iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 34, Issue 3, July 2024, Page 21-580
1
دراسة تجريب نقدي لجماليات التأويل الإبداعي من منظور أصحاب النظرية النقدية "جان دارك" في أربع معالجات مسرحية
Page
21-135
إسراء محمد أحمد
View Article
|
PDF
2.59 MB
|
View on SCiNiTO
2
آليات تطوير مؤسسات رياض الأطفال الدامجة بمصر في ضوء بعض الاتجاهات التربوية المعاصرة: دراسة تحليلية
Page
139-196
هناء صلاح عبدالحليم عمر
View Article
|
PDF
2.53 MB
|
View on SCiNiTO
3
أنماط التفاعل اللفظي للطلاب المعلمين بشعبة دراسات اجتماعية بكلية التربية ببورسعيد وعلاقته بمهارات أنشطة التوكاتسو لتلاميذ المرحلة الابتدائية بالمدرسة المصرية اليابانية
Page
199-223
جهاد سمير التفاهنى
View Article
|
PDF
1.6 MB
|
View on SCiNiTO
4
متطلبات تطبيق أدوات الواقع المعزز في تعليم مادة الرياضيات للمرحلة المتوسطة من وجهة نظر الخبراء والمختصين
Page
227-253
سامي مسلم الغانمي; هاشم زين العابدين صيرفي; أحمد ابراهيم فلاته
View Article
|
PDF
1.55 MB
|
View on SCiNiTO
5
مستوي جودة محتوي كتب الفيزياء للمرحلة الثانوية في ضوء "المفاهيم العابرة" بين المجالات العلمية Cross- cutting Concepts من معايير العلوم للجيل القادم NGSS وتصورات معلمي الفيزياء عنها
Page
257-310
نرمين محمد حمدي الدفراوي
View Article
|
PDF
2.38 MB
|
View on SCiNiTO
6
الثقافة الاقتصادية لدى طلاب كليات التربية في مصر: كلية التربية- جامعة الإسكندرية نموذجًا
Page
313-339
هيام أحمد فهمي
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استخدام استراتيجية التعلم البنائي في تحسين الفهم القرائي لدى طلبةِ الصف الثامن بدولة الكويت
Page
343-367
. شايع سعود الشايع
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
8
القدرة التمييزية لكل من الذكاء الاجتماعي والتحصيل الدراسي لمستوى الأمن النفسي لدى طالبات الجامعة
Page
371-407
وفاء محمود نصار عبد الرازق
View Article
|
PDF
1.93 MB
|
View on SCiNiTO
9
تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين توجهات الأهداف واستراتيجيات القيادة الذاتية والتمكين النفسى والرضا الوظيفى لدى المعلمين
Page
411-498
سالي نبيل عطا; ميهان محمدي محمد
View Article
|
PDF
3.17 MB
|
View on SCiNiTO
10
نموذج معايير لهندسة الاستعلامات مطور لغويا لتعزيز توليد الذكاء الاصطناعي لنصوص القراءة المُخَصَّصة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية
Page
501-566
هبة الله محمود حجازي
View Article
|
PDF
2.06 MB
|
View on SCiNiTO