EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2, Issue 4, July 2025, Page 1-452  XML

1

المعلومات العلمية للعدد


2

العلاقة بين تقديم الأطفال لذواتهم الرقمية علي منصات الفيديو القصير والقبول الإجتماعي لديهم

Page 1-73
Mahmoud Abdel-Haleem

3

تسويق المؤثرين للمنتجات البديلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتة بالشراء الاندفاعي للجمهور المصري

Page 75-138
أحمد متولي عبدالرحيم متولي

4

إشكالية العلاقة بين حرية الرأى والتعبيروفوضي القيم الاخلاقية لدي المراهقين علي مواقع التواصل الاجتماعي

Page 139-230
وسام صلاح عبد المنعم

5

اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات النوافذ المُنبثقة في المواقع الإخبارية دراسة ميدانية

Page 231-249
هاجر محمد نوبي علي

6

اتجاهات بحوث تحليلات البيانات الضخمة في مجال التسويق الرقمي: دراسة تحليلية من المستوى الثاني

Page 251-304
إيناس السعيد

7

تعرض كبار السن في مصر للبرامج الحوارية بالتليفزيون وعلاقتها بمستوى الوعي الصحي لديهم

Page 305-340
آلاء ربيع; أحمد أحمد عثمان

8

"الأخبار الزائفة في شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالعزوف السياسي لدى الجمهور المصري"

Page 341-399
سمر سمير حسن

9

استخدام الشباب لصحافة المحمول وعلاقته باتجاهاتهم نحو قضاياهم

Page 401-452
rasha ahmed عبد العزيز; سامي النجار