EKB Journal Management System

1.

المعلومات العلمية للعدد


2.

التسويق الوردي: التسويق الموجه من المرأة إلى المرأة

Pages 1-26
Nahla Nofal

3.

تناول منصات الصحف السعودية الاليكترونية والورقية لظاهرتي الطلاق والخلع- دراسة كيفية

Pages 27-74
mohamed abdo adawy

4.

استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعيChat GPT-Gemini Genesis في الانتاج الصحفي وانعكاسها علي الممارسيين الصحفيين دراسة استكشافية

Pages 75-180
Randa Ali Abd El Hasseib

5.

الاتصالات التسويقية المتكاملة بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة وعلاقتها بتسويق العلامة التجارية لها

Pages 181-259
Hazem Ahmed; Hazem Ahmed

6.

خطاب الكراهية في المواقع الإخبارية المصرية والعربية ( دراسة تحليلية )

Pages 261-344
Yousra Mohamed Fathy Akoush

7.

تأثير تطبيقات الواقع المعزز على تذكر المحتوى الإخباري لدى الشباب الجامعي

Pages 345-408
Reda Sayed Abdelnaeem

8.

تعرض المرأة لصور استخدام تكنولوجيا الهواتف المحمولة بالدراما المصرية وعلاقته بمستوى القلق لديهن

Pages 409-492
Maha Mohamed Fathy