EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 2 - Serial Number 1, December 2024, Page 1-410  XML

1

"دور الذكاء الاصطناعي بمعالجة قضايا التنمية الاجتماعية في الإعلام الرقمي الأردني "

Page 2-41
سرى محمد خالد شطناوي; براءه كمال أبو همام

2

دور المواقع الإلكترونية لوكالات الأنباء الفلسطينية في تشكيل صورة مصر:دراسة تحليلية مقارنة

Page 42-78
توفيق ابو جراد

3

دور البرامج الحوارية في معالجة قضايا التنمية القومية في مصر

Page 79-135
محمد رفاعي شوقي عمار

4

"القيم المجتمعية في المسلسلات التليفزيونية المصرية المعروضة على القنوات الفضائية العربية"

Page 136-234
ريم المصري

5

فاعلية توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي في إدراك الجمهور لقيمة العلامة التجارية.

Page 235-306
Aya Salah

6

أثر الإعلانات الأصلية على مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل النوايا والسلوك الشرائي للمستهلكين في مصر

Page 307-410
Aya Mahmoud

7

كلمة العدد

Page 1-1

8

فهرس العدد