EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 15, Issue 3 - Serial Number 2, July 2024 (جزء 2)  XML

1

تصميم التدريب الإلكتروني المصغر المندمج القائم على نمطي التقديم (المتباعد/ المتشابك) وأثره في تنميه مهارات إنتاج الكتب التفاعلية المعززة والمرونه المعرفية لمعلمي التعليم الفني الصناعي القائم على منهجية الجدارات.

Page 1-99
أ.م.د/ إيمان شعبان إبراهيم وأ.م.د/ رحاب السيد أحمد فؤاد مشترك

2

نمطا التوجيه بالتلميح البصري (وميض لوني- حركي) في بيئة ألعاب إلكترونية (فردية- تشاركية) وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات تصميم الألعاب الإلكترونية التعليمية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الإعاقة السمعية.

Page 101-241
د/ نجلاء سعيد محمد أحمد ود/ لمياء محمد الهادي مشترك

3

أنماط الدعم (أدوات الذكاء الاصطناعي/ المعلم/ الأقران) ببيئة تعلم مدمج وأثرها فى تنمية مهارات إعراب الجملة الفعلية والصلابة الأكاديمية لدي طلاب كلية التربية.

Page 243-384
د/أحمد مصطفى موسى عبدالله ود/ سليمان إبراهيم محمد البلك مشترك

4

أسلوب التقويم التكويني القائم على التلعيب وأثره على تنمية مهارات توظيف بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتفكير الإبداعي لدى طلاب الدراسات العليا.

Page 385-472
د/ رانيا أحمد حسن كساب ود/ سماء عبد السلام حجازي مشترك

5

تصميم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين بنية المناقشة الإلكترونية والأسلوب المعرفي في ضوء نموذج مجتمع الاستفسار وأثره في تنمية إنتاج المحتوى الرقمي والتعلم العميق لطالبات رياض الأطفال.

Page 473-627
د/ محمد محمد إبراهيم السنطاوي