iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 26, Issue 2 - Serial Number 1, April 2025 (الجزءالثالث: أبحاث متخصصة في إدارة الأعمال)
1
تأثير اللوجستيات العكسية على زيادة فاعلية سلاسل الامداد المستدامة: دِراسة ميدانيَّة
Page
1-31
هدير أسامة جودة; أمل مصطفى عصفور; رباب السيد رجب
View Article
|
PDF
898.7 K
|
View on SCiNiTO
2
تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي على استراتيجيات ريادة الأعمال بالتطبيق على المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالقطاع الصناعي بمحافظة الإسكندرية
Page
32-116
وليد شحاتة; محمد وهبة; محمد راغب; ايمان ناصف
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
3
دور إدارة الجودة الشاملة فى تحقيق الإبداع التنظيمى دراسة ميدانية: البنوك التجارية بمحافظة بورسعيد
Page
117-149
محمد حجاج; محمد وهبة; محمد رفعت القيرانى; إيهاب عبد الله
View Article
|
PDF
738.18 K
|
View on SCiNiTO
4
أثر التحول الرقمي في دعم تنافسية شركات الشحن "دراسة ميدانية"
Page
150-203
مي محمود عبادي محمد عبدالله; عصام محمد الجوهري; السيد فتحي أحمد حسيب
View Article
|
PDF
1.13 MB
|
View on SCiNiTO
5
Brand hate as a mediating variable between customer's dissatisfaction and negative online review: A Field Study on Cell Phone Service Companies’ Customers in Upper Egypt
Page
204-235
إبراهيم محمد عبد الحميد; مروان جابر أحمد محمد
View Article
|
PDF
956.55 K
|
View on SCiNiTO
6
Metaverse Technologies and its effect on Brand Identity through Artificial Intelligence Marketing Activities as a mediating variable in the tourism industry: Testing the moderating role of Brand Excitement
Page
236-291
شريف طاهر محمد فريد; شيماء فهمي عبد المجيد
View Article
|
PDF
1.14 MB
|
View on SCiNiTO
7
دور الكفاءة الريادية الذاتية في تفسير العلاقة بين البيئة التنظيمية الداخلية والإتجاه الريادي بالتطبيق على المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجمهورية مصر العربية
Page
292-325
مروه السيد عبد الرحمن السيد; حسام أحمد حنفي محمود; أمل عبد الحكم عباس
View Article
|
PDF
758.62 K
|
View on SCiNiTO
8
أثر الاعلان الرقمي على نية شراء العملاء للعلامة التجارية: تحليل دور الوسيط لرضا العميل نحو العلامة التجارية
Page
326-367
ماجد سعد المرواني
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
9
الدورالوسيط لتكامل سلاسل الإمداد في العلاقة بين اللوجستيات العكسية وتعزيز المرونة التصنيعية - دراسة ميدانية على قطاع الأغذية في مصر
Page
368-438
نهي ناجي عبدالصمد محمد الخطيب; محمود كمال عربي موسي
View Article
|
PDF
2.1 MB
|
View on SCiNiTO
10
تأثير صياغة الوظيفة كمتغير وسيط في علاقة الشخصية الاستباقية بالضغوط التقنية المدركة: الدور المعدل للقيادة الرقمية – دراسة ميدانية على شركات اتصالات الهاتف المحمول
Page
439-503
أحمد حسين يوسف
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
11
تأثير تطبيق الاقتصاد الدائرى على رفع الكفاءة التشغيليه ودعم استدامه سلاسل الإمداد:دراسه حاله عن هيئه قناه السويس.
Page
504-556
محمد خالد على البقرى; مى صلاح الدين; سهيله الجزار
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
12
تماثل العميل كمتغير وسيط بين أبعاد إدراك العميل لابتكارية المطعم وسلوكيات المشاركة في خلق القيمة: دراسة تطبيقية في ضوء نموذج "المثير والاستجابة" S.O.R
Page
557-620
سمر عبدالتواب محمد تركي
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
13
تأثير التحول الرقمي على الالتزام التنظيمي للعاملين بالإدارة المركزية للمنطقة الثانية بالهيئة العامة للطرق والكباري
Page
621-669
محمد داود; فيبي راغب; بسمة الحريري
View Article
|
PDF
1.12 MB
|
View on SCiNiTO
14
تصور مقترح لأثر القيادة الرقمية على جودة القرار الإداري: الدور الوسيط للتحول الرقمي – دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات المصرية
Page
670-759
دعاء رمضان علي محمد
View Article
|
PDF
2.71 MB
|
View on SCiNiTO
15
تأثير القيادة السامة على سلوك الانسحاب الوظيفي: الدور الوسيط للقلق الوظيفي، والدور المعدل للكفاءة الذاتية " دراسة ميدانية بمديريات الخدمات ـــ محافظة بني سويف"
Page
760-821
محمود بدوي أحمد كمال
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
16
Investigating the Impact of Influencers Credibility and Attractiveness on Consumers’ Brand Love. A study of Social Media Influencers in Egypt
Page
822-857
حازم رشيد عبد الوكيل جابر
View Article
|
PDF
553.61 K
|
View on SCiNiTO
17
أثر تطبيق استراتيجيات إدارة المواهب فى تحقيق التألق التنظيمى " “دراسة تطبيقية على العاملين بشركة طنطا للكتان والزيوت
Page
858-887
شيرين الحجار
View Article
|
PDF
913.49 K
|
View on SCiNiTO