iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 46, Issue 46, October 2024, Page 1-705
1
العدد 46 اكتوبر 2024
Page
1-705
View Article
|
PDF
1.35 MB
|
View on SCiNiTO
2
قبول تطبيقات الذكاء الاصطناعي في سياق تعليمي وأثره في الدافعية لتعلمها لدى طلاب STEM بكلية التربية
Page
1-69
رانيا إمام مصطفى
View Article
|
PDF
1.98 MB
|
View on SCiNiTO
3
Enhancing Speaking Skills and Decreasing Speaking Anxiety among EFL Preparatory Stage Students Through Drama Techniques
Page
70-115
سعيد أحمد محروس أحمد
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
4
فعالية التعلم القائم على التحدي في تنمية مستوى الكمالية التوافقية وأثره في خفض مستوى الشعور بالوحدة النفسية لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم
Page
116-211
محمد أحمد سيد خليل
View Article
|
PDF
1.61 MB
|
View on SCiNiTO
5
Enhancing EFL Primary Stage Pupils’ Willingness to Communicate and Use of Speech Acts Through Peers' Collaborative Dialogue
Page
212-261
سعيد أحمد محروس أحمد أحمد
View Article
|
PDF
1.19 MB
|
View on SCiNiTO
6
نمذجة العلاقات السببية بين التوجهات الأكاديمية والحاجة إلى المعرفة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية - جامعة أسوان
Page
262-351
هبه السيد توفيق حسين
View Article
|
PDF
2.21 MB
|
View on SCiNiTO
7
توظيف موقع الفيس بوك في إدارة الانطباع حول أداء كلية التربية جامعة أسوان لوظائفها
Page
352-430
ناصر أحمد عثمان
View Article
|
PDF
2.5 MB
|
View on SCiNiTO
8
دور القيادات الأكاديمية بجامعة أسوان في تحقيق الاقتصاد الأخضر في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر
Page
431-590
حنان عبد الستار محمود; حنان البدري كمال
View Article
|
PDF
3.21 MB
|
View on SCiNiTO
9
واقع ممارسة القيادات الإدارية لأبعاد القيادة الأخلاقية وعلاقتها بأدائهم الوظيفي من وجهة نظر العاملين بجامعة أسوان
Page
591-705
حنان البدري كمال سليمان
View Article
|
PDF
2.99 MB
|
View on SCiNiTO