EKB Journal Management System

1.

العدد 46 اكتوبر 2024

Pages 1-705

2.

قبول تطبيقات الذكاء الاصطناعي في سياق تعليمي وأثره في الدافعية لتعلمها لدى طلاب STEM بكلية التربية

Pages 1-69
رانيا إمام مصطفى

3.

Enhancing Speaking Skills and Decreasing Speaking Anxiety among EFL Preparatory Stage Students Through Drama Techniques

Pages 70-115
سعيد أحمد محروس أحمد

4.

فعالية التعلم القائم على التحدي في تنمية مستوى الكمالية التوافقية وأثره في خفض مستوى الشعور بالوحدة النفسية لدى الموهوبين ذوي صعوبات التعلم

Pages 116-211
محمد أحمد سيد خليل

5.

Enhancing EFL Primary Stage Pupils’ Willingness to Communicate and Use of Speech Acts Through Peers' Collaborative Dialogue

Pages 212-261
سعيد أحمد محروس أحمد أحمد

6.

نمذجة العلاقات السببية بين التوجهات الأكاديمية والحاجة إلى المعرفة والمثابرة الأكاديمية لدى طلاب الدراسات العليا بكلية التربية - جامعة أسوان

Pages 262-351
هبه السيد توفيق حسين

7.

توظيف موقع الفيس بوك في إدارة الانطباع حول أداء كلية التربية جامعة أسوان لوظائفها

Pages 352-430
ناصر أحمد عثمان

8.

دور القيادات الأكاديمية بجامعة أسوان في تحقيق الاقتصاد الأخضر في ضوء استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر

Pages 431-590
حنان عبد الستار محمود; حنان البدري كمال

9.

واقع ممارسة القيادات الإدارية لأبعاد القيادة الأخلاقية وعلاقتها بأدائهم الوظيفي من وجهة نظر العاملين بجامعة أسوان

Pages 591-705
حنان البدري كمال سليمان