iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 29, Issue 2, April 2024, Page 1-856
1
برنامج قائم على إستراتيجيات التعلم الممتع لتنمية بعض المفاهيم و السلوكيات البيئية المتضمنة بقضية التغيرات المناخية لدى طفل الروضة في ضوء الإستراتيجية الوطنية 2050
Page
1-103
نهى مرتضى
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO
2
الإنتاج التفاعلي لمقاطع الفيديو الرقمية وتأثيرها علي تنمية مفاهيم الثقافة البيئية والتنمية المستدامة وزمن المشاهدة لطفل الروضة
Page
104-186
بسنت عبد المحسن العقباوى
View Article
|
PDF
2.22 MB
|
View on SCiNiTO
3
فعالية برنامج تدريبى قائم على بعض المهارات الحسية لخفض حدة أعراض اضطراب البيكا لأطفال اضطراب التوحد
Page
187-219
غادة صابر السيد أبوالعطا
View Article
|
PDF
895.34 K
|
View on SCiNiTO
4
استخدام المتخيل السردي في بعض قصص جوليا دونالسون لتنمية بعض مهارات التفكير السردي لأطفال الروضة
Page
220-268
ناديه يسن رجب محمد
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
5
إستخدام الذكاء الاصطناعي لتنمية المهارات الموسيقية لدى الأطفال الموهوبين
Page
269-302
د أسماء البيلي
View Article
|
PDF
1.02 MB
|
View on SCiNiTO
6
استخدام الجولات الافتراضية لتنمية معارف طفل الروضة ببعض الصناعات و إجراءات الأمن و السلامة
Page
303-387
رانيا الجندى
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج قائم على الأنشطة الحركية لتنمية بعض مفاهيم الفضاء والخيال الحركي لطفل الروضة
Page
388-457
اميرة محروس محمود محروس
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
8
برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية المفاهيم اللغوية ومهارات التَّعَلُّم الذاتي والاستمتاع بالتَّعَلُّم لدى الطالبة المعلمة بكلية التربية للطفولة المبكرة
Page
458-578
أسماء سيد درويش
View Article
|
PDF
2.2 MB
|
View on SCiNiTO
9
المهارات الناعمة كمُنبئ بالخيال والتعاطف الذاتي لدى أطفال الروضة المكفوفين والعاديين (دراسة عبر ثقافية) لدي عينة من المصريين والعمانيين
Page
579-650
زينب البنا
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
10
برنامج قائم على الإنفوجرافيك التعليمي لتنمية بعض أبعاد المواطنة الرقمية ومهارات التفكير البصري لدى أطفال الروضة
Page
651-742
جهاد طه
View Article
|
PDF
2.07 MB
|
View on SCiNiTO
11
برنامج قائم علي مهارات التمكين النفسي للمُعلمة وأثره على الكفاءة الاجتماعية لأطفال الروضة ذوي إضطراب فرط الحركة وتشتُت الانتباه المصحوب بالإندفاعية
Page
743-813
زينب البنا
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO