1 | مقدمة العدد | |
Page 1-18 | ||
2 | التوجهات البحثية المحلية لأبحاث التربية الخاصة للفترة من 2019- 2021 | |
Page 19-54 | ||
تهاني الحقباني | ||
3 | التدخلات القائمة على تحليل السلوك التطبيقي وتطوير مهارة القراءة لدى التلاميذ من ذوي اضطراب طيف التوحد | |
Page 55-73 | ||
إبراهيم نظير | ||
4 | فعالية برنامج قائم على انشطة الحصص البدنية والرياضية في تنمية التفاعل الاجتماعي لدى اطفال التوحد | |
Page 75-93 | ||
رقية عزاق; يوسف شتوي | ||
5 | كفايات التعليم الإلكتروني لدى معلمي بطيئي التعلم في ظل جائحة فيروس كورونا | |
Page 95-126 | ||
هدى سعود الهندال; ساره الموسى; هند العتيبي; شيرين عبدالمنعم | ||
6 | التشخيص النفس تربوي لصعوبات التعلم ذات المنشأ العصبي | |
Page 127-151 | ||
سمية حربوش | ||
7 | وعي معلمي ومعلمات المدارس الابتدائية بالقضايا المتعلقة بالتأتأة، واتجاهاتهم ومعتقداتهم نحو الطلاب والطالبات ذوي التأتأة | |
Page 153-184 | ||
رهام بخاري | ||