EKB Journal Management System

1.

التفاعل بين نمط حشد المصادر(الحر/الموجه) ونمط التذييل (الدائم/ عند الطلب) ببيئة تدريب إلكتروني وأثره على تنمية مهارات التحول الرقمي والضغط الأكاديمي لدي طلاب الدراسات العليا.

Pages 1-119
أ.م.د/ دعاء صبحي عبد الخالق أحمد حامد ود/ داليا محمود مشترك

2.

التفاعل بين نمط تقديم التغذية الراجعة ومستوى السعة العقلية ببيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلكترونية والطموح المهني لطلاب التأهيل التربوي بجامعة الأزهر.

Pages 121-262
د/ أبوبكر ياسين محمد عبد الجواد

3.

دور التعلم المدمج في دعم منظومة التعليم الجامعي لمواجهة آثار جائحة كورونا "دراسة ميدانية".

Pages 263-332
أ.م.د. هالة حسن بن سعد علي الجزار وأ.م.د. منال رفعت مصطفى مشترك

4.

توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في البرامج التدريبية المقدمة للعاملين بوزارة التضامن الاجتماعي- تصور مقترح.

Pages 333-395
د/ نهى عادل مجاهد ود/ غادة أحمد عبد الموجود مشترك

5.

تطبيقات الذكاء الاصطناعى وأثرها في تنمية مهارات الكتابة الأكاديمية باللغة الإنجليزية والاتجاه نحو البحث العلمي لطلاب الدبلوم العامة في التربية بجامعة القاهرة..

Pages 397-526
د/ منى عبد المقصود عبد المنعم ود/ محمود أحمد محمود مشترك