EKB Journal Management System

1.

تصميم التدريب الإلكتروني المصغر المندمج القائم على نمطي التقديم (المتباعد/ المتشابك) وأثره في تنميه مهارات إنتاج الكتب التفاعلية المعززة والمرونه المعرفية لمعلمي التعليم الفني الصناعي القائم على منهجية الجدارات.

Pages 1-99
أ.م.د/ إيمان شعبان إبراهيم وأ.م.د/ رحاب السيد أحمد فؤاد مشترك

2.

نمطا التوجيه بالتلميح البصري (وميض لوني- حركي) في بيئة ألعاب إلكترونية (فردية- تشاركية) وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات تصميم الألعاب الإلكترونية التعليمية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الإعاقة السمعية.

Pages 101-241
د/ نجلاء سعيد محمد أحمد ود/ لمياء محمد الهادي مشترك

3.

أنماط الدعم (أدوات الذكاء الاصطناعي/ المعلم/ الأقران) ببيئة تعلم مدمج وأثرها فى تنمية مهارات إعراب الجملة الفعلية والصلابة الأكاديمية لدي طلاب كلية التربية.

Pages 243-384
د/أحمد مصطفى موسى عبدالله ود/ سليمان إبراهيم محمد البلك مشترك

4.

أسلوب التقويم التكويني القائم على التلعيب وأثره على تنمية مهارات توظيف بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتفكير الإبداعي لدى طلاب الدراسات العليا.

Pages 385-472
د/ رانيا أحمد حسن كساب ود/ سماء عبد السلام حجازي مشترك

5.

تصميم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين بنية المناقشة الإلكترونية والأسلوب المعرفي في ضوء نموذج مجتمع الاستفسار وأثره في تنمية إنتاج المحتوى الرقمي والتعلم العميق لطالبات رياض الأطفال.

Pages 473-627
د/ محمد محمد إبراهيم السنطاوي

6.

التفاعل بين نمطي تدريب الاقران (كلي / تكميلي) ومستوي القلق الاجتماعي (مرتفع/ منخفض) ببيئة المقررات الالكترونية محدودة النطاق وأثره فى تنمية المهارات الشخصية لدي طلاب كلية التربية ورضاهم عنها

Pages 629-768
ا.م.د/ شيماء اسامة محمد نورالدين و ا.م.د/ مي حسين أحمد مشترك