iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 1, Issue 1, January 2023
1
أثر تطبيق الهندسة المتزامنة متعددة الأبعاد في ظل استراتيجية اسلوب التصنيع المتكامل Leagile على التصنيع المستدام لدعم الميزة التنافسية للمنشآت الصناعية (دراسة تطبيقية)
Page
1-35
عزة فاروق الراوى
View Article
|
PDF
644.04 K
|
View on SCiNiTO
2
إطار محاسبي مقترح للإدارة الإستراتيجية للتكلفة SCM لدمج أسلوبي الخالي من الفاقدLean والتصنيع الفعال Agile لدعم المزايا التنافسية للمنشأة (دراسة ميدانية)
Page
1-37
عزة فاروق الراوى
View Article
|
PDF
669.23 K
|
View on SCiNiTO
3
قياس التكلفة والعائد لدور الحوسبة السحابية في الحد من مخاطر النشر الإلكتروني للتقارير المالية "دراسة مقارنة"
Page
1-33
عمرو محمد صالح
View Article
|
PDF
616.72 K
|
View on SCiNiTO
4
الإندماج الوظيفي والصلابة النفسية للعاملين وعلاقتهما بمهارات إدارة الأزمات دراسة ميدانية على الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي
Page
1-54
طارق جلال الدين جلال
View Article
|
PDF
787.58 K
|
View on SCiNiTO
5
مدخل مقترح لتدعيم الإدارة الاستراتيجية للتكلفة فى ظل استخدام نظم تخطيط موارد المشروع ERP ونظرية القيود TOC ــ دراسة تطبيقية A proposed approach to support strategic cost management in light of the use of Enterprise resource planning systems (ERP) a
Page
1-42
وسام حسن منصور
View Article
|
PDF
826.13 K
|
View on SCiNiTO
6
دور المرونة التنظيمية على تعزيز الميزة التنافسية بحث مقدم ضمن متطلبات الحصول على درجة الماجستير في إدارة الموارد البشرية
Page
1-21
سارة ابوسريع محمود الباسوسى
View Article
|
PDF
701.21 K
|
View on SCiNiTO
7
أثر العوامل الاقتصادية على سعر النفط الخام العالمي
Page
1-29
إسراء عبدالهادى مختار
View Article
|
PDF
642.48 K
|
View on SCiNiTO
8
"أثر أسعار النفط الخام العالمي على انتاج المواد البتروكيماوية الأساسية" (دراسة منتجي الايثيلين والبنزول)
Page
1-29
إسراء عبدالهادى مختار
View Article
|
PDF
639.04 K
|
View on SCiNiTO
9
The Role of Services Marketing Mix on Perceived Quality and Brand Awareness: An application using structural equation modeling
Page
1-27
محمد جمال حامد موسى
View Article
|
PDF
633.96 K
|
View on SCiNiTO
10
Investigating the impact of services marketing mix on brand loyalty and brand image using the PLS-SEM Approach
Page
1-18
محمد جمال حامد موسى
View Article
|
PDF
384.92 K
|
View on SCiNiTO
11
دور منهجية الخالي من الفاقد في تحسين جودة المراجعة الداخلية (دراسة ميدانية)
Page
1-48
نهى حسن بدوى
View Article
|
PDF
930.43 K
|
View on SCiNiTO