد مكونات الثقافة الرقمية لطلاب الدراسات العليا.

Pages 137-194
أ.م.د/ محمد سعد الدين محمد أحمد

3.

تطوير بيئة تعلم إلكترونية وفقًا لنظرية العبء المعرفي بنمطين للوسائط المصغرة (الانفوجرافيك- الفيديو) وأثرها في تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الرقمية لطالبات معلمات رياض الأطفال بكلية التربية.

Pages 195-252
د/ أماني سمير عبد الوهاب ود/ مروة محمد رفعت إبراهيم مشترك

4.

مصدر التغذية الراجعة ببيئة الواقع المعزز وفق نموذج التصميم التحفيزي (ARCS) وأثره في تنمية مهارات استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي والاتجاه نحو أخلاقياته لدى طلاب كلية التربية بسوهاج

Pages 253-341
د/ عــلاء رمضــان عـلـي عـبدالله

5.

استخدام بيئة إلكترونية قائمة على التكامل بين الواقع المعزز والانفوجرافيك فى تدريس العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير الإبتكارى لتلاميذ الحلقة الابتدائية.

Pages 343-401
د/ شيماء مصطفى أحمد حسن

6.

اختلاف نظام إدارة التَّعلُّم ببيئة قائمة على التَّعلُّم المدمج وأثره في تنمية مهارات حل المشكلات الرِّياضيَّة لدى طلاب الصف الثاني متوسط.

Pages 403-473
أ/محمد عبد الله حكم ود/ سامي عبد الوهاب سعفان مشترك

7.

التفاعل بين نمط عرض الوكيل الافتراضي المتحرك (إيماءات مخادعة/ إيماءات الوجه) ومستوى الانتباه وأثره في تنمية مهارات الإدراك البصري لدى أطفال ما قبل المدرسة.

Pages 475-508
أ.د/ سلوى فتحي محمود المصري وأ.م.د/ رانيا إبراهيم أحمد مشترك

8.

التفاعل بين نمطي الواقع الافتراضي (المكتبي/ الانغماسي) ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره في تنمية مهارات البرمجة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 509-645
أ.م. د/ رامي زكي إسكندر وأ.م. د/ شريف شعبان إبراهيم محمد مشترك