1 | مقدمة العدد | |
Page 1-18 | ||
2 | الإسهام النسبي لفاعلية الذات المهنية في التنبؤ بالمرونة النفسية والاتزان الانفعالي لدى معلمي ومعلمات ذوي الإعاقة بالأحساء | |
Page 19-92 | ||
سوسن العليوي | ||
3 | الإغتراب النفسي للجانحات المراهقات و علاقته بالتحصيل الدراسي داخل المؤسسة العقابية دراسة ميدانية بمركز إعادة التربية والتأهيل | |
Page 93-121 | ||
حياة غيات; احدالن أنفال | ||
4 | Evaluation of semantic memory for children with cerebral motor impairment (CMI) | |
Page 123-157 | ||
Samira Rakza; Heba Mohamed Elsayed | ||
5 | فاعلية استخدام النسخة العربية المترجمة لمقياس الـملمح النفسي التربوي الإصدار الثالث ( PEP-3)على البيئة العربية (الجزائرية _التونسية ) | |
Page 159-175 | ||
فرجاني شيراز; كريم محرز; عزيزو عبد الرحمان | ||
6 | تصنيف الاضطرابات اللغوية. | |
Page 177-192 | ||
د.فتيحه يحي | ||