EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 34, Issue 3, July 2024, Page 21-580  XML

1

دراسة تجريب نقدي لجماليات التأويل الإبداعي من منظور أصحاب النظرية النقدية "جان دارك" في أربع معالجات مسرحية

Page 21-135
إسراء محمد أحمد

2

آليات تطوير مؤسسات رياض الأطفال الدامجة بمصر في ضوء بعض الاتجاهات التربوية المعاصرة: دراسة تحليلية

Page 139-196
هناء صلاح عبدالحليم عمر

3

أنماط التفاعل اللفظي للطلاب المعلمين بشعبة دراسات اجتماعية بكلية التربية ببورسعيد وعلاقته بمهارات أنشطة التوكاتسو لتلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدرسة المصرية اليابانية

Page 199-223
جهاد سمير التفاهنى

4

متطلبات تطبيق أدوات الواقع المعزز في تعليم مادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة من وجهة نظر الخبراء والمختصين

Page 227-253
سامي مسلم الغانمي; هاشم زين العابدين صيرفي; أحمد ابراهيم فلاته

5

مستوي جودة محتوي كتب الفيزياء للمرحلة الثانوية في ضوء "المفاهيم العابرة" بين المجالات العلمية Cross- cutting Concepts من معايير العلوم للجيل القادم NGSS وتصورات معلمي الفيزياء عنها

Page 257-310
نرمين محمد حمدي الدفراوي

6

الثقافة الاقتصادية لدى طلاب كليات التربية في مصر: كلية التربية- جامعة الإسكندرية نموذجًا

Page 313-339
هيام أحمد فهمي

7

فاعلية استخدام استراتيجية التعلم البنائي في تحسين الفهم القرائي لدى طلبةِ الصف الثامن بدولة الكويت

Page 343-367
. شايع سعود الشايع

8

القدرة التمييزية لكل من الذكاء الاجتماعي والتحصيل الدراسي لمستوى الأمن النفسي لدى طالبات الجامعة

Page 371-407
وفاء محمود نصار عبد الرازق

9

تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين توجهات الأهداف واستراتيجيات القيادة الذاتية والتمكين النفسى والرضا الوظيفى لدى المعلمين

Page 411-498
سالي نبيل عطا; ميهان محمدي محمد

10

نموذج معايير لهندسة الاستعلامات مطور لغويا لتعزيز توليد الذكاء الاصطناعي لنصوص القراءة المُخَصَّصة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية

Page 501-566
هبة الله محمود حجازي