EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 48, Issue 1, September 2024  XML

1

المفاهيم الطبولوجية وعلاقتها بالقدرة على حل المشكلات لدى طفل الروضة.

Page 1-31
zainab tharwat Abotalib

2

المفاهيم الطبولوجية و علاقتها بالقدرة على التفكير الابداعي لدى طفل الروضة

Page 32-60
zainab tharwat Abotalib

3

استخدام خرائط التفكير في تنمية التفكير الابتكاري لدى طفل الروضة.

Page 61-114
راندا أحمد حافظ شاهين

4

برنامج تدريبي مقترح للوالدين لتنميه المهارات الحياتية لدى أطفال الروضة المدمجيين.

Page 115-163
راندا أحمد حافظ شاهين

5

برنامج قائم على استراتيجية التعلم بالاقران لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.

Page 164-208
اسامة احمد مدبولي علي

6

برنامج قائم على أنشطة بورتاج في لتنمية بعض مهارات التواصل لدي الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 209-250
اسامة احمد مدبولي علي

7

Fear of crime, neuroticism, and perceived likelihood of crime as predictors of attitude towards expatriates

Page 251-292
مها عبد الغني عبد الغني

8

النضج الوظيفي وعلاقته بفاعلية اتخاذ القرار لدي مديري رياض الأطفال في ضوء تحديات العصر الرقمي من وجهه نظر المعلمات

Page 293-352
هبة صلاح سالم عبدالوهاب

9

فاعلية استخدام العلاج الوظيفي لتنمية التأزر البصري الحركي لذوى اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد

Page 353-388
هنادي جمعه سعد

10

فاعلية برنامج إرشادي قائم علي اللعب لتنمية الادراك الحركي لدى الاطفال ذوي متلازمة داون

Page 389-412
هنادي جمعه سعد

11

فاعلية برنامج قائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتنمية المفاهيم الجيولوجية والكونية لأطفال الروضة الموهوبين

Page 413-456
رانيا عبد الغني الدسوقي الغريب

12

برنامج قائم علي السيكودراما للحد من الإضطرابات السلوكية لدي طفل الروضة

Page 523-560
مني كمال عبدالسميع شاهين شاهين

13

الإستخدام المفرط للإلكترونيات وعلاقتة ببعض عناصر ثقافة الحوار لدي الأطفال ذوي صعوبات التعلم

Page 561-597
مني كمال عبدالسميع شاهين شاهين

14

برنامج نَفس حَركي لتنمية بعض المَهارات اللغوية لدى الأَطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم

Page 598-626
شيماء محمد صالح سليمان

15

برنامج لعب جماعي لتنمية مهارات اللغة البراجماتية لدى الأطفال زارعي القوقعة

Page 627-650
شيماء محمد صالح سليمان

16

فاعلية التواصل المعزز والبديل الإلكتروني لتنمية التواصل لدى الأطفال ذوي إضطراب طيف التوحد غير الناطقين

Page 651-685
هبة أبوطالب

17

برنامج قائم على اللعب الدرامى لخفض حدة اضطراب القلق المعمم لدى أطفال الروضة

Page 686-737
ولاء عبد العزيز محمد شعبان شعبان; ولاء عبد العزيز محمد شعبان شعبان

18

مهارة التخطيط وعلاقتها بمهارة الحل المثالي للمشكلات لدى أطفال الروضة

Page 738-771
إيمان محمد حفني محمد فروح

19

مهارة الحل المثالي للمشكلات لدى أطفال الروضة عينة من الذكور وعينة من الإناث (دراسة مقارنة)

Page 772-801
إيمان محمد حفني محمد فروح

20

فاعلية برنامج قائم علي اللعب الدرامي في تنمية التفاعل الاجتماعي لدي الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Page 802-835
مروة السيد محمد صالح مرسي

21

برنامج للعب الادوار الاجتماعية لتنمية الوعي بالجسم لدي عينة من الأطفال ذوي إضطراب طيف الذاتوية

Page 836-877
مروة السيد محمد صالح مرسي

22

السلوك الميكافيلي لدى أطفال الأمهات المتزوجات وأطفال الأمهات المطلقات "دراسة وصفية كلينيكية"

Page 878-941
فاطمة الزهراء مجدي عبد السميع محمد

23

برنامج قائم على فلسفة "منتسوري" لتنمية مفاهيم ما قبل العدد لأطفال الحضانة

Page 939-998
نجوى الصاوي أحمد بدر

24

برنامج أنشطة متنوعة لتنمية مفاهيم الكون لطفل الروضة وعلاقتها بعمليات العلم

Page 999-1070
نجوى الصاوي أحمد بدر

25

فاعلية متحف افتراضي لتنمية الثقافة المتحفية لدى طفل الروضة

Page 1071-1186
عبير بكري فراج سعد

26

برنامج تدريبي قائم على البرمجة لتنمية مهارات التفكير الحاسوبي للطالبة المعلمة

Page 457-522
رانيا عبد الغني الدسوقي الغريب