EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 15, Issue 3 - Serial Number 1, July 2024 (جزء 1)  XML

1

أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم متعدد الفواصل وشكل تكرار المحتوي ببيئة التعلم الإلكترونى المتباعد لتنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والمثابرة الأكاديمية للطالبات المعلمات.

Page 1-207
أ.م.د/ أميرة محمد المعتصم

2

تطوير بيئة تعلم إلكترونية بنمط التوجيه الإلكتروني وأثرها في تنمية مهارات إنتاج البرمجيات التعليمية وأداء التكليفات والمشاركة لطلبة برنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي.

Page 231-297
أ.م.د/ ممدوح عبد الحميد إبراهيم

3

تفاعل نمط وتوقيت عرض الخرائط الذهنية بالكتب الإلكترونية وأثره على تنمية التفكير التصميمي والتدفق النفسي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية.

Page 299-402
د/ رشا عزالدين الوتيدي و د/ أميرة عبد الحميد الجابري مشترك

4

نمط الاستجابة في روبوتات الدردشة التفاعلية (نص/ صوت/ صورة) ببيئة تعلم الكترونية لتنمية مهارات الهوية الرقمية والوعي بالأمن الفكري والمعلوماتي لطلاب التعليم المهني بنظام التعلم المدمج

Page 403-514
د.محمد ابو الليل عبد الوكيل ود.شيماء سمير محمد مشترك

5

التفاعل بين مصدر تصميم عناصر المحتوى الرقمي (البشري/ الذكاء الاصطناعي التوليدي) ببيئة تعلم منتشر ومستوى الانتباه (مرتفع/ منخفض) وأثره فى تنمية مهارات إنتاج تطبيقات الهواتف الذكية والدافعية للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Page 515-641
أ.م.د/ بشرى عبد الباقي أبوزيد وأ.م.د/ شريف شعبان إبراهيم مشترك