iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 5, Issue 19, October 2025
1
أثر برنامج مسرحي في الحد من سلوك التنمر لدى طلاب الصفوف الإعدادية ذوي صعوبات التعلم
Page
1-44
ahmed moustafa
View Article
|
PDF
1.04 MB
|
View on SCiNiTO
2
فعالية برنامج ماكتون في تنمية مهارات اللغة الاستقبالية لتحسين التواصل الاجتماعي لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد
Page
45-79
هانى قناوى
View Article
|
PDF
982.53 K
|
View on SCiNiTO
3
برنامج تدريبي لتحسين أداء الذاكرة العاملة باستخدام استراتيجية اللعب المنظم لذوي صعوبات التعلم
Page
80-141
نيفين محمد ماضي ماضي
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
4
أثر دمج الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة على السلوك التكيفى وتقدير الذات لديهم فى البيئه المدرسية في ضوء التنمية المستدامة
Page
142-170
رشا ابوسعدة
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على الكتاب الإلكتروني في الحد من اضطرابات النطق في مرحلة الطفولة المبكرة
Page
171-192
ملاك ثامر سليمان الشمري
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
6
التقنيات الحديثة في فنون الطفل ( الرسوم )
Page
193-201
Alaa Elatrash
View Article
|
PDF
644.83 K
|
View on SCiNiTO
7
الاسهام النسبي للمشكلات الاجتماعية في التنبوء بالتحصيل الدراسي في المدارس الابتدائية
Page
202-224
امين محمود
View Article
|
PDF
965.47 K
|
View on SCiNiTO
8
Pivotal Response Treatment for Autism Spectrum Disorders
Page
225-242
Eman Sallam
View Article
|
PDF
853.01 K
|
View on SCiNiTO
9
فاعلية التدريب على (برنامج السلامة المبني على السلوك) في تعزيز الوعي بالمخاطر بهدف منع الحوادث وتعزيز ثقافة السلامة الإيجابية في البيئات المشيدة في مصر
Page
243-261
محمد حمدي عبد العزيز الكومى
View Article
|
PDF
851.8 K
|
View on SCiNiTO