EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 46, Issue 46, October 2024, Page 1-705  XML

1

العدد 46 اكتوبر 2024

Page 1-705

2

قبول تطبيقات الذكاء الاصطناعي في سياق تعليمي وأثره في الدافعية لتعلمها لدى طلاب STEM بكلية التربية

Page 1-69
رانيا إمام مصطفى

3

Enhancing Speaking Skills and Decreasing Speaking Anxiety among EFL Preparatory Stage Students Through Drama Techniques

Page 70-115
سعيد أحمد محروس أحمد

4

فعالية التعلم القائم على التحدي في تنمية مستوى الكمالية التوافقية وأثره في خفض مستوى الشعور بالوحدة النفسية لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم

Page 116-211
محمد أحمد سيد خليل

5

Enhancing EFL Primary Stage Pupils’ Willingness to Communicate and Use of Speech Acts Through Peers' Collaborative Dialogue

Page 212-261
سعيد أحمد محروس أحمد أحمد

6

نمذجة العلاقات السببية بين التوجهات الأكاديمية والحاجة إلى المعرفة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية - جامعة أسوان

Page 262-351
هبه السيد توفيق حسين

7

توظيف موقع الفيس بوك في إدارة الانطباع حول أداء كلية التربية جامعة أسوان لوظائفها

Page 352-430
ناصر أحمد عثمان

8

دور القيادات الأكاديمية بجامعة أسوان في تحقيق الاقتصاد الأخضر في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر

Page 431-590
حنان عبد الستار محمود; حنان البدري كمال

9

واقع ممارسة القيادات الإدارية لأبعاد القيادة الأخلاقية وعلاقتها بأدائهم الوظيفي من وجهة نظر العاملين بجامعة أسوان

Page 591-705
حنان البدري كمال سليمان