iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2, Issue 3, January 2025, Page 1-558
1
مقدمة العدد
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
2
تعرض الجمهور للتغيرات الاقتصادية المصرية في البوابات الإخبارية الإلكترونية وعلاقتها بالمزاج العام
Page
1-120
رباب التلاوي
View Article
|
PDF
3.78 MB
|
View on SCiNiTO
3
"التسوق الممتع كوسيط بين الحرمان النسبي والشراء الاندفاعي الإلكتروني"
Page
121-210
محمود رشاد
View Article
|
PDF
2.66 MB
|
View on SCiNiTO
4
التحديات التي يواجهها الصحفيون الفلسطينيون أثناء تغطية أحداث الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي - دراسة في إطار نموذج التأثيرات الهرمية Hierarchy of Influences Model
Page
211-268
رئيس التحرير; فاطمة فايز قطب
View Article
|
PDF
2.23 MB
|
View on SCiNiTO
5
الاتجاهات الحديثة في بحوث تأثيرات الذكاء الاصطناعي على الصحافة المتخصصة الرقمية رؤية تحليلية نقدية
Page
269-337
أحمد شحاته
View Article
|
PDF
2.95 MB
|
View on SCiNiTO
6
واقع ممارسة التحقق من المعلومات في الوطن العربي دراسة ميدانية على عينة من مدققي المعلومات العرب
Page
339-421
رحاب محمد أنور
View Article
|
PDF
2.64 MB
|
View on SCiNiTO
7
"تأثير استخدام تقنيات الواقع الافتراضي علي تفاعل مستخدمي تطبيقات الصحافة الرقمية دراسة ميدانية علي عينة من مستخدمي التطبيقات الاخبارية العربية (الجزيرة- العربية)"
Page
423-476
Amira Basuony
View Article
|
PDF
2.36 MB
|
View on SCiNiTO
8
تطبيق التيك توك وتأثيره على القيم الأخلاقية للشباب السعودي: دراسة مسحية في إطار نظرية الاستخدامات والاشباعات
Page
477-503
أفنان قطب; عبير الحربي
View Article
|
PDF
905.91 K
|
View on SCiNiTO
9
Audience Attitudes and Acceptance Towards AI generated video Ads
Page
505-558
يمنى محمد عاطف عبد النعيم عبد النعيم; محمد سيد خليل
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO