1 | مقدمة العدد | |
Page 1-20 | ||
2 | فاعلية برنامج قائم على استراتيجية "سكامبر" في تنمية مهارات الإبداع الرياضياتيّة لدى الطلاب المبدعين من ذوي صعوبات التعلم | |
Page 21-51 | ||
سهير الصباح; اماني ابو سيف | ||
3 | أهمية الذكاء الاصطناعي في تدعيم التعلم التشاركي الالكتروني لدى التلاميذ ذوي الاعاقة السمعية | |
Page 53-74 | ||
أميرة فالتة; حنان بوعيس | ||
4 | دور تكنولوجيا التعليم في مجال تعليم ذوي الإعاقة بالجزائر | |
Page 75-102 | ||
فريدة بن عمروش; حکيمة جاب الله | ||
5 | تأثير عمل الصحفيات في غرف الأخبار في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية | |
Page 103-129 | ||
عبد الزاق الدليمي; مالك العزه | ||
6 | ذوي الاحتياجات الخاصة في الجزائر: قراءة سوسيو اتصالية | |
Page 131-153 | ||
فوزي بو منجل | ||
7 | ذوي الاحتياجات الخاصة وتكنولوجيا التعليم: نحو الدمج والتمكين المجتمعي | |
Page 155-168 | ||
سهام قنيفي; نجاة علمي | ||