| 1. | مقدمة العدد | |
| Pages 1-18 | ||
| 2. | الإسهام النسبي لفاعلية الذات المهنية في التنبؤ بالمرونة النفسية والاتزان الانفعالي لدى معلمي ومعلمات ذوي الإعاقة بالأحساء | |
| Pages 19-92 | ||
| سوسن العليوي | ||
| 3. | الإغتراب النفسي للجانحات المراهقات و علاقته بالتحصيل الدراسي داخل المؤسسة العقابية دراسة ميدانية بمركز إعادة التربية والتأهيل | |
| Pages 93-121 | ||
| حياة غيات; احدالن أنفال | ||
| 4. | Evaluation of semantic memory for children with cerebral motor impairment (CMI) | |
| Pages 123-157 | ||
| Samira Rakza; Heba Mohamed Elsayed | ||
| 5. | فاعلية استخدام النسخة العربية المترجمة لمقياس الـملمح النفسي التربوي الإصدار الثالث ( PEP-3)على البيئة العربية (الجزائرية _التونسية ) | |
| Pages 159-175 | ||
| فرجاني شيراز; كريم محرز; عزيزو عبد الرحمان | ||
| 6. | تصنيف الاضطرابات اللغوية. | |
| Pages 177-192 | ||
| د.فتيحه يحي | ||