iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 3 - Serial Number 1, July 2024 (جزء 1)
1
أثر التفاعل بين تصميمين للتعلم متعدد الفواصل وشكل تكرار المحتوي ببيئة التعلم الإلكترونى المتباعد لتنمية التحصيل وبقاء أثر التعلم والمثابرة الأكاديمية للطالبات المعلمات.
Page
1-207
أ.م.د/ أميرة محمد المعتصم
View Article
|
PDF
3.44 MB
|
View on SCiNiTO
2
تطوير بيئة تعلم إلكترونية بنمط التوجيه الإلكتروني وأثرها في تنمية مهارات إنتاج البرمجيات التعليمية وأداء التكليفات والمشاركة لطلبة برنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي.
Page
231-297
أ.م.د/ ممدوح عبد الحميد إبراهيم
View Article
|
PDF
1.86 MB
|
View on SCiNiTO
3
تفاعل نمط وتوقيت عرض الخرائط الذهنية بالكتب الإلكترونية وأثره على تنمية التفكير التصميمي والتدفق النفسي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية.
Page
299-402
د/ رشا عزالدين الوتيدي و د/ أميرة عبد الحميد الجابري مشترك
View Article
|
PDF
2.27 MB
|
View on SCiNiTO
4
نمط الاستجابة في روبوتات الدردشة التفاعلية (نص/ صوت/ صورة) ببيئة تعلم الكترونية لتنمية مهارات الهوية الرقمية والوعي بالأمن الفكري والمعلوماتي لطلاب التعليم المهني بنظام التعلم المدمج
Page
403-514
د.محمد ابو الليل عبد الوكيل ود.شيماء سمير محمد مشترك
View Article
|
PDF
3.5 MB
|
View on SCiNiTO
5
التفاعل بين مصدر تصميم عناصر المحتوى الرقمي (البشري/ الذكاء الاصطناعي التوليدي) ببيئة تعلم منتشر ومستوى الانتباه (مرتفع/ منخفض) وأثره فى تنمية مهارات إنتاج تطبيقات الهواتف الذكية والدافعية للتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
515-641
أ.م.د/ بشرى عبد الباقي أبوزيد وأ.م.د/ شريف شعبان إبراهيم مشترك
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO