EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين نمط عرض السرد القصصي الرقمي ومستوى الانتباه في بيئة تعلم إلكترونية وأثره في خفض المشكلات السلوكية لدى الأطفال المعاقين ذهنيًا وتنمية الحضور الاجتماعي لديهم

Pages 1-103
أ.م.د/ نهلة المتولي إبراهيم سالم و د/ أحمد محسن أنور مشترك

2.

تصميم الاختبارات الإلكترونية البنائية التكيفية وفقا لمستوى المتعلم (مبتدئ-متوسط -مرتفع) لتنمية التحصيل والدافعية وخفض مستوى القلق لدى طلاب كلية التربية النوعية.

Pages 105-166
أ.م.د/ سحر محمد السيد محمد وأ.م.د/ کريمة محمود محمد أحمد مشترك

3.

أثر التفاعل بين شكلين للحائط الإلكتروني (الأفقي/الرأسي) واستراتيجيتي التعلم (المنتج التشاركي/ الاستقصاء الجماعي) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات تطوير الفيديو التفاعلي والكفاءة الرقمية والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين.

Pages 167-349
د/ عايدة فاروق حسين شعبان ود/ نور الهدى محمد فهيم مشترك

4.

نمط حشد المصادر الإلكترونية (حر/ موجه/ هجين) وعلاقته بتنمية مهارات التصميم الجرافيكي والهوية البصرية لطلاب تكنولوجيا التعليم.

Pages 351-470
أ.م.د. شيماء سمير محمد خليل

5.

كتاب رقمي تفاعلي قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية التحصيل ومهارات إنتاج القصة المتحركة التعليمية والاتجاه نحو استخدامه لطلاب إعداد معلم الحاسب.

Pages 471-538
أ.م.د/ محمد عبد الرحمن مرسي عبد الرحمن وأ.م.د/ ممدوح عبد الحميد إبراهيم

6.

التفاعل بين نمطي عرض المحتوى (النقاط النشطة/ الكروت المقلوبة) بكتاب تفاعلي ومستوى كفاءة الذاكرة العاملة لتنمية مهارات إنتاج تطبيقات الهواتف الرقمية والتعلم الذاتي لطلاب معلمي الحاسب.

Pages 539-640
أ.م.د/ إيمان شعبان إبراهيم و أ.م.د/ منار حامد عبد الله مشترك

7.

بيئة تعلم تكيفية ذكية لتطوير مهارات استخدام الفصول الافتراضية وتنمية الوعي المعلوماتي لمواجهة الجرائم الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الوادي الجديد.

Pages 641-692
أ.م.د. محمد سعد الدين محمد أحمد

8.

فاعلية برنامج تدريبي قائم على التعلم المدمج لتنمية مهارات تصميم بيئة تعليمية بالواقع المعزز في مادة العلوم والاتجاه نحو مهنة التدريس لدى الطلاب المعلمين

Pages 693-802
د/يسرا سيد عبد المهيمن عبد الحليم