EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 15, Issue 2 - Serial Number 1, April 2024 (جزء 1)  XML

1

التفاعل بين نمط حشد المصادر وأسلوب التعلم في ضوء نموذج الخبرة المعرفية السابقة والمكتسبة وأثره في تنمية مهارات تصميم بحوث الفعل وتحسين الرشاقة المعرفية

Page 1-135
أ.م.د/ أحلام محمد السيد عبد الله ود/ عماد محمد حسن سالم مشترك

2

التفاعل بين مستوى الإبحار ببيئات التدريب الإلكتروني والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات التفكير التكنولوجي وأبعاد مكونات الثقافة الرقمية لطلاب الدراسات العليا.

Page 137-194
أ.م.د/ محمد سعد الدين محمد أحمد

3

تطوير بيئة تعلم إلكترونية وفقًا لنظرية العبء المعرفي بنمطين للوسائط المصغرة (الانفوجرافيك- الفيديو) وأثرها في تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الرقمية لطالبات معلمات رياض الأطفال بكلية التربية.

Page 195-252
د/ أماني سمير عبد الوهاب ود/ مروة محمد رفعت إبراهيم مشترك

4

مصدر التغذية الراجعة ببيئة الواقع المعزز وفق نموذج التصميم التحفيزي (ARCS) وأثره في تنمية مهارات استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي والاتجاه نحو أخلاقياته لدى طلاب كلية التربية بسوهاج

Page 253-341
د/ عــلاء رمضــان عـلـي عـبدالله

5

استخدام بيئة إلكترونية قائمة على التكامل بين الواقع المعزز والانفوجرافيك فى تدريس العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير الإبتكارى لتلاميذ الحلقة الابتدائية.

Page 343-401
د/ شيماء مصطفى أحمد حسن

6

اختلاف نظام إدارة التَّعلُّم ببيئة قائمة على التَّعلُّم المدمج وأثره في تنمية مهارات حل المشكلات الرِّياضيَّة لدى طلاب الصف الثاني متوسط.

Page 403-473
أ/محمد عبد الله حكم ود/ سامي عبد الوهاب سعفان مشترك

7

التفاعل بين نمط عرض الوكيل الافتراضي المتحرك (إيماءات مخادعة/ إيماءات الوجه) ومستوى الانتباه وأثره في تنمية مهارات الإدراك البصري لدى أطفال ما قبل المدرسة.

Page 475-508
أ.د/ سلوى فتحي محمود المصري وأ.م.د/ رانيا إبراهيم أحمد مشترك

8

التفاعل بين نمطي الواقع الافتراضي (المكتبي/ الانغماسي) ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره في تنمية مهارات البرمجة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 509-645
أ.م. د/ رامي زكي إسكندر وأ.م. د/ شريف شعبان إبراهيم محمد مشترك