iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 4 - Serial Number 1, October 2024 (جزء 1)
1
التفاعل بين نمط عرض السرد القصصي الرقمي ومستوى الانتباه في بيئة تعلم إلكترونية وأثره في خفض المشكلات السلوكية لدى الأطفال المعاقين ذهنيًا وتنمية الحضور الاجتماعي لديهم
Page
1-103
أ.م.د/ نهلة المتولي إبراهيم سالم و د/ أحمد محسن أنور مشترك
View Article
|
PDF
2.26 MB
|
View on SCiNiTO
2
تصميم الاختبارات الإلكترونية البنائية التكيفية وفقا لمستوى المتعلم (مبتدئ-متوسط -مرتفع) لتنمية التحصيل والدافعية وخفض مستوى القلق لدى طلاب كلية التربية النوعية.
Page
105-166
أ.م.د/ سحر محمد السيد محمد وأ.م.د/ کريمة محمود محمد أحمد مشترك
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر التفاعل بين شكلين للحائط الإلكتروني (الأفقي/الرأسي) واستراتيجيتي التعلم (المنتج التشاركي/ الاستقصاء الجماعي) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات تطوير الفيديو التفاعلي والكفاءة الرقمية والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين.
Page
167-349
د/ عايدة فاروق حسين شعبان ود/ نور الهدى محمد فهيم مشترك
View Article
|
PDF
3.52 MB
|
View on SCiNiTO
4
نمط حشد المصادر الإلكترونية (حر/ موجه/ هجين) وعلاقته بتنمية مهارات التصميم الجرافيكي والهوية البصرية لطلاب تكنولوجيا التعليم.
Page
351-470
أ.م.د. شيماء سمير محمد خليل
View Article
|
PDF
2.08 MB
|
View on SCiNiTO
5
كتاب رقمي تفاعلي قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية التحصيل ومهارات إنتاج القصة المتحركة التعليمية والاتجاه نحو استخدامه لطلاب إعداد معلم الحاسب.
Page
471-538
أ.م.د/ محمد عبد الرحمن مرسي عبد الرحمن وأ.م.د/ ممدوح عبد الحميد إبراهيم
View Article
|
PDF
1.8 MB
|
View on SCiNiTO
6
التفاعل بين نمطي عرض المحتوى (النقاط النشطة/ الكروت المقلوبة) بكتاب تفاعلي ومستوى كفاءة الذاكرة العاملة لتنمية مهارات إنتاج تطبيقات الهواتف الرقمية والتعلم الذاتي لطلاب معلمي الحاسب.
Page
539-640
أ.م.د/ إيمان شعبان إبراهيم و أ.م.د/ منار حامد عبد الله مشترك
View Article
|
PDF
1.44 MB
|
View on SCiNiTO
7
بيئة تعلم تكيفية ذكية لتطوير مهارات استخدام الفصول الافتراضية وتنمية الوعي المعلوماتي لمواجهة الجرائم الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الوادي الجديد.
Page
641-692
أ.م.د. محمد سعد الدين محمد أحمد
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO