iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 3, July 2024 (يوليو ج3)
1
التفاعل بين نمط حشد المصادر(الحر/الموجه) ونمط التذييل (الدائم/ عند الطلب) ببيئة تدريب إلكتروني وأثره على تنمية مهارات التحول الرقمي والضغط الأكاديمي لدي طلاب الدراسات العليا.
Page
1-119
أ.م.د/ دعاء صبحي عبد الخالق أحمد حامد ود/ داليا محمود مشترك
View Article
|
PDF
3.09 MB
|
View on SCiNiTO
2
التفاعل بين نمط تقديم التغذية الراجعة ومستوى السعة العقلية ببيئة تعلم قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الألعاب الإلكترونية والطموح المهني لطلاب التأهيل التربوي بجامعة الأزهر.
Page
121-262
د/ أبوبكر ياسين محمد عبد الجواد
View Article
|
PDF
3.03 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور التعلم المدمج في دعم منظومة التعليم الجامعي لمواجهة آثار جائحة كورونا "دراسة ميدانية".
Page
263-332
أ.م.د. هالة حسن بن سعد علي الجزار وأ.م.د. منال رفعت مصطفى مشترك
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
4
توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في البرامج التدريبية المقدمة للعاملين بوزارة التضامن الاجتماعي- تصور مقترح.
Page
333-395
د/ نهى عادل مجاهد ود/ غادة أحمد عبد الموجود مشترك
View Article
|
PDF
1015.32 K
|
View on SCiNiTO
5
تطبيقات الذكاء الاصطناعى وأثرها في تنمية مهارات الكتابة الأكاديمية باللغة الإنجليزية والاتجاه نحو البحث العلمي لطلاب الدبلوم العامة في التربية بجامعة القاهرة..
Page
397-526
د/ منى عبد المقصود عبد المنعم ود/ محمود أحمد محمود مشترك
View Article
|
PDF
2.58 MB
|
View on SCiNiTO