iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2, Issue 4, July 2025, Page 1-452
1
المعلومات العلمية للعدد
View Article
|
PDF
725.33 K
|
View on SCiNiTO
2
العلاقة بين تقديم الأطفال لذواتهم الرقمية علي منصات الفيديو القصير والقبول الإجتماعي لديهم
Page
1-73
Mahmoud Abdel-Haleem
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
3
تسويق المؤثرين للمنتجات البديلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتة بالشراء الاندفاعي للجمهور المصري
Page
75-138
أحمد متولي عبدالرحيم متولي
View Article
|
PDF
1.76 MB
|
View on SCiNiTO
4
إشكالية العلاقة بين حرية الرأى والتعبيروفوضي القيم الاخلاقية لدي المراهقين علي مواقع التواصل الاجتماعي
Page
139-230
وسام صلاح عبد المنعم
View Article
|
PDF
2.09 MB
|
View on SCiNiTO
5
اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات النوافذ المُنبثقة في المواقع الإخبارية دراسة ميدانية
Page
231-249
هاجر محمد نوبي علي
View Article
|
PDF
1.66 MB
|
View on SCiNiTO
6
اتجاهات بحوث تحليلات البيانات الضخمة في مجال التسويق الرقمي: دراسة تحليلية من المستوى الثاني
Page
251-304
إيناس السعيد
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
7
تعرض كبار السن في مصر للبرامج الحوارية بالتليفزيون وعلاقتها بمستوى الوعي الصحي لديهم
Page
305-340
آلاء ربيع; أحمد أحمد عثمان
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
8
"الأخبار الزائفة في شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالعزوف السياسي لدى الجمهور المصري"
Page
341-399
سمر سمير حسن
View Article
|
PDF
1.25 MB
|
View on SCiNiTO
9
استخدام الشباب لصحافة المحمول وعلاقته باتجاهاتهم نحو قضاياهم
Page
401-452
rasha ahmed عبد العزيز; سامي النجار
View Article
|
PDF
1.26 MB
|
View on SCiNiTO