| 1. | مقدمة العدد | |
| Pages 1-20 | ||
| 2. | فاعلية برنامج قائم على استراتيجية "سكامبر" في تنمية مهارات الإبداع الرياضياتيّة لدى الطلاب المبدعين من ذوي صعوبات التعلم | |
| Pages 21-51 | ||
| سهير الصباح; اماني ابو سيف | ||
| 3. | أهمية الذكاء الاصطناعي في تدعيم التعلم التشاركي الالكتروني لدى التلاميذ ذوي الاعاقة السمعية | |
| Pages 53-74 | ||
| أميرة فالتة; حنان بوعيس | ||
| 4. | دور تكنولوجيا التعليم في مجال تعليم ذوي الإعاقة بالجزائر | |
| Pages 75-102 | ||
| فريدة بن عمروش; حکيمة جاب الله | ||
| 5. | تأثير عمل الصحفيات في غرف الأخبار في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية | |
| Pages 103-129 | ||
| عبد الزاق الدليمي; مالك العزه | ||
| 6. | ذوي الاحتياجات الخاصة في الجزائر: قراءة سوسيو اتصالية | |
| Pages 131-153 | ||
| فوزي بو منجل | ||
| 7. | ذوي الاحتياجات الخاصة وتكنولوجيا التعليم: نحو الدمج والتمكين المجتمعي | |
| Pages 155-168 | ||
| سهام قنيفي; نجاة علمي | ||