EKB Journal Management System

1.

المفاهيم الطبولوجية وعلاقتها بالقدرة على حل المشكلات لدى طفل الروضة.

Pages 1-31
zainab tharwat Abotalib

2.

المفاهيم الطبولوجية و علاقتها بالقدرة على التفكير الابداعي لدى طفل الروضة

Pages 32-60
zainab tharwat Abotalib

3.

استخدام خرائط التفكير في تنمية التفكير الابتكاري لدى طفل الروضة.

Pages 61-114
راندا أحمد حافظ شاهين

4.

برنامج تدريبي مقترح للوالدين لتنميه المهارات الحياتية لدى أطفال الروضة المدمجيين.

Pages 115-163
راندا أحمد حافظ شاهين

5.

برنامج قائم على استراتيجية التعلم بالاقران لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.

Pages 164-208
اسامة احمد مدبولي علي

6.

برنامج قائم على أنشطة بورتاج في لتنمية بعض مهارات التواصل لدي الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 209-250
اسامة احمد مدبولي علي

7.

Fear of crime, neuroticism, and perceived likelihood of crime as predictors of attitude towards expatriates

Pages 251-292
مها عبد الغني عبد الغني

8.

النضج الوظيفي وعلاقته بفاعلية اتخاذ القرار لدي مديري رياض الأطفال في ضوء تحديات العصر الرقمي من وجهه نظر المعلمات

Pages 293-352
هبة صلاح سالم عبدالوهاب

9.

فاعلية استخدام العلاج الوظيفي لتنمية التأزر البصري الحركي لذوى اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد

Pages 353-388
هنادي جمعه سعد

10.

فاعلية برنامج إرشادي قائم علي اللعب لتنمية الادراك الحركي لدى الاطفال ذوي متلازمة داون

Pages 389-412
هنادي جمعه سعد

11.

فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية المفاهيم الجيولوجية والكونية لأطفال الروضة الموهوبين

Pages 413-456
رانيا عبد الغني الدسوقي الغريب

12.

برنامج قائم علي السيكودراما للحد من الإضطرابات السلوكية لدي طفل الروضة

Pages 523-560
مني كمال عبدالسميع شاهين شاهين

13.

الإستخدام المفرط للإلكترونيات وعلاقتة ببعض عناصر ثقافة الحوار لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم

Pages 561-597
مني كمال عبدالسميع شاهين شاهين

14.

برنامج نَفس حَركي لتنمية بعض المَهارات اللغوية لدى الأَطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم

Pages 598-626
شيماء محمد صالح سليمان

15.

برنامج لعب جماعي لتنمية مهارات اللغة البراجماتية لدى الأطفال زارعي القوقعة

Pages 627-650
شيماء محمد صالح سليمان

16.

فاعلية التواصل المعزز والبديل الإلكتروني لتنمية التواصل لدى الأطفال ذوي إضطراب طيف التوحد غير الناطقين

Pages 651-685
هبة أبوطالب

17.

برنامج قائم على اللعب الدرامى لخفض حدة اضطراب القلق المعمم لدى أطفال الروضة

Pages 686-737
ولاء عبد العزيز محمد شعبان شعبان; ولاء عبد العزيز محمد شعبان شعبان

18.

مهارة التخطيط وعلاقتها بمهارة الحل المثالي للمشكلات لدى أطفال الروضة

Pages 738-771
إيمان محمد حفني محمد فروح

19.

مهارة الحل المثالي للمشكلات لدى أطفال الروضة عينة من الذكور وعينة من الإناث (دراسة مقارنة)

Pages 772-801
إيمان محمد حفني محمد فروح

20.

فاعلية برنامج قائم علي اللعب الدرامي في تنمية التفاعل الاجتماعي لدي الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 802-835
مروة السيد محمد صالح مرسي

21.

برنامج للعب الادوار الاجتماعية لتنمية الوعي بالجسم لدي عينة من الأطفال ذوي إضطراب طيف الذاتوية

Pages 836-877
مروة السيد محمد صالح مرسي

22.

السلوك الميكافيلي لدى أطفال الأمهات المتزوجات وأطفال الأمهات المطلقات "دراسة وصفية كلينيكية"

Pages 878-941
فاطمة الزهراء مجدي عبد السميع محمد

23.

برنامج قائم على فلسفة "منتسوري" لتنمية مفاهيم ما قبل العدد لأطفال الحضانة

Pages 939-998
نجوى الصاوي أحمد بدر

24.

برنامج أنشطة متنوعة لتنمية مفاهيم الكون لطفل الروضة وعلاقتها بعمليات العلم

Pages 999-1070
نجوى الصاوي أحمد بدر

25.

فاعلية متحف افتراضي لتنمية الثقافة المتحفية لدى طفل الروضة

Pages 1071-1186
عبير بكري فراج سعد

26.

برنامج تدريبي قائم على البرمجة لتنمية مهارات التفكير الحاسوبي للطالبة المعلمة

Pages 457-522
رانيا عبد الغني الدسوقي الغريب