EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 15, Issue 4 - Serial Number 1, October 2024 (جزء 1)  XML

1

التفاعل بين نمط عرض السرد القصصي الرقمي ومستوى الانتباه في بيئة تعلم إلكترونية وأثره في خفض المشكلات السلوكية لدى الأطفال المعاقين ذهنيًا وتنمية الحضور الاجتماعي لديهم

Page 1-103
أ.م.د/ نهلة المتولي إبراهيم سالم و د/ أحمد محسن أنور مشترك

2

تصميم الاختبارات الإلكترونية البنائية التكيفية وفقا لمستوى المتعلم (مبتدئ-متوسط -مرتفع) لتنمية التحصيل والدافعية وخفض مستوى القلق لدى طلاب كلية التربية النوعية.

Page 105-166
أ.م.د/ سحر محمد السيد محمد وأ.م.د/ کريمة محمود محمد أحمد مشترك

3

أثر التفاعل بين شكلين للحائط الإلكتروني (الأفقي/الرأسي) واستراتيجيتي التعلم (المنتج التشاركي/ الاستقصاء الجماعي) ببيئة تعلم إلكترونية في تنمية مهارات تطوير الفيديو التفاعلي والكفاءة الرقمية والتقبل التكنولوجي لدى الطلاب المعلمين.

Page 167-349
د/ عايدة فاروق حسين شعبان ود/ نور الهدى محمد فهيم مشترك

4

نمط حشد المصادر الإلكترونية (حر/ موجه/ هجين) وعلاقته بتنمية مهارات التصميم الجرافيكي والهوية البصرية لطلاب تكنولوجيا التعليم.

Page 351-470
أ.م.د. شيماء سمير محمد خليل

5

كتاب رقمي تفاعلي قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية التحصيل ومهارات إنتاج القصة المتحركة التعليمية والاتجاه نحو استخدامه لطلاب إعداد معلم الحاسب.

Page 471-538
أ.م.د/ محمد عبد الرحمن مرسي عبد الرحمن وأ.م.د/ ممدوح عبد الحميد إبراهيم

6

التفاعل بين نمطي عرض المحتوى (النقاط النشطة/ الكروت المقلوبة) بكتاب تفاعلي ومستوى كفاءة الذاكرة العاملة لتنمية مهارات إنتاج تطبيقات الهواتف الرقمية والتعلم الذاتي لطلاب معلمي الحاسب.

Page 539-640
أ.م.د/ إيمان شعبان إبراهيم و أ.م.د/ منار حامد عبد الله مشترك

7

بيئة تعلم تكيفية ذكية لتطوير مهارات استخدام الفصول الافتراضية وتنمية الوعي المعلوماتي لمواجهة الجرائم الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة الوادي الجديد.

Page 641-692
أ.م.د. محمد سعد الدين محمد أحمد