EKB Journal Management System

1.

المعلومات العلمية للعدد


2.

العلاقة بين تقديم الأطفال لذواتهم الرقمية علي منصات الفيديو القصير والقبول الإجتماعي لديهم

Pages 1-73
Mahmoud Abdel-Haleem

3.

تسويق المؤثرين للمنتجات البديلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتة بالشراء الاندفاعي للجمهور المصري

Pages 75-138
أحمد متولي عبدالرحيم متولي

4.

إشكالية العلاقة بين حرية الرأى والتعبيروفوضي القيم الاخلاقية لدي المراهقين علي مواقع التواصل الاجتماعي

Pages 139-230
وسام صلاح عبد المنعم

5.

اتجاهات الجمهور المصري نحو إعلانات النوافذ المُنبثقة في المواقع الإخبارية دراسة ميدانية

Pages 231-249
هاجر محمد نوبي علي

6.

اتجاهات بحوث تحليلات البيانات الضخمة في مجال التسويق الرقمي: دراسة تحليلية من المستوى الثاني

Pages 251-304
إيناس السعيد

7.

تعرض كبار السن في مصر للبرامج الحوارية بالتليفزيون وعلاقتها بمستوى الوعي الصحي لديهم

Pages 305-340
آلاء ربيع; أحمد أحمد عثمان

8.

"الأخبار الزائفة في شبكات التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالعزوف السياسي لدى الجمهور المصري"

Pages 341-399
سمر سمير حسن

9.

استخدام الشباب لصحافة المحمول وعلاقته باتجاهاتهم نحو قضاياهم

Pages 401-452
rasha ahmed عبد العزيز; سامي النجار