EKB Journal Management System

1.

فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات تحليل السلوك التطبيقي(B.A.A) في علاج اضطرابات اللغة لدى عينة من الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعليم

Pages 1-41
جهاد محمد عبد المعطي عبد الرحيم

2.

فاعلية برنامج قائم على التعلم بمساعده الأقران لتحسين الكفاءة الاجتماعية الايجابي لدي الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم

Pages 42-84
جهاد محمد عبد المعطي عبد الرحيم

3.

العلاقة بين إشباع الحاجات النفسية والقابلية للإستهواء لدى أطفال الروضة

Pages 85-129
ساره عبدالمنعم الدسوقي ناشي

4.

العنف الأسري وعلاقته بالذكاء الإجتماعي لدى طفل الروضة

Pages 130-171
ساره عبدالمنعم الدسوقي ناشي

5.

برنامج تدريبى لتنمية بعض مهارات التربية الإيجابية لدى أولياء أمور أطفال الروضة

Pages 172-206
سارة يوسف

6.

دراسة تقويمية لبعض أساليب التربية الإيجابية لدى أولياء أمور أطفال الروضة

Pages 207-236
سارة يوسف

7.

فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات تحليل السلوك التطبيقي ABAلتحسين التواصل الوظيفي لدي عينة من الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

Pages 237-286
وليد الدكاني

8.

فعالية برنامج قائم على مهام نظرية التماسك المركزي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى الأطفال الذاتويين

Pages 287-319
وليد الدكاني

9.

الصفحة النفسية لأمهات الأطفال مرضى السرطان ذوي الاضطرابات النفسجسمية

Pages 320-361
دعاء احمد

10.

برنامج تدريبي قائم على توظيف وسائط الإعلام الإلكتروني في تنمية بعض مهارات الثقافة الرقمية لدى الطالبة المعلمة في ضوء استراتيجية (-A (K-W-L-H

Pages 362-427
رنا علاء الدين عبد المنعم

11.

برنامج قائم على توظيف بعض وسائط الأدب الرقمي لتنمية الوعي السياسي لدى طفل الروضة

Pages 438-513
رنا علاء الدين عبد المنعم

12.

مهارات التواصل لدى عينة من أطفال الروضة الموهوبين

Pages 514-541
مروة رجب احمد هندي

13.

مفهوم الذات لدي أمهات الأطفال الموهوبين

Pages 542-573
مروة رجب احمد هندي

14.

برنامج قائم على مدخل(STEAM)التكاملي لتنمية حب الاستطلاع المعرفي والتفكير التقاربي لدى طفل الروضة وفق استراتيجية (K.W.L)

Pages 574-647
ياسمينا محمد يونس يونس

15.

برنامج قائم على توظيف التوثيق الرقمي للعب بأدوات منتسوري لتعزيز مهارات التحدث لدى طفل الحضانة

Pages 648-691
سحر فتحي عبد المحسن عبد الحميد

16.

برامج التدريب المستمر والتنمية المستدامة لتطوير المهارات المهنية لمعلمات رياض الاطفال - دراسه مقارنة .

Pages 692-743
نجلاء هاشم الريس

17.

برنامج تدريبي لتنمية مهارات الطالبة المعلمة لإنتاج بعض كتب أطفال المهد والدارجين في ضوء مدخل منتسوري

Pages 744-799
هبة حسين طلعت

18.

برنامج قصص علمية باستخدام Co-R-T (1، 4، 6) لتنمية مهارات التفكير الإختراعي لدى طفل الروضة المتفوق عقلياً

Pages 800-879
نورهان محمد بهجت

19.

برنامج قائم على الأنشطة المسرحية لتنمية بعض قيم الأمن الفكري لدى طفل الروضة

Pages 880-928
سحر عبدالحكيم

20.

فاعلية القصص الموسيقية الرقمية في تنمية الوعى الصحي لدى الأطفال ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه في ضوء أهداف التنمية المستدامة

Pages 929-1024
ولاء خالد خالد

21.

فاعلية برنامج قائم على العلاج المعرفي السلوكي في خفض حدة اضطراب التواصل الاجتماعي البراجماتي لدى الأطفال ذوي متلازمة إكس الهش (Fragile X Syndrome)

Pages 1028-1079
فاطمة محمد السعيد إبراهيم الليثي

22.

فعالية برنامج تدريبي قائم على أنشطة اللعب الجماعية لتحسين كفاءة النطق لدى أطفال الروضة ذوي اضطراب اللغة والتخاطب

Pages 1080-1121
وسام منير احمد محمد

23.

برنامج قائم علي فنون الأداء لتنمية الوعي بالتغيرات المناخية لدى طفل الروضة في ضوء أهداف استراتيجية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠

Pages 1122-1198
شيماء عبد الفتاح عبد الحميد علي