iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 2 - Serial Number 1, April 2024 (جزء 1)
1
التفاعل بين نمط حشد المصادر وأسلوب التعلم في ضوء نموذج الخبرة المعرفية السابقة والمكتسبة وأثره في تنمية مهارات تصميم بحوث الفعل وتحسين الرشاقة المعرفية
Page
1-135
أ.م.د/ أحلام محمد السيد عبد الله ود/ عماد محمد حسن سالم مشترك
View Article
|
PDF
3.2 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين مستوى الإبحار ببيئات التدريب الإلكتروني والأسلوب المعرفي وأثره في تنمية مهارات التفكير التكنولوجي وأبعاد مكونات الثقافة الرقمية لطلاب الدراسات العليا.
Page
137-194
أ.م.د/ محمد سعد الدين محمد أحمد
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO
3
تطوير بيئة تعلم إلكترونية وفقًا لنظرية العبء المعرفي بنمطين للوسائط المصغرة (الانفوجرافيك- الفيديو) وأثرها في تنمية مهارات إنتاج الألعاب التعليمية الرقمية لطالبات معلمات رياض الأطفال بكلية التربية.
Page
195-252
د/ أماني سمير عبد الوهاب ود/ مروة محمد رفعت إبراهيم مشترك
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO
4
مصدر التغذية الراجعة ببيئة الواقع المعزز وفق نموذج التصميم التحفيزي (ARCS) وأثره في تنمية مهارات استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي والاتجاه نحو أخلاقياته لدى طلاب كلية التربية بسوهاج
Page
253-341
د/ عــلاء رمضــان عـلـي عـبدالله
View Article
|
PDF
2.21 MB
|
View on SCiNiTO
5
استخدام بيئة إلكترونية قائمة على التكامل بين الواقع المعزز والانفوجرافيك فى تدريس العلوم وأثره في تنمية مهارات التفكير الإبتكارى لتلاميذ الحلقة الابتدائية.
Page
343-401
د/ شيماء مصطفى أحمد حسن
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
6
اختلاف نظام إدارة التَّعلُّم ببيئة قائمة على التَّعلُّم المدمج وأثره في تنمية مهارات حل المشكلات الرِّياضيَّة لدى طلاب الصف الثاني متوسط.
Page
403-473
أ/محمد عبد الله حكم ود/ سامي عبد الوهاب سعفان مشترك
View Article
|
PDF
1.68 MB
|
View on SCiNiTO
7
التفاعل بين نمط عرض الوكيل الافتراضي المتحرك (إيماءات مخادعة/ إيماءات الوجه) ومستوى الانتباه وأثره في تنمية مهارات الإدراك البصري لدى أطفال ما قبل المدرسة.
Page
475-508
أ.د/ سلوى فتحي محمود المصري وأ.م.د/ رانيا إبراهيم أحمد مشترك
View Article
|
PDF
754.12 K
|
View on SCiNiTO
8
التفاعل بين نمطي الواقع الافتراضي (المكتبي/ الانغماسي) ومستوى اليقظة العقلية (مرتفع/ منخفض) وأثره في تنمية مهارات البرمجة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
509-645
أ.م. د/ رامي زكي إسكندر وأ.م. د/ شريف شعبان إبراهيم محمد مشترك
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO