iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 81, Issue 5, July 2024, Page 1-450
1
بناء الكفاءات المهنية للموجهين الطلابيين باستخدام الممارسة المبنية على الأدلة عند التعامل مع صدمات المراهقين Building professional competencies for school counselors using evidence-based practice when dealing with adolescent trauma
Page
15-44
عائشة بنت ردن الخميسي; بدر الدين كمال عبده سليمان
View Article
|
PDF
858.5 K
|
View on SCiNiTO
2
منح القوة كنموذج للممارسة العامة في تحقيق الكفاءة الاجتماعية للأطفال المعاقين حركياً
Page
46-66
محمد أحمد محمد عثمان
View Article
|
PDF
534.51 K
|
View on SCiNiTO
3
عوامل الإعياء المهنى للأخصائيين الاجتماعيين العاملين بلجان حماية الطفل المعرض للخطر ومقترحات للحد منها Factors of Professional Fatigue of Social Workers Working in Child Protection Committees at Risk and Proposals to Reduce Them
Page
68-115
إيمان السيد أحمد العزب
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO
4
الذاكرة المؤسسية وتحقيق التمكين الإداري للعاملين بالإدارات المحلية Institutional Memory and Achieving Administrative Empowerment for Employees in Local Administrations
Page
115-177
صابرين عربي سعد
View Article
|
PDF
908.25 K
|
View on SCiNiTO
5
مؤشرات تخطيطية لتحسين فعالية الخدمات المقدمة للمتقاعدين بالمملكة العربية السعودية دراسة ميدانية مطبقة على المستفيدين من خدمات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية
Page
179-213
ندى عبدالله الرشيد
View Article
|
PDF
750.37 K
|
View on SCiNiTO
6
العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات والإتصالات وتحسين جودة حياة المسنين بدور الرعاية الإجتماعية دراسة مطبقة على دور الرعاية الإجتماعية بكفر الشيخ
Page
215-263
عبدالفتاح زيدان
View Article
|
PDF
619.86 K
|
View on SCiNiTO
7
البعد الاجتماعي للتنظيم الصناعي ودوره بالمؤسسات الصناعية دراسة مسحية على عينة بالمؤسسة العامة للصناعات العسكرية بمنطقة الرياض The social dimension of industrial organization in industrial establishments and its role in achieving sustainab A survey study on a sample of the General Organization for Military Industries in Riyadh
Page
265-302
محمد بن جبران علي المشرقي
View Article
|
PDF
9.14 MB
|
View on SCiNiTO