iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 23, January 2024
1
التحليل الأيقونولوجي للوحات هيرونيموس بوش بين الميتافيزيقا والتحليل النفسي
Page
1-51
سارة زيادة
View Article
|
PDF
2.28 MB
|
View on SCiNiTO
2
اثر برنامج الكتروني مقترح للأنشطة الفنية المدرسية لتنمية التفكير الإبداعي لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
53-85
محمد حسين وصيف; أحمد عبدالله الروبى; هبه مصطفي طه الشرکسي; مريم محمد محمد سعد
View Article
|
PDF
1.24 MB
|
View on SCiNiTO
3
المهارات الأدائية المُكتسبة من فالس البيانو عند ألكسندر سبندياروف
Page
87-115
هاجر نبيل بكر الباز
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
4
المدرسة الأمريكية لتعلُّم العزف على آلة البيانو من خلال أسلوب الموسيقي التربوي كارل ميرز
Page
117-191
راجى ابراهيم المقدم
View Article
|
PDF
7.63 MB
|
View on SCiNiTO
5
أسلوب صياغة بعض الأغاني التي تُعبر عن الغُربة عند بعض الملحنين في مصر ولبنان
Page
193-239
مي محمود الشرقاوى
View Article
|
PDF
1.77 MB
|
View on SCiNiTO
6
الإستفادة من بعض تقنيات الأداء فى كونشيرتو رى الصغير لجيوسيب تارتينى لتنمية مهارات العزف على آلة الفيولينة
Page
231-255
محمد السيد محمد عبد المجيد رشوان
View Article
|
PDF
2.71 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر اختلاف أنماط تقديم محتوى الدعم التعليمى القائم على انترنت الأشياء فى الكتاب الالكترونى لتنمية مهارات البرمجة وتحسين اليقظة العقلية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
257-362
إيمان أحمد رخا
View Article
|
PDF
2.15 MB
|
View on SCiNiTO
8
أثر اختلاف تتابع عرض المحتوى(جزئي/ كلي) ببيئة تعلم نقال عبر تطبيق النير بود (Near pod) على تنمية مهارات إنتاج إحدى تقنيات الذكاء التوليدي (Chat GPT) لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
353-417
داليا محمود بقلاوة
View Article
|
PDF
2.3 MB
|
View on SCiNiTO