iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 15, Issue 3 - Serial Number 2, July 2024 (جزء 2)
1
تصميم التدريب الإلكتروني المصغر المندمج القائم على نمطي التقديم (المتباعد/ المتشابك) وأثره في تنميه مهارات إنتاج الكتب التفاعلية المعززة والمرونه المعرفية لمعلمي التعليم الفني الصناعي القائم على منهجية الجدارات.
Page
1-99
أ.م.د/ إيمان شعبان إبراهيم وأ.م.د/ رحاب السيد أحمد فؤاد مشترك
View Article
|
PDF
1.69 MB
|
View on SCiNiTO
2
نمطا التوجيه بالتلميح البصري (وميض لوني- حركي) في بيئة ألعاب إلكترونية (فردية- تشاركية) وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات تصميم الألعاب الإلكترونية التعليمية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم ذوي الإعاقة السمعية.
Page
101-241
د/ نجلاء سعيد محمد أحمد ود/ لمياء محمد الهادي مشترك
View Article
|
PDF
2.63 MB
|
View on SCiNiTO
3
أنماط الدعم (أدوات الذكاء الاصطناعي/ المعلم/ الأقران) ببيئة تعلم مدمج وأثرها فى تنمية مهارات إعراب الجملة الفعلية والصلابة الأكاديمية لدي طلاب كلية التربية.
Page
243-384
د/أحمد مصطفى موسى عبدالله ود/ سليمان إبراهيم محمد البلك مشترك
View Article
|
PDF
2.82 MB
|
View on SCiNiTO
4
أسلوب التقويم التكويني القائم على التلعيب وأثره على تنمية مهارات توظيف بعض تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتفكير الإبداعي لدى طلاب الدراسات العليا.
Page
385-472
د/ رانيا أحمد حسن كساب ود/ سماء عبد السلام حجازي مشترك
View Article
|
PDF
1.94 MB
|
View on SCiNiTO
5
تصميم بيئة تعلم قائمة على التفاعل بين بنية المناقشة الإلكترونية والأسلوب المعرفي في ضوء نموذج مجتمع الاستفسار وأثره في تنمية إنتاج المحتوى الرقمي والتعلم العميق لطالبات رياض الأطفال.
Page
473-627
د/ محمد محمد إبراهيم السنطاوي
View Article
|
PDF
3.11 MB
|
View on SCiNiTO