| 1. | مقدمة العدد | |
| Pages 1-18 | ||
| 2. | استخدام تقنية السمعي بصري في تعزيز ممارسات الاتصال لدى الأطفال المصابين بطيف التوحد -من وجهة نظر هيئة التدريس بقسم علم النفس وعلوم التربية - (جامعة بسكرة) | |
| Pages 19-47 | ||
| صالح صبطي; عبيدة صبطي; أحمد أمين فورار | ||
| 3. | الأعراض الاكلينيكية لدى التلميذ بطيئ التعلم دراسة ميدانية تشخيصية لبعض الحالات من ذوي بطئ التعلم بالمرحلة الابتدائية | |
| Pages 49-74 | ||
| هناء بوحارة; أمينة حرطاني | ||
| 4. | تشتت الانتباه الناتج عن فرط الحركة وتأثيره على اضطراب النطق لدى الأطفال | |
| Pages 75-108 | ||
| زينب بومدين; حياة غيات | ||
| 5. | أساليب التعلم و علاقتها بالتفوق الدراسي لدى تلاميذ الطور المتوسط | |
| Pages 109-131 | ||
| نور الهدى بوزيان; عيشوش رسول | ||
| 6. | أثر برنامج تحليل السلوك التطبيقي في تعديل سلوك الطفل التوحدي | |
| Pages 133-151 | ||
| عبير زيدان; فاطمة مرياح | ||
| 7. | فاعلية برنامج تيتش في تحسين مهارات الانتباه عند الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد | |
| Pages 153-172 | ||
| أسماء بن شوك; أسيا عبد الله | ||