1 | مقدمة العدد | |
Page 1-18 | ||
2 | استخدام تقنية السمعي بصري في تعزيز ممارسات الاتصال لدى الأطفال المصابين بطيف التوحد -من وجهة نظر هيئة التدريس بقسم علم النفس وعلوم التربية - (جامعة بسكرة) | |
Page 19-47 | ||
صالح صبطي; عبيدة صبطي; أحمد أمين فورار | ||
3 | الأعراض الاكلينيكية لدى التلميذ بطيئ التعلم دراسة ميدانية تشخيصية لبعض الحالات من ذوي بطئ التعلم بالمرحلة الابتدائية | |
Page 49-74 | ||
هناء بوحارة; أمينة حرطاني | ||
4 | تشتت الانتباه الناتج عن فرط الحركة وتأثيره على اضطراب النطق لدى الأطفال | |
Page 75-108 | ||
زينب بومدين; حياة غيات | ||
5 | أساليب التعلم و علاقتها بالتفوق الدراسي لدى تلاميذ الطور المتوسط | |
Page 109-131 | ||
نور الهدى بوزيان; عيشوش رسول | ||
6 | أثر برنامج تحليل السلوك التطبيقي في تعديل سلوك الطفل التوحدي | |
Page 133-151 | ||
عبير زيدان; فاطمة مرياح | ||
7 | فاعلية برنامج تيتش في تحسين مهارات الانتباه عند الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد | |
Page 153-172 | ||
أسماء بن شوك; أسيا عبد الله | ||