EKB Journal Management System

1.

تأثير اللوجستيات العكسية على زيادة فاعلية سلاسل الامداد المستدامة: دِراسة ميدانيَّة

Pages 1-31
هدير أسامة جودة; أمل مصطفى عصفور; رباب السيد رجب

2.

تأثير تطبيقات الذكاء الاصطناعي على استراتيجيات ريادة الأعمال بالتطبيق على المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالقطاع الصناعي بمحافظة الإسكندرية

Pages 32-116
وليد شحاتة; محمد وهبة; محمد راغب; ايمان ناصف

3.

دور إدارة الجودة الشاملة فى تحقيق الإبداع التنظيمى دراسة ميدانية: البنوك التجارية بمحافظة بورسعيد

Pages 117-149
محمد حجاج; محمد وهبة; محمد رفعت القيرانى; إيهاب عبد الله

4.

أثر التحول الرقمي في دعم تنافسية شركات الشحن "دراسة ميدانية"

Pages 150-203
مي محمود عبادي محمد عبدالله; عصام محمد الجوهري; السيد فتحي أحمد حسيب

5.

Brand hate as a mediating variable between customer's dissatisfaction and negative online review: A Field Study on Cell Phone Service Companies’ Customers in Upper Egypt

Pages 204-235
إبراهيم محمد عبد الحميد; مروان جابر أحمد محمد

6.

Metaverse Technologies and its effect on Brand Identity through Artificial Intelligence Marketing Activities as a mediating variable in the tourism industry: Testing the moderating role of Brand Excitement

Pages 236-291
شريف طاهر محمد فريد; شيماء فهمي عبد المجيد

7.

دور الكفاءة الريادية الذاتية في تفسير العلاقة بين البيئة التنظيمية الداخلية والإتجاه الريادي بالتطبيق على المشروعات الصغيرة والمتوسطة بجمهورية مصر العربية

Pages 292-325
مروه السيد عبد الرحمن السيد; حسام أحمد حنفي محمود; أمل عبد الحكم عباس

8.

أثر الاعلان الرقمي على نية شراء العملاء للعلامة التجارية: تحليل دور الوسيط لرضا العميل نحو العلامة التجارية

Pages 326-367
ماجد سعد المرواني

9.

الدورالوسيط لتكامل سلاسل الإمداد في العلاقة بين اللوجستيات العكسية وتعزيز المرونة التصنيعية - دراسة ميدانية على قطاع الأغذية في مصر

Pages 368-438
نهي ناجي عبدالصمد محمد الخطيب; محمود كمال عربي موسي

10.

تأثير صياغة الوظيفة كمتغير وسيط في علاقة الشخصية الاستباقية بالضغوط التقنية المدركة: الدور المعدل للقيادة الرقمية – دراسة ميدانية على شركات اتصالات الهاتف المحمول

Pages 439-503
أحمد حسين يوسف

11.

تأثير تطبيق الاقتصاد الدائرى على رفع الكفاءة التشغيليه ودعم استدامه سلاسل الإمداد:دراسه حاله عن هيئه قناه السويس.

Pages 504-556
محمد خالد على البقرى; مى صلاح الدين; سهيله الجزار

12.

تماثل العميل كمتغير وسيط بين أبعاد إدراك العميل لابتكارية المطعم وسلوكيات المشاركة في خلق القيمة: دراسة تطبيقية في ضوء نموذج "المثير والاستجابة" S.O.R

Pages 557-620
سمر عبدالتواب محمد تركي

13.

تأثير التحول الرقمي على الالتزام التنظيمي للعاملين بالإدارة المركزية للمنطقة الثانية بالهيئة العامة للطرق والكباري

Pages 621-669
محمد داود; فيبي راغب; بسمة الحريري

14.

تصور مقترح لأثر القيادة الرقمية على جودة القرار الإداري: الدور الوسيط للتحول الرقمي – دراسة تطبيقية على شركات الاتصالات المصرية

Pages 670-759
دعاء رمضان علي محمد

15.

تأثير القيادة السامة على سلوك الانسحاب الوظيفي: الدور الوسيط للقلق الوظيفي، والدور المعدل للكفاءة الذاتية " دراسة ميدانية بمديريات الخدمات ـــ محافظة بني سويف"

Pages 760-821
محمود بدوي أحمد كمال

16.

Investigating the Impact of Influencers Credibility and Attractiveness on Consumers’ Brand Love. A study of Social Media Influencers in Egypt

Pages 822-857
حازم رشيد عبد الوكيل جابر

17.

أثر تطبيق استراتيجيات إدارة المواهب فى تحقيق التألق التنظيمى " “دراسة تطبيقية على العاملين بشركة طنطا للكتان والزيوت

Pages 858-887
شيرين الحجار