EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 26, Issue 2 - Serial Number 1, April 2025 (الجزءالثالث: أبحاث متخصصة في إدارة الأعمال)  XML

1

تأثير اللوجستيات العكسية على زيادة فاعلية سلاسل الامداد المستدامة: دِراسة ميدانيَّة

Page 1-31
هدير أسامة جودة; أمل مصطفى عصفور; رباب السيد رجب

2

تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي على استراتيجيات ريادة الأعمال بالتطبيق على المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالقطاع الصناعي بمحافظة الإسكندرية

Page 32-116
وليد شحاتة; محمد وهبة; محمد راغب; ايمان ناصف

3

دور إدارة الجودة الشاملة فى تحقيق الإبداع التنظيمى دراسة ميدانية: البنوك التجارية بمحافظة بورسعيد

Page 117-149
محمد حجاج; محمد وهبة; محمد رفعت القيرانى; إيهاب عبد الله

4

أثر التحول الرقمي في دعم تنافسية شركات الشحن "دراسة ميدانية"

Page 150-203
مي محمود عبادي محمد عبدالله; عصام محمد الجوهري; السيد فتحي أحمد حسيب

5

Brand hate as a mediating variable between customer's dissatisfaction and negative online review: A Field Study on Cell Phone Service Companies’ Customers in Upper Egypt

Page 204-235
إبراهيم محمد عبد الحميد; مروان جابر أحمد محمد

6

Metaverse Technologies and its effect on Brand Identity through Artificial Intelligence Marketing Activities as a mediating variable in the tourism industry: Testing the moderating role of Brand Excitement

Page 236-291
شريف طاهر محمد فريد; شيماء فهمي عبد المجيد

7

دور الكفاءة الريادية الذاتية في تفسير العلاقة بين البيئة التنظيمية الداخلية والإتجاه الريادي بالتطبيق على المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجمهورية مصر العربية

Page 292-325
مروه السيد عبد الرحمن السيد; حسام أحمد حنفي محمود; أمل عبد الحكم عباس

8

أثر الاعلان الرقمي على نية شراء العملاء للعلامة التجارية: تحليل دور الوسيط لرضا العميل نحو العلامة التجارية

Page 326-367
ماجد سعد المرواني

9

الدورالوسيط لتكامل سلاسل الإمداد في العلاقة بين اللوجستيات العكسية وتعزيز المرونة التصنيعية - دراسة ميدانية على قطاع الأغذية في مصر

Page 368-438
نهي ناجي عبدالصمد محمد الخطيب; محمود كمال عربي موسي

10

تأثير صياغة الوظيفة كمتغير وسيط في علاقة الشخصية الاستباقية بالضغوط التقنية المدركة: الدور المعدل للقيادة الرقمية – دراسة ميدانية على شركات اتصالات الهاتف المحمول

Page 439-503
أحمد حسين يوسف

11

تأثير تطبيق الاقتصاد الدائرى على رفع الكفاءة التشغيليه ودعم استدامه سلاسل الإمداد:دراسه حاله عن هيئه قناه السويس.

Page 504-556
محمد خالد على البقرى; مى صلاح الدين; سهيله الجزار

12

تماثل العميل كمتغير وسيط بين أبعاد إدراك العميل لابتكارية المطعم وسلوكيات المشاركة في خلق القيمة: دراسة تطبيقية في ضوء نموذج "المثير والاستجابة" S.O.R

Page 557-620
سمر عبدالتواب محمد تركي

13

تأثير التحول الرقمي على الالتزام التنظيمي للعاملين بالإدارة المركزية للمنطقة الثانية بالهيئة العامة للطرق والكباري

Page 621-669
محمد داود; فيبي راغب; بسمة الحريري

14

تصور مقترح لأثر القيادة الرقمية على جودة القرار الإداري: الدور الوسيط للتحول الرقمي – دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات المصرية

Page 670-759
دعاء رمضان علي محمد

15

تأثير القيادة السامة على سلوك الانسحاب الوظيفي: الدور الوسيط للقلق الوظيفي، والدور المعدل للكفاءة الذاتية " دراسة ميدانية بمديريات الخدمات ـــ محافظة بني سويف"

Page 760-821
محمود بدوي أحمد كمال

16

Investigating the Impact of Influencers Credibility and Attractiveness on Consumers’ Brand Love. A study of Social Media Influencers in Egypt

Page 822-857
حازم رشيد عبد الوكيل جابر

17

أثر تطبيق استراتيجيات إدارة المواهب فى تحقيق التألق التنظيمى " “دراسة تطبيقية على العاملين بشركة طنطا للكتان والزيوت

Page 858-887
شيرين الحجار