EKB Journal Management System

1.

The Mediating Role of Employee Commitment in the Relationship Between Talent Acquisition and Competitive Advantage: Evidence from the Saudi Private Sector

Pages 1-31
Majad Alotaibi

2.

الحكومة الذكية مدخلاً لتحسين إجراءات الشمول الإداري داخل المؤسسات الحكومية في مصر طبقاً لرؤية الدولة 2030 – دراسة تطبيقية على الشركة المصرية للاتصالات

Pages 32-123
رامز رمضان محمد حسين; مرفت أندراوس

3.

The Impact of Experiential Marketing on Purchase Intention and Consumer Spending with The Mediating effect on Customer Satisfaction and Brand Loyalty: A Case Study of Local Skincare Brands in Egypt

Pages 124-169
dina El Salmy; Roba Mahfouz; Nada Mohamed Eman

4.

تأثير تقنية البلوكتشين علي إداره المخاطر الجمركية: دراسة ميدانية

Pages 170-204
آيات جمال بركات البيبة

5.

توسيط الازدهار في العمل في العلاقة بين القيادة المستدامة وسلوك العمل الابتكاري بالتطبيق على الشركات العامة لتصنيع الأدوية في مصر

Pages 205-256
محمد فوزي أمين البردان; وليد فهيم فتح الله أبو حلوة

6.

دور الرياده الاستراتيجية فى تحقيق الابتكار التنظيمي - دراسة تطبيقية على الشركات الصناعية الدوائية

Pages 257-311
سلمى حسن; اسماء عمران; اسماء عبده

7.

The dark side of AI: An empirical study investigating the impact of privacy concern on perception towards AI created content within the educational domain in the developing Egyptian context.

Pages 312-339
Randa Talaat; Ayat Mostafa

8.

The Dark Side of Artificial Intelligence: Understanding Its Impact on Customer Engagement in the Financial Services Sector in Egypt

Pages 340-383
Dr.aisha Noour

9.

ذكاء الأعمال كمحفز استراتيجي للأداء الوظيفي دراسة ميدانية في القطاع المصرفي

Pages 384-419
دينا عز الدين الاتربي; وائل زكريا الصاوي الشنهابي

10.

إدارة المعرفة كمتغير وسيط في العلاقة بين الثقافة التنظيمية والتميز في تقديم الخدمات: دراسة ميدانية على موظفي القطاع العام بالرياض

Pages 420-476
بدر الحربي

11.

The Role of Gamification in Marketing in Enhancing Brand Loyalty through Customer Engagement: An Applied Study on the E-Commerce Sector in Saudi Arabia

Pages 477-507
فاطمة الغفيلي

12.

Mediating Customer Experience in the Relationship between Sensory Marketing and Repurchase Intention: An Applied study on fast food customers

Pages 508-546
بسمة توفيق أحمد; محمد أحمد شميس

13.

استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي فى تعزيز الابتكار التنظيمي من خلال ممارسات التسويق الرقمي فى شركات الزيوت والمواد الغذائية العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية في السخنه والعاشر من رمضان

Pages 547-619
هدير هلال محمدأحمد رشوان

14.

الدور الوسيط للقدرة الاستيعابية للمعرفة في العلاقة بين المرونة التصنيعية والأداء الابتكاري: دراسة ميدانية بالتطبيق على قطاع الصناعات الكهربائية في مصر

Pages 620-697
محمود سامح احمد احمد; إيمان أحمد محمد الشيخ

15.

The Effect of Agile Supply Chain Management on Supply Chain Wastes: A Case Study on Natural Gas Vehicles Company

Pages 698-743
عزة طموم; أسامة حسن; شريف طاهر محمد فريد

16.

تأثير التسويق عبر المؤثرين على سلوك الشراء الاندفاعي لمستحضرات التجميل والعناية الشخصية لدى السيدات: الدور المعدل لليقظة الذهنية للعميل - بالتطبيق على مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي

Pages 744-810
أحمد فاروق الياس; محمود بكار عبد التواب مجلي

17.

An Investigation on The Effect of CSR Advertising on Building Customer Satisfaction and Trust

Pages 811-869
Heba El Mehelmi; Nada Attia

18.

The Role of Artificial Intelligence in Improving Human Resource Management Performance (Case Study on FAB Egypt)

Pages 870-905
هبة بسيوني

19.

The Effect of Digital Supply Chains in Optimizing Inventory Management Efficiency: An Empirical Study on the Retail Sector in Egypt

Pages 906-940
هبة بسيوني

20.

تأثير الخداع التسويقي على مدى الوعي بالعلامة التجارية بالتطبيق على عملاء منتجات العناية الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر

Pages 941-990
منى محمد السيد أحمد

21.

Architecting Business Solutions: Pillars and Challenges in Implementation

Pages 991-1025
ريم الحرقاني; مروة عبد الغني

22.

تأثير الرسوخ التنظيمي في تشكيل التعاطف الرقمي لدى العاملين بالقطاع المصرفي: دراسة ميدانية بمحافظة سوهاج

Pages 1026-1090
أسماء خلف عمران; أمة الله يحيى الشامي الشامي; أسماء فتحى سيد عبده عبده

23.

دور التخطيط الإستراتيجي كأداة لدمج طلاب الجامعات في تحقيق أهداف التنمية المستدامة فى ظل الجودة الشاملة

Pages 1091-1108
مايسه محمد الهاشمي

24.

البراعة التنظيمية كمتغير وسيط في العلاقة بين القدرات الديناميكية وأداء المنظمة: دراسة تطبيقية على شركة المقاولون العرب

Pages 1109-1181
سمر عبدالتواب محمد تركي

25.

أثر تقنيات الذكاء الاصطناعي على استراتيجية الاستدامة الاستباقية: اختبار الدور الوسيط للجدارات الرقمية في شركات صناعة وشحن السيارات الكهربائية بمصر

Pages 1182-1222
هند محمد الجندي

26.

Toward Better Digital Transformation (DT): A Systematic Review (SR) of E-government Literature in Egypt

Pages 1223-1256
Hend Abd El Halim